جمال عارف : كل شيء تمام .. همتك يا قروني!!

* لم يكن أكثر الاتحاديين تفاؤلا يتوقعون أن يعود ناديهم بهذه السرعة في استعادة عنفوان البطل بعد سنتين من التخبط الإداري والمالي والفني وحتى في عناصره المحترفة التي كانت للأسف الشديد عالة على الفريق!!

* في ظرف أقل من أربعة أشهر وبعد تسلم ابراهيم البلوي رئاسة النادي استطاع ان يعالج مشاكل كثيرة بل وعويصة تمثلت في الخلل الإداري والمالي والفني وفي ظروف اقل ما يقال عنها صعبة!!
تخيلوا كيف كانت مشاعر المشجع الاتحادي قبل اربعة أشهر وكيف هي مشاعره الآن؟!
* قبل تلك الشهور الأربعة كان السؤال المطروح عند أي اتحادي كيف ستعالج مشكلة الديون ولو عولجت كيف تتمكن الإدارة من اختيار العناصر الأجنبية الفاعلة القادرة على صناعة الفارق؟!
* ولأنني تابعت المشهد الاتحادي عن قرب خلال الشهور الاربعة وتحديدا بعد تسلم ابراهيم الرئاسة ولكوني أعرف ان من يقف داعما ومسانداً لهذه الادارة بل هو في رأيي عراب المرحلة ولا يهون ابراهيم رجل بقيمة وعقلية واحترافية العضو المؤثر منصور البلوي فقد كنت على ثقة وبمشيئة الخالق ان العميد سيعود كما عرفته جماهيره الأكثر تأثيراً والأقوى عناصريا داخل المستطيل الأخضر!!
* سبحان الله في مثل هذا التوقيت في الموسم الماضي كان الاتحاديون تحت وطأة البحث عن دخل يسد به رمق المحليين من استحقاقات مالية.. أما اليوم فقد أنهى الاتحاديون أجانبهم الاربعة قبل نهاية فترة التسجيل بأكثر من شهر وبعناصر لها اسمها ومكانتها وقيمتها على الاقل في ياكونان وماركينهو وسامبا وهو الثلاثي الذي يملك القدرات الفنية والتجارب في الدوريات الاوروبية!!
لن أتحدث عن مدرب الفريق خالد القروني الذي يجب ان يعرف تماما ان كل ما وفر له من أدوات داخل الملعب وعناصر أجنبية كبيرة ومعسكرات داخلية وخارجية يحتاج منه الى عمل فني داخل الملعب وخارجه وهي مهمة تتطلب منه التخلص من بعض الأخطاء الفنية التي حدثت في الموسم الماضي!!
* خالد القروني مدرب وطني طموح بلا شك ويدرك أنه امام فرصة تاريخية وهو يقود عميد آسيا مجهزاً بالعدة والعتاد فهل يستفيد من كل هذه الأدوات ليسعد مدرج الذهب؟!

 

عن عكاظ

التعليقات

2 تعليقان
  1. عميد الفن ومطنوخ مايغلبه غلاب
    1

    انت كفو وقدها ياخالد القروني الله يكتب الي فيه خير لهذا الكيان ال
    الكبير

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 يوليو, 2014 الساعة : 10:31 م
  2. شبابي شبابي
    2

    انت بالذات – وجستنيه- ومدني رحيمي- اتركو الاتحاد وسأيكون بخير
    لا خير منكم ولا كفاية شركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يوليو, 2014 الساعة : 4:44 ص
106