أحمد الشمراني يؤكد: الفالح هلالي وليس نصراويا..!

…..تكبر الفجوة بين الإعلام والمتلقي لدرجة لم نعد نعرف الحق مع من ..؟ لكن أعرف أن السبب في عقول تريد ان تفكر بدلا عنك واخرى تريد ان تتبنى تعصبك كتأكيد على ان للتعصب والمتعصبين خططا واستراتيجيات….!

….أسال مثل أي واحد منكم هل بات اعلامنا يؤدي رسالة اخرى لا علاقة لها برسالة من علمنا ان الكلمة امانة ومسؤولية وفي مواقع ومواضع اخرى تأثيرها اقوى من الرصاصة؟
…هل بات اعلامنا الرياضي يلبي حاجة ناس علاقتهم بالرياضة اشبه بعلاقة صحراء الربع الخالي مع الجليد….!!
…الكلمة الرزينة والعاقلة تم خطفها من الاعلام وسجلت القضية ضد مجهول….!
….ممكن في زمن اصدح بما تريد ان تسمع من يقول كلاما لن تسمعه من غيره وممكن ان تقرأ عبر الإعلام الجديد ووسائله المتعددة كلاما في وسطه شتائم….!!
….يواجه الرياضيون بمختلف شرائحهم حملة ضارية من اعلام الاندية تحت شعار ان لم تكن معي انت ضدي ….
….وإن حاولت ان تمس احد المحبين لهم قد تجد نفسك مادة دسمة بين عبارات خالية من كل شيء الا عباراتهم الغارقة في الجهل والتجهيل….
…لا أدعي الكمال ولا أدعي الحياد لكن احاول ان اكون على الاقل متوازناً وموضوعياً في كثير من القضايا الخارجة عن صراع من انتم ومن نحن وان تجاوزت فلدي رقيب صارم سرعان ما يعيدني الى الجادة والرقيب هو عقلي الذي بكم وبزلاتكم يكبر فمن لايستفيد من اخطاء الآخرين لا يمكن ان يتجاوز النظر لموضع قدميه…!!
….سألت احد الرياضيين المخضرمين عن رأيه في الاعلام الرياضي فقال هو انعكاس حقيقي للوسط الرياضي الذي حاله يتساوى مع حال الاعلام أليس انتم القائلون ان الإعلام انعكاس حقيقي لما حوله فقلت كنا نقول هو المرآة التي تعكس ما حولها وانت يا صديقي المخضرم قلت الحقيقة حسبما تراها والحالتان صح ….!!
….الزميل عبدالكريم الفالح ما ان اعلن رئاسته للجنة الاعلام والاحصاء في الاتحاد السعودي لكرة القدم الا وهبت عاصفة من الاحتجاجات دون ان نعرف هل عبدالكريم سيؤثر تعيينه على كل اللجان ويطوعها لصالح من يشجع اسأل هنا بسخرية لإدراكي التام ان عبدالكريم في عمل مستقل لا علاقة له بلجنة واخرى وكان يفترض ان نكون معه ولا نكون ضده على الاقل من باب الزمالة….!!
….إذا كان عبدالكريم غرد وقال ما لا يعجب بعضنا فهناك من يغرد ولو كنت املك قرارا لعزلتهم عن الإعلام ….!!
….عبدالكريم لو نقيسها بالمقدرة والكفاءة اجزم انه افضل من كثير من الذين يتبادلون الاحتجاج على اختياره…!!
…أما الميول فلا يهمني ان كان هلاليا او نصراويا بقدر ما يهمني عمله …..!
…وماذا لوقال أنا هلالي هل ستنعكس رياح الاحتجاج من شمال المدرج إلى جنوبه….؟

