مدرب نابولي ينفي وجود مفاوضات بين هيغواين والبارسا

غونزالو هيغواين

نفى المدرب الاسباني القدير , رافائيل بينيتيز , المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي , وجود أي اتصالات بين نادي برشلونة الاسباني , و مهاجم البارتينوبي , الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوايين .

و ربطت بعض التقارير الصحفية مؤخرا , المهاجم الملقب بالـ ” بيبيتا ” , و لاعب نادي ريال مدريد الاسباني الأسبق , بالإنتقال لصفوف الفريق الكتالوني , لترميم الخط الأمامي لفريق ملعب الكامب نو في الموسم الجديد .

و لكن بينيتيز نفى وجود أي اتصالات بين جونزالو و البارسا , مشيرا الى ان فريق ملعب سان باولو لا يرغب في بيع اللاعب , موضحا ان هيجوايين لاعبا اساسيا في الفريق .

و صرح بينيتيز قائلا : ” لم يكن هناك أي شيء بين البارسا و هيجوايين , و لم نفكر من الأساس في بيع اللاعب , انه عنصر هام و اساسي معنا , و انا سعيد لتواجده في الفريق ” .

و اضاف المدرب الاسبق لفالنسيا الاسباني , ليفربول و تشلسي الانجليزيين سابقا , و انتر ميلان الإيطالي في السابق , رافا , قائلا : ” العام الماضي سار جيدا , و في الموسم الجديد يمكنه ان يكون افضل ” .

و استطرد رافا : ” كنا مهتمين بضم ماسكيرانو لأنه يملك الامكانيات التي نحتاجها في وسط الملعب , و تواصلنا مع وكيل اعماله ” .

110