ابراهيم هزازي يوقع للعروبة لمدة موسم واحد

Btlepf7CMAAe4TR

وقع اللاعب الدولي السابق ابراهيم هزازي لمصلحة فريق العروبة ليمثله في الموسم الكروي المقبل.

وكان هزازي قد انطلق من الاهلي ورحل لخضمه اللدود الاتحاد قبل ان يمضي نصف موسم مع الاتفاق فيما سيكون العروةب محطته الرابعة.

وكان هزازي قد وقع بحضور وكيل اعماله عبدالله الحمدان وقائد العروبة, الكويتي مساعد ندا.

التعليقات

32 تعليق
  1. المطنوخ الاتحادي
    1

    الله يعينهم على المشكلجي :-x ..

    Thumb up 23 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 2:59 ص
  2. متابع ملكي
    2

    الجاهل عدو نفسه ..

    Thumb up 16 Thumb down 2
    28 يوليو, 2014 الساعة : 3:22 ص
  3. محبوب العالمي
    3

    .....ههههههههههههه متى يعتزل

    Thumb up 16 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 3:40 ص
  4. فهد
    4

    والله فاشل

    Thumb up 14 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 3:45 ص
  5. دولار ابيض
    5

    ابراهيم لاعب موهوب ومن افضل الاظهرة في السعودية
    بس مشكلته الوحيده النرفزة الزايده والملاسنات خارًج
    الملعب ،،
    متى ما تخلص منها سيكون له بصمة مع فريقه الجديد

    Thumb up 11 Thumb down 10
    28 يوليو, 2014 الساعة : 4:05 ص
  6. شباب حياتي الابدي
    6

    وانا اتوقع ان اخوه نايف بيلحقه في عروبة

    Thumb up 10 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 4:56 ص
  7. التساح
    7

    بكل أمانة أنا استغرب من نادي العروبة لاعب صاحب مشاكل ومزاجي واخلاق صفر يتعاقدون معاه الله يعين الارض اللي يمشي عليها

    Thumb up 15 Thumb down 2
    28 يوليو, 2014 الساعة : 5:07 ص
  8. النصراوي
    8

    لاعب كبير خسره الاتحاد

    اتمناه الموسم القادم بالعالمي

    Thumb up 1 Thumb down 26
    28 يوليو, 2014 الساعة : 5:37 ص
  9. بن مداوي
    9

    سبحان الذي صرفه عن الإتحاد
    هذا أسوأ لاعب شفته في حياتي ، مشكلجي وكل همه تصفيات حساباته مع الأهلي ومع منصور الحربي تحديداً !
    تم طرده من الأهلي والإتحاد والإتفاق !!!

    أقول للعروبة ، الله يعينكم والمثل يقول يامن شرا له من حلاله عِله
    سلام

    Thumb up 22 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 6:56 ص
  10. هلالي الرياض
    10

    ماهو لاعب دولي سابق ولا شي 8)

    Thumb up 12 Thumb down 0
    28 يوليو, 2014 الساعة : 11:02 ص
  11. سعودي من زمان
    11

    العروةب .. الكاتب مستعجل مسوي انا السريع الطيارة ههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 2:13 م
  12. nasrawi2000
    12

    رزق الهبل على المجانين .. ههههههه .. استغفؤر الله العظيم وبس .. لاعب سيء فنيا وسيء اخلاقيا بداية السقوط يا حلوة الجوف بالتعاقد مع امثال هذا اللاعب ..

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 يوليو, 2014 الساعة : 2:21 م
  13. تكسي الانديـه
    13

    لاعب دولي قال …
    اوسخ لاعب في الملاعب السعوديه ذا غطا على حسين عبدالغني في ايامه
    بصراحه المفروض مشطوب من زمان لاكن الحظ الاقشر

    Thumb up 5 Thumb down 3
    28 يوليو, 2014 الساعة : 2:26 م
  14. نصراوي مكة
    14

    بصراحة من وجهة نظري ..
    ابراهيم هزازي يعتبر افضل ظهير ايمن سعودي بعد عبدالله صالح ومساعد الطرير ومحمد شليه واحمد الدوخي وياسر الشهراني حاليآ ولكن للاسف الصراع الاعلامي بين الاتحاد والاهلي كان ضحيته ابراهيم !! الاعلام اجج من تصرفاته وكانه الوحيد الدي يخطي وصدقوني شهادة حق لو انتقل ابراهيم الى الهلال لعرفو كيف يتعاملون مع الاعب ادارة وجمهور تجدهم مع الاعب ويسانده حتى يعود الى وضعه الطبيعي الا ان كان اللاعب لايريدالاستمرار .اها بس لوكنت مكان كحيلان لجلبت ابراهيم هزازي لان مكانه شاغر والله في النصر وسينجح ان شاء الله كما نجح حسين عبدالغني .. ومن يقول انه لم ينجح مع الاتحاد مع احترامي له لم يفهم كرة وخرج بسبب مشاكل الاتحاد مع الفايز وجمجوم .ومشاكله في الاهلي هي حب لنادي التسلط في الاهلي كبير لايعرفه احدغير القريب من النادي بالعربي لايقدر نجومه مهما كان اسمه
    لاعب من الناحيه الفنيه حماسي يجيد الادوار الهجوميه والدفاعيه عليه اوفرات قله ان تجدها من حسن معاد والغامدي ومن على شاكلتهم .. . بالتوفيق للكابتن ابراهيم مع العروبه بعيد عن النصر .وشكر لكم

    Thumb up 5 Thumb down 7
    28 يوليو, 2014 الساعة : 3:57 م
  15. ﻻفي الحربي
    15

    كل عام وانتم بخير
    صاحب تعليق رقم 8 الله يرزقك بولد مثله
    إبراهيم هزازي ﻻعب تعيبه أخلاقه .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 4:15 م
  16. سفير الوطن
    16

    لكل ساقط لاقط!!

