مورينيو: تشيلسي جاهز للفوز بالبريميرليج مرة أخرى

مورينيو

أصر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي “جوزيه مورينيو” على أن فريقه بإمكانه استعادة لقب البريميرليج الموسم المُقبل، وذلك بعد التعاقدات الكثيرة التي قام بها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

ونجح البلوز في الحصول على خدمات مجموعة من اللاعبين الكبار في أوروبا، لعل أبرزهم “دييجو كوستا” المهاجم المتألق الذي قاد الأتلتي للفوز بالليجا الإسبانية، والظهير الأيسر “فيليبي لويس” الذي انضم لتشلسي مؤخراً قادماً من أتلتيكو مدريد أيضا، بالإضافة إلى نجم الوسط “سيسك فابريجاس” و”ماريو باساليتش” القادم من هايدوك سبليت.

وأنهى تشيلسي الدوري في الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث، خلف البطل مانشستر سيتي وليفربول.

وقال مورينيو في تصريحات إلى شبكة espn: “نحن لدينا رغبة قوية في الفوز والتتويج بلقب البريميرليج في الموسم الجديد، على الرغم من صعوبة المنافسة، فالدوري الإنجليزي هو الوحيد الذي خمسة أو ستة فرق، وهو البطولة الوحيدة كذلك التي تنتهي مع حلول الأسبوع الأخير”.

أضاف “عندما يكون لديك ناديي مدينة مانشستر، وثلاثة من لندن، توتنهام وآرسنال والبلوز، بالإضافة إلى ليفربول، فيصبح الأمر صعب للغاية، يمكن لأي فريق من هذه الفرق الفوز والتتويج بلقب البريميرليج، لذلك المنافسة صعبة وشرسة للغاية”.

تابع “نحن في تشيلسي نحترم خصومنا وطموحاتهم، لأن لديهم نفس الطموحات التي لدينا، لكننا نريد الفوز في الدوري الممتاز ونحن مستعدون لذلك في مباريات الموسم الجديد”.

110