النجم الساحلي يسقط أمام نكانا الزامبي

النجم الساحلي

تلقى فريق النجم الساحلي التونسي هزيمة مباغتة على يد مضيفه نكانا رد ديفلز الزامبي ، يوم السبت ، بنتيجة 4-3 بملعب الأخير في مدينة كيتوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأ النجم الساحلي بالتسجيل في الدقيقة الخامسة بواسطة يوسف المويهبي عن طريق ركلة جزاء ، وفي الدقيقة 11 تعادل الفريق الزمبي عن طريق كامبامبا رونالد ثم تقدم بواسطة مبوي فيستو في الدقيقة 27 قبل أن يحرز النجم في الدقيقة 31 هدفه الثاني بواسطة الوافد الجديد القادم من مستقبل المرسى سفيان موسى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وفي الدقيقة 49 تقدم نكانا بالهدف الثالث بواسطة سيمون بوايلا الذي أضاف أيضاً الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 57 بعد خطأ دفاعي للنجم الساحلي قبل أن يسجل في الوقت البديل يوسف المويهبي الهدف الثالث لأبناء سوسة من ضربة جزاء.

واعتمد الصربي دراجان المدير الفني الجديد للنجم في مباراة اليوم على تشكيلة تضم أيمن المثلوثي ، رامي البدوي “بانجورا في الدقيقة 54” وغازي عبد الرزاق وسيف غزال وحمدي النقاز وفرانك كوم ونضال سعيد “فهمي قاسم في الدقيقة 80” وعلي البريقي ويوسف المويهبي ولسعد الجزيري “حمزة لحمر في الدقيقة 59” وسفيان موسى.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للنجم في دور المجموعات للبطولة وعلى إثرها تجمد رصيد النجم الساحلي عند 5 نقاط فيما ارتقى نكانا إلى المركز الثالث بــ4 نقاط بينما يتصدر الأهلي المصري برصيد 5 نقاط قبل مواجهة الليلة أمام سيوي سبور الإيفواري.

112