تعيين الدوخي مديراً للألعاب المختلفة بالنادي

النصر يستعد لمواجهة العين واللجنة المنظمة تكرم الوفود المشاركة – صور

النصر ‫(220282160)‬ ‫‬أقامت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العين الودية الدولية لكرة القدم مساء اليوم حفل تكريم للوفود المشاركة بالبطولة تم خلاله تبادل الكلمات والأحاديث الودية والهدايا التذكارية بهذه المناسبة وكان الحفل فرصة للقاء الأشقاء إداريين ولاعبين في جو اسري رائع و حضرالحفل أعضاء بعثة النصر برئاسة الأستاذ سالم العثمان عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم ونائبه الأستاذ طلال النجار والوفد الإداري والفني واللاعبين .
وكان الفريق الأول لكرة القدم قد اجرى تدريباً له مساء اليوم بمدينة العين بدأ بجانب لياقي ثم طبق المدرب بعض الجوانب التكتيكية قسم بعدها الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الكويت الكويتي حيث اكتفوا بالجري الخفيف ومن ثم تفكيك للعضلات .في حين اجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية دفاعياً وهجوماً واختتم التدريب بمناورة كروية . ولم يكمل ربيع سفياني التدريب لإصابته بكدمة في كرة مشتركة .
. و اكتفى كل من ابراهيم غالب وعبدالله العنزي بالتواجد مع الجهاز الطبي نتيجة تعرضهما لكدمات خفيفة في مباراة الأمس .

وعلى صعيد متصل وصل لمدينة العين اللاعب البرازيلي ماركينهوس غابرييل الذي وقع للنصر وكان في استقباله بالمطار مدير الفريق الأستاذ محمد الخرينق و فور وصوله لمعسكر رحب به عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان وتمنى له التوفيق مع زملائه بالفريق جاء ذلك بحضور مدرب الفريق السيد كانيدا .

من جانب آخر أصدرت ادارة نادي النصر قراراً بتعيين الاستاذ عبدالعزيز الدوخي مديراً للالعاب المختلفة بالنادي . ويتمتع الدوخي بخبرة ادارية من خلال عمله السابق بالنادي لعدة سنوات .

النصر ‫(220282164)‬ ‫‬ النصر ‫(220282163)‬ ‫‬ النصر ‫(220282162)‬ ‫‬ النصر ‫(220282161)‬ ‫‬ النصر ‫(220282157)‬ ‫‬ النصر ‫(220282158)‬ ‫‬ النصر ‫(220282159)‬ ‫‬ النصر ‫(1)‬ ‫‬ النصر ‫(1)‬ النصر ‫(220282165)‬ ‫‬ النصر ‫(220282166)‬ ‫‬ النصر ‫(220282167)‬ ‫‬ النصر ‫(220282168)‬ ‫‬

التعليقات

43 تعليق
  1. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال .. #
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 6 Thumb down 73
    23 يوليو, 2014 الساعة : 1:03 ص
  2. AZOOZ
    2

    بالتوفيق للاصفر البراق وارجوا من الاخوان الهلاليين عدم السب والشتم وانحن في شهر فضيل وجزاكم الله خير الجزاء

    Thumb up 32 Thumb down 5
    23 يوليو, 2014 الساعة : 1:14 ص
  3. Kanu2020
    3

    بالتوفيق لناشئين العين ضد العالمي هههههههههه اهم شيء ما اتمصخر من حريم ههههههههههه ولا احتياط بلباوا

    Thumb up 11 Thumb down 20
    23 يوليو, 2014 الساعة : 1:17 ص
  4. فارس
    4

    بالتوفيق لأول عالمي في آسيا٠٠٠من راقب العالمي مات هماً٠

    Thumb up 20 Thumb down 6
    23 يوليو, 2014 الساعة : 1:33 ص
  5. عهود
    5

    بالتوفيق للنصر الغالي ويستاهلوا ابطال الموسم وماقصروا خلوا كل الفرق ورى وهم بالامام
    رديف لو اول اهم شيء ينشوف النصر منتصر دوم

    Thumb up 13 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 1:44 ص
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    عقبال تمسخر النادي الترشيحي من زعيم الإماراتي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 24
    23 يوليو, 2014 الساعة : 1:49 ص
  7. Samhgm
    7

    انت ياهلالي وش مدخلك هنا ولا تهمك اخبار النصر لهذي الدرجه

    Thumb up 21 Thumb down 6
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:07 ص
  8. الصياد
    8

