أحمد الشمراني يحذر: يا مهنا احم حكامك من القراصنة

….ما ان فرغ الاتحاد السعودي لكرة القدم من إعلان جديده من إضافة بعض الأسماء وتدوير البعض الآخر الا وتوزع القوم كل اسم عبر ميول ونقيضه..
….الى هذا الحد صغرنا والى هذه الدرجة لم نعد نحسن الظن في الاتحاد ولجانه ام ان المسألة مجرد (فش غل)…
….لا أنزه الاتحاد من الاخطاء ولن أنزهه الا اذا تجاوز نفوذ الاندية وعمل وفق لوائح ونظم تسري على الجميع لكن هذا لا يمنعني أن اقول إن كل ناد لا يهمه الا مصلحته وأعتقد ان مصلحة الاتحاد في تطبيق اللوائح والوقوف مع الاندية على مسافة واحدة …..!!
….الرياضي عندنا او حتى في هاواي جاء للرياضة بميوله ولهذا كل من في الاتحاد ولجانه اصحاب ميول ولا مشكلة في ذلك طالما اللوائح والقوانين نافذة على الكل…..!!
..إذاً لمصلحة من هذا الصراخ لمصلحة ناد او اتحاد او مجرد صياح الهدف منه فقط هو ان تنتهي القسمة بين الاثنين بالتساوي….
…..النفوذ قد تلغيه اللائحة وتضع الجميع في ميزان العدالة جنباً الى جنب….!!
…. فمن يصرخ اليوم سبق وان صرخ امس وحبل الصراخ على الجرار…!!
….المهم ليس في من تشجع بل المهم في ماذا ستقدم من عمل من خلال اين ستقف وان وجد اتحادنا من خلال رقابة صارمة ان هناك من يلعب في صالح ناديه وجب التشهير به وطرده كما تفعل اتحادات اخرى….!!
….مازلت اسأل ماذا تريد تلك الوسائل الاعلامية من عمر المهنا هل تريد الاصلاح ام تبحث عن اسماء معينة تحكم لناد معين واخرى تذهب مع الريح…..؟
…اريد من لجنة الحكام تحمي حكامها من القراصنة وتحمي اسمها وسمعتها من الانصياع للضغوط التي هي اساس الفشل لو فرضت على عمر وحكامه….
….لا عيب في ان يكون لكل ناد سياسته الخاصة مع لاعبيه لكن العيب ان يدلل لاعب على حساب مجموعة….!!
….فنحن وان انحزنا مع محمد نور ونثرنا حوله كثيرا من عبارات الثناء نسأل مع المتسائلين لماذا غاب عن معسكر الاتحاد……؟
….وفي اطار آخر نسأل الاهلي هل حسم امر الرعاية واللاعب الرابع ام مازال هناك وقت للانتظار…..؟؟
…..لست غاضباً لأنك كذبت علي بل غاضب لأنني من الآن لن أستطيع تصديقك….!

عن عكاظ

التعليقات

2 تعليقان
  1. محب ماجد والهريفي
    1

    مانقول إلى الله ينتقم من كل ظالم , الله يرد كيده في نحره و الله لايمكنه من اي شيئ يريد ان يظلم المسلمين به ( وأقول لكل ظالم (إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ) فربما تكون في صحتك ,أو ابنائك , او شيئ عزيز جدآ عليك , اللهم عليك بكل ظالم يسلب حق شخص لشخص آخر اللهم رد كيده في نحره وأرنى فيه عجائب قدرتك عاجلآ وليس اجلآ ياألله ( وكل هذا من اجل ان نستمتع برياضتنا في وطننا , نريد ان يفوز من يفوز بحق وحقيقه وليس بما ادمى قلوبنا في ماضي الزمن , نريد العداله حتى ننعم بالسعاده , نريد نبذ التعصب الله يجعل كل متعصب لايريد الخير لغيره بالحق ان يكفاناه الله بما شاء وحسبن الله على كل ظالم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يوليو, 2014 الساعة : 1:56 م
  2. ص ص ص
    2

    لا يوجد غير الهلاليين. مبسبسهم. عادل التويجري. وراع الشمال. فياض. والنفيسة بالرياض و و و و. صحافة. جحا. يتهجمون على الرئيس. وين احمد عيد. وين عبد الله بن مساعد. أمهم بالدار

    Thumb up 0 Thumb down 1
    26 يوليو, 2014 الساعة : 2:22 م
104