أكد ان الاحتراف في الامارات يستهويه

السهلاوي يكشف سبب عدم انتقاله للجزيرة الاماراتي

تدريبات النصر 3 السهلاوي

أبدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي محمد السهلاوي رغبة كبيرة في الاحتراف في الدوري الإماراتي (دوري الخليج العربي لكرة القدم).

وأوضح لـ «الرؤية» السهلاوي على هامش مشاركته مع فريقه في بطولة العين الدولية لكرة القدم أنه تلقى عروضاً عدة غير رسمية من أندية إماراتية في الفترة الماضية، إلا أنه لم ينظر إليها بسبب ارتباطه بعقد رسمي مع ناديه النصر.

وأشار لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر إلى أنه تلقى عرضاً جاداً من نادي الجزيرة، وأنه تم الوصول إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات التي لم تتكلل بالنجاح، مضيفاً «للأسف انتهى وقت تسجيل اللاعبين الآسيويين، وفرصة احترافي في الدوري الإماراتي حالياً غير ممكنة».

وأفاد بأن الأولوية حالياً لنادي النصر الذي قدم له الكثير على حد تعبيره، كما أن اللعب في الدوري السعودي الذي يملك شعبية جماهيرية كبيرة حلم لكل لاعب، إلا أن فكرة الاحتراف الخارجي واردة، خصوصاً في الدوري الإماراتي الذي أصبح أخيراً قوياً ومتابعاً ستشكل إضافة إليه كلاعب سعودي.

وأضاف أن الاحتراف في دولة الإمارات مغرٍ له كلاعب، معتبراً البيئة الخليجية واحدة، وأن ذلك سيسهل من مهمته في حال الاحتراف.

التعليقات

2 تعليقان