    انت ياالطاقيه الهلالي احس انك مريض

    Thumb up 18 Thumb down 5
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:16 ص
  9. asim
    9

    خليك في فريقك يالهلامي ومالك ومال العالمي تكلم على قدك

    Thumb up 15 Thumb down 5
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:22 ص
  10. عالمي كحيلاني
    10

    تعليق رقم واحد
    خلك بفريقك ولانسيت فضايح معسكركم اذا حاب اذكرك معسكرين برمضان ونص لعيبتكم مفطرين في المباريات الودية واغلب اللعبية المسلمين المشاركين بكاس العالم صامو واحتسبوا الاجر ولا فريق النواعم الي لعبتوا معه وصككم ومبارتكم المنقولة على التلفزيون الاسرائيلي ومع هذا قاعدين تنطنطوا وراء العالمي ياخي استحوا على وجيهكم واستروا حالكم

    Thumb up 12 Thumb down 6
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:42 ص
  11. ok
    11

    تعادل مع الكويت الكويتي ههههههههه ياخي بصراحه مدري كيف جاب الدوري من جد واحد يشرح لي كيف جاب الدوري هههههه لاعبين منتهين الصلاحيه ومحمد نور صوره بس النصر فريق حقه ينزل ركاء ولاننسى الاتحاد معاه في ركاء عاد بيصير كلاسيكو ركاء يا رباااااه يستاهلو وهذا حقهم

    Thumb up 5 Thumb down 15
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:43 ص
  12. كحيلان
    12

    الطائرة والسلة لابد من الاهتمام

    Thumb up 8 Thumb down 4
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:45 ص
  13. 123
    13

    التعليق 1

    .....ههههههههه مثل رديف رديف رديف لوموكوتيف هههههههههههههههههه

    ستشاهد العين بنجومه الكبار واولهم قريب مدربك السابق اليمني

    Thumb up 8 Thumb down 6
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:46 ص
  14. ابو عبدالله
    14

    الله يوفق العالمي
    ويظهر بمستوى أفضل وهو الأهم
    وعقبال السوبر بإذن الله

    Thumb up 8 Thumb down 4
    23 يوليو, 2014 الساعة : 2:50 ص
  15. خلاد
    15

    يازينك ساكت

    Thumb up 4 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 3:03 ص
  16. حضرمي اتحادي من حضرموت
    16

    بالتوفيق للاصفـــــر

    Thumb up 8 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 3:03 ص
  17. ارهاب اعصاب
    17

    بالتوفيق لنصر آسيا العالمي وللعين زعيم الخليج الحقيقي

    Thumb up 11 Thumb down 4
    23 يوليو, 2014 الساعة : 3:17 ص
  18. العصامي ابو وافي
    18

    بسم الله الرحمن الرحيم …. وبه نستعين هو نعم المولى والنصير
    اخي الفاضل المدعوا الهلال الملكي صاحب التعليق رقم واحد نصيحة من القلب اتق الله فيما تكتب ولا تقلل من الاخرين وتسخر منهم وانت انسان مسلم ولتعلم علم اليقين ان هناك من يدعي عليك او يتحسب عليك فيما تكتب , فلعلك تترفع وترتقي بنفسك عن الميل والتعصب على كرة من جلد لا تغني ولا تسمن من جوع وترك عنك السخرية من اي قوم او جماعة قال الله تعالى : ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون )
    احسن الله اليك وفتح على قلبك انت وكل متعصب …
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    Thumb up 15 Thumb down 4
    23 يوليو, 2014 الساعة : 3:30 ص
  19. ابن حرب العمري
    19

    ????? مريض ههههه حتى سامي يقول قطر القطري هو نادي القرن خخخ

    Thumb up 7 Thumb down 2
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:04 ص
  20. نصراوي وعشقي القمه
    20

    يالبى قلوبهم بالتوفييييييق لبطل الدوري

    Thumb up 6 Thumb down 2
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:25 ص
  21. وين مايروح الاصفر انا وياه
    21

    الله يوفق النصر ببطولة السوبر والدوري

    Thumb up 6 Thumb down 1
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:47 ص
  22. ابوسلطااااان
    22