عن عكاظ

التعليقات

9 تعليقات
  1. الهوى عالمي
    1

    علة الوسط الرياضي وداؤه المستديم هم الهلاليون…. إستهدفوا المناصب الرياضية منذ زمن طويل ( عندما كان الناس غافلون)، وتوارثوها جيلاً بعد جيل، والمؤهل المطلوب أن تكون هلالياً متعصباً متآمراً ومتربصاً بكل ماهو نصراوي أو محايداً، ومبدأهم وشعارهم الوحيد والذي يدورون حوله ومن أجله هو ( الهلال هو الوطن … الوطن هو الهلال )، لهذا هم مؤمنين بحتمية تشويه صورة كل من يعتبر الهلال مثل بقية الأندية، ويرون أن مناصب رعاية الشباب يجب أن تكون حكراً لهم بالوراثة.. وهم كانوا ولازالوا قدوة سيئة لكل شريف أو نزيه، حيث عرفوا واشتهروا باستغلالهم لمناصبهم لتمرير مصالحهم ومصلحة ناديهم فقط… هم أول من جلب الفساد لرياضتنا ونشروا فسادهم في كل مكان… حوّلوا الرياضة من ترفيه ونشاط فكري وبدني لإبراز القدرات والإمكانيات الفردية إلى ساحات للقتال وحلقات للإعتداء على حريات الناس وحقوقهم الشخصية في حرية الإختيار والتذوق، ومرتعاً لنشر الكراهية بين أبناء المجتمع الواحد…
    فليهنئوا بوزر أعمالهم القذرة ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة…

    Thumb up 6 Thumb down 3
    27 يوليو, 2014 الساعة : 1:35 م
  2. النصر أول عالمي في آسيا
    2

    الهلاليين يبون واحد مثل العنقري ( البزر ) يرأس اتحاد الاحصاء ويزيف الأرقام لمصلحة هلالهم !!

    Thumb up 5 Thumb down 3
    27 يوليو, 2014 الساعة : 1:59 م
  3. د/ عبـــــــدالله المرزوق
    3

    مقال مفلس هذا الكاتب معروفة كتاباتة ومعروف اسلوبة الذي لا يخفى على احد وسأقتبس السطر الاخير من مقالة الانشائي ( …وماذا لوقال أنا هلالي هل ستنعكس رياح الاحتجاج من شمال المدرج إلى جنوبه….؟)ا هل هذا استفسار وهل يقولها كاتب محترم
    ان اختيار رئيس اللجنة فاجأ الجميع فرئيس اللجنة كل مقالاتة وحتى في تويتر يهاجم الهلال بطريقة محتقنة وصبيانية واتمنى من نادي الهلال رصد كتاباتة ورفعها لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب
    معظم كتاباتة لا تليق بشخص ينتمي لرياضة هذا البلد الكريم
    وقد طالبت كثير بنشر سيرتة الذاتية ولكن انا متأكد انها لن تنشر

    Thumb up 5 Thumb down 6
    27 يوليو, 2014 الساعة : 2:26 م
  4. د/ عبـــــــدالله المرزوق
    4

    وللرد على هذا المقال وما يحتوية موضوعة اهديكم هذا الرابط
    http://www.youtube.com/watch?v=zM5Cvy4qiM8

    Thumb up 2 Thumb down 2
    27 يوليو, 2014 الساعة : 2:29 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    لبى الهلااااااااااااااااااااااااااااااااالين بس وهذا دليل ويثبت بأن نصف المملكة العربية السعودية هلااااااااااااااليين ملوووووووووووووك زعماااااااااااااااااااااء والباقي موزعين على الأندية الأخرى .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 يوليو, 2014 الساعة : 2:38 ص
  6. محب ماجد والهريفي
    6

    علة الرياضه لدينا هب ان لم تكن معي انت ضدي , وأقراء كتابة المتسمي شيخوخ , اقراء شباك جريدة الرياض , اقرا لمرسى البطريق , اقرا لصياد ماصاد حاجه بل ثرثرة عجايز وبالذات هذه الثرثره تكرهك في كل شيئ اسمه رياضه ولن يزول التعصب مادام هذه العناوين وكتابها الثرثارون موجوده الله يرد كيد كل متعصب ضار للرياضه السعوديه في نحره فولوا امين (امين يارب العالمين) ليفتك شبابنا من هذول المرضى نفسيآ…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2014 الساعة : 8:22 ص
  7. محب ماجد والهريفي
    7

    _ عبد الله المرزوق انت في حاجه لعملية إزالة تعصب من داخل قلبك , لتنعم بحياه سعيده..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2014 الساعة : 1:54 م
  8. نصراوي " الطائف "
    8

    الهلال وكل شئ يتعلق بأسمه هو اساس الفساد في رياضتنا شاء الهلاليين ام لم يشاءوا هذه هي الحقيقه اللتي لا تعجبهم وتوجعهم في نفس الوقت ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 6:12 ص
  9. نصراوي " الطائف "
    9

    اتمنى لو نلعب دوري سعودي من دون الهلال شوفوا كيف بيكون طعمه لن تنساه الجماهير ميه سنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2014 الساعة : 6:15 ص
106