    Thumb up 4 Thumb down 2
    28 يوليو, 2014 الساعة : 6:01 م
  17. hazem77a
    17

    معقولة فيه نادي يحتاج لاعب مشكلجي م دام جاهم بنشوف مشاكل لليل عندهم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 يوليو, 2014 الساعة : 6:04 م
  18. نصراوي وافتخر
    18

    كنت اتمني ان يوقع للنصر
    خساره
    افضل ظهير ايمن مشكلته بسيطه لو وجد من يوجهه ..
    ولدينا بالنصر افضل رئيس
    وافضل قائد
    خسره الاهلي والاتحاد

    Thumb up 3 Thumb down 5
    28 يوليو, 2014 الساعة : 6:09 م
  19. صالح
    19

    الله لايوفقه………لاعب قذر

    Thumb up 2 Thumb down 5
    28 يوليو, 2014 الساعة : 6:54 م
  20. فلتر
    20

    كلاعب رياضي لايختلف علا امكانياته اثنان
    لاكن الرياضه
    اولا اخلاق
    بل الاخلاق والروح الرياضيه
    قبل ممارستها
    اتمنى له التوفيق ويكون تعلم ويضهر كلاعب مثالي يقرن امكانياته داخل المستطيل الاخضر بلاخلاق

    Thumb up 4 Thumb down 1
    28 يوليو, 2014 الساعة : 7:24 م
  21. المطنوخ الاتحادي
    21

    اخوي هلالي الرياض
    مين قالك إن ابراهيم هزازي مو لاعب دولي سابق؟؟
    كان احتياط في المنتخب !!!

    Thumb up 0 Thumb down 3
    28 يوليو, 2014 الساعة : 7:32 م
  22. اول بطل سوبر بالمملكة
    22

    توقع الهدف من جلبه ان قصدهم نجم معروف

    لا والله ترا نجوميته وشهرته
    بسبب مشاكله و قلة ادبه
    ولا ماعنده سالفه
    خساره يالعروبه فيه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 يوليو, 2014 الساعة : 1:42 ص
  23. وليد
    23

    ههههههههههههه

    وين مو يقول البلوي وعده يوقع لللاتحاد واتنتظروني هههههههههههههه

    شكله شاف الموسم راح يبدا وماحد اعطاه وجه قال ياولد الحق بس اي فريق لو بدون راتب ههههههه

    صدق ان شحاذ هههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    29 يوليو, 2014 الساعة : 2:07 ص
  24. أهلاوي و إفتخر
    24

    لاعب لم ينضم للمنتخب مطلقا كيف أصبح دولي .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    29 يوليو, 2014 الساعة : 2:48 ص
  25. احمد
    25

    جزارين في فريق واحد .. خطا كبير من العروبة

    Thumb up 5 Thumb down 0
    29 يوليو, 2014 الساعة : 3:56 ص
  26. فهد
    26

    ابراهيم

    كويس بس مشكلته هو دمر نفسه بنفسه

    صدقوني لاعب نجم بس مشكلجي وكل مباراه مشكله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 يوليو, 2014 الساعة : 10:26 ص
  27. (( نـواف الحـويـطـي )) نــ عالمي ــصراوي
    27

    إبراهيم هزازي يبصق على يتيم :(
    إبراهيم هزازي ومنصور الحربي :cry:
    إبراهيم هزازي يطرد من الإهلي والإتحاد والإتفاق :idea:

    العروبــه كل صفقاتهم فاشله فاهمين التعاقــد خطــا مستانسين بالخبر ههههههههههههههههههههههـ :mrgreen: مردهم لدوري ركــاء :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    29 يوليو, 2014 الساعة : 10:40 ص
  28. المرحبي
    28

    أسوا لاعب عرفته الملاعب السعودية والنقطة السوداء في تاريخها .. اللاعب مو قليل ادب هذا معدوم الادب بالمرة وما لقي من يربيه .. والاخوان النصراويون الذين يتمنونه في العالمي اقولهم فال الله ولا فالكم والله لا يقولها .. والله يعينكم يالعروبة علي مشاكله وحماقته

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 يوليو, 2014 الساعة : 11:38 ص
  29. عدل
    29

    لقمة العيش مره ي صاحبي :-x

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2014 الساعة : 12:53 م
  30. افتكرني
    30

    الله يعينكم علييه جيبو لكم خيزرانه ان شفتو رجال قام يرووغ محححطتين ع سريع يعقل

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 يوليو, 2014 الساعة : 1:52 م
  31. صنديد
    31

    عطو سداح فرصه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 يوليو, 2014 الساعة : 5:56 م
  32. واثق الشمري
    32

    حياه الله بعروبتنا ،،، بس لا تسجل بمرمانا ✋

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 2:56 ص
104