محمد شنوان : البلوي (لعل وعسى)

ما قاله رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي لوسائل الإعلام، يعتبر صفعة قوية في وجه المشككين والمحاربين ومن يقفون حجر عثر في طريق الإدارة الحالية، ومن يحاولون في كل الوسائل ألا ينهض العميد من جديد على يد (البلوي).
البلوي قال عن الديون المتراكمة على الاتحاد، من جراء العشوائية والعبث من إدارة سابقة، أنها سوف تسدد كما وعد قبل أن يجلس على كرسي الرئاسة، وأنه لن ينتظر أحدا على طريقة (لعل وعسى)، هذا الأمر يعكس جلياً الصورة الحقيقية لجماهير الاتحاد، ليعرفوا من يحضر حباً للكيان ومن يحضر بحثاً عن الشهرة.
كنت أعلم يقيناً أن إدارة الاتحاد الحالية تعمل على الملف الأهم فالمهم، وكتبت ذلك هنا قبل أشهر وأن ملفات القضايا الخارجية وإغلاقها هو الهدف الأول، ومن ثم الانتقال محلياً وإغلاق الملفات الداخلية، وإعادة ترميم البيت الاتحادي من جديد.
بصراحة وبكل وضوح كنت أعرف أن مهمة إبراهيم البلوي صعبة للغاية، وكنت أعرف أنها ستحرجه كثيراً مع جماهير الاتحاد، وكنت أجزم أن عملية الترميم والتصحيح ستأخذ وقتا، ولكنني لم أتوقع أن يختصر الوقت بهذه السرعة.
وهنا يتضح الفرق بين من يحضر لحب الكيان وبين من يحضر لأهداف شخصية، فمن يحضر من أجل الحب يعمل ليلا ونهارا ويزيل كافة العراقيل بسرعة كبيرة، ويتفرغ للعمل والنتائج، ومن يحضر لأهداف شخصية يهدف إلى أن تبقى العراقيل والمشاكل فترة أطول حتى يكون مادة دسمة لوسائل الإعلام.
حان الوقت أن يعرف الاتحاديون، أن إبراهيم البلوي وقبله منصور البلوي، لن ولم يتعاملا مع الاتحاد والاتحاديين على أنه محطة للشهرة والضوء، بل يتعاملا مع الاتحاد والاتحاديين من منطلق العشق والحب والواجب.
نسيت أن أخبركم، حينما يكون منصور البلوي خلف نادي الاتحاد، وداعم قوي لأي رئيس يجلس على كرسي الرئاسة، تأكدوا تماماً أن الاتحاد في يد أمينة.. وسلامتكم.

 

عن الرياضي

التعليقات

4 تعليقات
  1. محب ماجد والهريفي
    1

    موضوع مميز وياليت باقي الكتاب الرياضيين يتعلمون منك . ولكنهم يبحثون فقط عن مصالحهم والشهره فقط ,مثل رؤساء الأتحاد السابقين الذين عاثوا بنادي الأتحاد كأنهم يريدون نهايته او حسب الطلب , والدليل على فكرهم البايت هو نجاح محمد نور والهزازي بالفرق التي انتقلوا لها لأنهم لاعبين مميزين , ودليل نجاحهم هذا محمد نور بالنصر يحقق بطولتين في موسم واحد وبجداره ولأتحاد مع من ضيعه صفر على الشمال , ولأن عاد البعبع الذي سيجعل من الأتحاد للمره الثانيه وممكن اكثر عالمي اكرر عالمي وأكرر عالمي , اما الباقين فقط تكملت عدد لأنهم لاهم لهم سوى طلوع صورهم وأنهم رؤساء انديه وبدون بطولات وسلامت كل مخلص في عمله وكل عام والجميع بخير ..

    Thumb up 4 Thumb down 4
    25 يوليو, 2014 الساعة : 7:56 م
  2. ابومحمد
    2

    غريبه ياشنوان ماذكرت الهلال ولا سامي والله غريبه

    Thumb up 5 Thumb down 4
    25 يوليو, 2014 الساعة : 8:18 م
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    مقال رائع ..

    تعليق 2 خف علينا يا برشلونة و مورينهو ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    26 يوليو, 2014 الساعة : 5:16 ص
  4. الاتفاقي
    4

    الغالبيه تتمنى رجعت البلوي .. ممكن نستثني المنافسين للاتحاد .. الهلال والاهلي
    لكن الغريب النصراويين يتمنوا رجعته ليش ؟ لأن اقوى نتائج الاتحاد في النصر
    خصوصا فترة البلوي سداسيات خماسيات رباعيات .. هل النصر يحب خناقه ؟ :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يوليو, 2014 الساعة : 7:53 ص
104