    اولا اتمنى التوفيق للعالمي للوصول لمبتغاه من هذه المشاركة
    وهو الاستعداد الجيد لحصد بطولة السوبر وباقي بطولات الموسم
    والبطولة الاهم الاسيوية
    اما جماهير جحا احب ان اقول لهم الموضوع لايخصكم واكبر منكم
    ايها المحليين خلوكم بحالكم ومع انفسكم المريضة ايها النفسيات
    وعسى ان يزداد العالمي توهجا وحصدا للبطولات لتزدادوا قهرا
    والمثل يقول ان العالمية صعبة قوية لا تتشرف بأندية محلية
    وخصوصا ??????ية
    عموما كل عام ونصرنا بطلا متوج هلامكم من جرف لدحديرة
    اللهم وفق النصر للنصر واخذل حساده

    Thumb up 7 Thumb down 1
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:47 ص
  23. نصراوي صميم
    23

    ماني متفائل .. النصر من سيء لأسوأ مع الاسف .. غايتهم تحقيق بطوله تجير للرئيس وحدث ماتمنوه .. لكن لم تكن غايتهم بناء فريق للمنافسه كل موسم .. ارجعو للناشئين والاولومبي واصرفوا اموالكم عليهم فهم البطوله الحقيقيه

    Thumb up 3 Thumb down 6
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:58 ص
  24. زمن المونديالي
    24

    تعليق 11
    وشدخل نور بالموضوع ماهو منك من كثر مامسخركم بطوﻻت نور اكثر من بطوﻻت ناديك
    النصر حقق الدوري بجهد وافضل ﻻعبين بس شكلك ماتفهم كورة ي محلي

    Thumb up 5 Thumb down 4
    23 يوليو, 2014 الساعة : 6:00 ص
  25. ليه العالمية تقهر
    25

    تعليق24 لاتلومه بزر وثقافتة الخنزيرة و لولا الأخطاء التحكيمية اللي استفاد منها الهلال لحسم النصر الدوري من بداية الدور الثاني

    الهلال التنكي يبي يصير رجال يجي بالأخبار النصراوية :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 2
    23 يوليو, 2014 الساعة : 6:27 ص
  26. هلالي ملكي
    26

    بالتوفيق للعين الاماراتي
    ضد النادي ...اوي
    على فكره النصر راح يسجل خمس اجانب للموسم القادم
    ١-محمد حسين (البحرين)
    ٢-أدريان (بولندا)
    3-اللاعب البرازيلي
    ٤- مهاجم ما وقعو للحين
    ٥- حسين عبدالغني (اندونيسيا)

    Thumb up 4 Thumb down 11
    23 يوليو, 2014 الساعة : 6:48 ص
  27. بن شعيل
    27

    يالضبان … الكاس هذا احسبوه من بطولات النصر والدرع بعد اللي استلمه سالم العثمان!!!

    Thumb up 1 Thumb down 7
    23 يوليو, 2014 الساعة : 6:54 ص
  28. طاق طاقية
    28

    بالتوفيق للعالمي امام الزعيم الحقيقي

    Thumb up 7 Thumb down 2
    23 يوليو, 2014 الساعة : 8:14 ص
  29. نصرنتوس
    29

    تعليق 18 العصامي ابو وافي .
    جزاك الله خيــر ..

    وانت ياتعليق رقم 1 ياليت يصير عندك شويت عقل وتتعلم احنا في العشر الاواخر

    Thumb up 6 Thumb down 4
    23 يوليو, 2014 الساعة : 8:23 ص
  30. ابوخالد العالمي
    30

    بالتوفيق للعالمي او ممثل لاسيا في كاس العالم ..
    اول ممثل لاسيا في بطولة كأس العالم صعبه تزورها يا ????? :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:41 م
  31. ابوخالد العالمي
    31

    مارفع ضغط ??????ي الا رجعت النصر للبطولات والله ياهوووووووووو شاب عليهم اخر تصريح لمهاجم الغفله حقهم يقول العربي القطري نادي القرن خخخخخخخخخخخ

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:42 م
  32. الكوبرا الصفراء
    32

    بالتوفيق للعالمي ولاعزاء للدرباويه الهلاميه الجحاويه نسبه الى جحا ياطواقي ههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 5:52 م
  33. ام صلال
    33

    اخبار ام صلال ياهلال

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 يوليو, 2014 الساعة : 8:17 م
  34. عالمي مطنوخ (نصراوي الحجاز )
    34

    ومن النصر ماقتل ..
    هذا عشقي وكفى .
    اشتقنا ياحبنا والله اشتقنا .
    طاق طاق طاقيه موعدكم في الدوري يالهلاميه ..

