هجر يفقد قائده الرجيب ثلاثة أسابيع ويواصل تحضيراته للقاء الشعلة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته مساء الأحد على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف استعداداً للمواجهة القادمة أمام الشعلة في الأسبوع الثاني عشر من دوري زين على أرض الأخير مساء الخميس القادم وقد بدأ التدريبات التي حضرها رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن النعيم بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية وبعدها أتت الحصة الرئيسية من التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

من جانب آخر يغيب كابتن فريق هجر خالد الرجيب عن مباراتي فريقه أمام كل من الشعلة والشباب في ختام منافسات الدور الأول أثر تعرضه للإصابة في مواجهة فريق هجر بنظيره التعاون والتي شخصها أخصائي العلاج الطبيعي الطبيب علي راغب بأنها عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية وتحتاج إلى برنامج تأهيلي يستغرق ثلاثة أسابيع.

كما تعرض الظهير الأيسر بفريق هجر الكابتن وليد الرجاء إلى التواء في الكاحل الأيمن في لقاء هجر والتعاون الماضي وسيغيب عن مواجهة هجر والشعلة القادمة حيث تحتاج إلى تأهيل لمدة أسبوع .. أما لاعب الوسط الكابتن توفيق بوحميد فقد تعرض إلى كدمة في المفصل حيث لم يشارك في تدريبات الفريق مساء اليوم واكتفى بالدوران حول الملعب وسيدخل تدريبات الفريق مساء الأثنين.

101