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 8:32 م
  35. خبيلان الفقراوي
    35

    تعليق رقم 29 ياليت اللي يتعلم ويفهم ويستوعب جمهور ناديك ال???? اجل احد يحط صورة ماء القصيم بالنمسا على لاعبي الهلال على انهم مفطرين وش هالغباء الواحد يفكر قبل لا يسوي شي اجل ماء القصيم بالنمسا ليش متابعه اخبار الهلال اول بأول كل هذ خوف منه ماالومكم ي ??????ه انا مادخلت الا ارد ع جماهير ... اللي تتدخل بأخبار الهلال واقول هالكلمتين واصلا مااتشرف بمتابعه ... واللهم من اراد الهلال وجمهور اللهم يارب عليك به وترا فريقكم فاشل بدا الكلام من قبل جمهوركم عليه سب سب ههه اللهم لا شماته

    Thumb up 2 Thumb down 2
    23 يوليو, 2014 الساعة : 11:50 م
  36. خبيلان الفقراوي
    36

    فريق فاشل ومدرب افشل وله كرش هههههههههههههههههههههه الله لا يوفقهم وعقبال الاصابات ي رب 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 2 Thumb down 1
    23 يوليو, 2014 الساعة : 11:50 م
  37. خبيلان الفقراوي
    37

    اجل حاطين هاشتاق بتويتر عن داعش وصورة نادي الهلال كاتبين ي داعش ذولي مايصمون ويفطرون عليكم فيهم الحمد لله والشكر الله يخلف عليكم ي ??????ه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 يوليو, 2014 الساعة : 11:52 م
  38. خبيلان الفقراوي
    38

    انتبهوا من المريض النفسي حسونه لا يسوي مشاكل كالعادة ويفشلنا :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    23 يوليو, 2014 الساعة : 11:53 م
  39. (( نـواف الحـويـطـي )) نــ عالمي ــصراوي
    39

    في ورع هنـا من عيال الدوب ... مسوي ولد ظريف .....هههـ معاك طول السنه راح يحرق دمك حسين عبدالغني هههههههههههههههههههـ 8) يلا ياطفلي طف النور وسمي بالله ونــام لا يجيك الجني

    Thumb up 1 Thumb down 2
    24 يوليو, 2014 الساعة : 3:30 ص
  40. خبيلان الفقراوي
    40

    انا اول مرة اشوف لاعب خبرة عمره تقريبا 37 يضرب لاعبين شباب انا اول مرة اشوف لاعب منتخب ولاعب خبرة وكابتن يلاحق لاعبين عند احد الفنادق ويضربه من قبل احد مساعديه انا اول مرة اشوف لاعب يبحث ع مشاكل ع محترفين نادي معيييييييييييييين بالسعوديه ليش مااادري ؟ حسونه افضله تودونه ل أشهار ههههههههه اللهم لا شماته اللي يبي يضحك يشوفه وهو يلعب شكله الحمد لله والشكر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 يوليو, 2014 الساعة : 8:51 ص
  41. خبيلان الفقراوي
    41

    تعليق رقم 39 عطني رأيك بجمهور ناديك اللي سوا هاشتاق عن داعش عالهلال حاطين صورة وكاتبين ي داعش ذولي مايصمون يفطرون برمضان ايش رايك يعني عادي يتدخلون الساسيه بالكورة والا جمهور ناديك حاطين صورة فوتشوب على لاعبي الهلال بالنمسا صورة ماء القصيم على انهم يفطرون الى هالدرجه غبا ماء القصيم وبالنمسا كيف تجي يعني الواحد اذا سوا شي لازم يفكر بعدين الكل يعرف انها فوتشوب عيب والله عيب ي جمهور ... ي ا????اء كل هذا خوف من الملووووووووووووووووووكككككك مساكين محد يلومكم عالشي اللي تسووونه فعلا القافله تسير وال.. تنبح

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 يوليو, 2014 الساعة : 8:57 ص
  42. خبيلان الفقراوي
    42

    اهداء بسيط لجماهير ... اتمنى ان ينال على اعجابهم وقليل بحقهم الصراحه ( عندما يمرض الحصان الاصيل فليس غريبا ان تكون البقرة متصدره السباق) لمن يفهم فقط فقط فقط :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 يوليو, 2014 الساعة : 8:59 ص
  43. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    43

    تعليق 35 صدقني م... الا فريقك ماخذ معه موية القصيم للنمسا لان موية ايفيان والا بيريه بيورو ونصف يعني بثمانيه ريال ياطاقيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2014 الساعة : 7:43 م
102