أحمد الشمراني : بيريرا ورط الأهلي و الهلال سري

احمد الشمراني…قد تصل إلى أدق أسرار الاتحاد وربما يسرب لك من داخل النصر أوراق رسمية، أما الأهلي فباتت تعرف عنه بعض الوسائل الإعلامية أكثر من مركزه الإعلامي وهذا الطرح ليس بجديد بل الجديد أن المكائن الإعلامية بمختلف تخصصاتها عجزت أن تلتقط أي خبر أو أي معلومة من الهلال وهنا تتضح لك العلاقة بين الهلال والإعلام الذي دور بعضه مساند للإمبراطورية الزرقاء..

…أعرف أن ثمة إعلاميين هلاليين ربما يشاركون الإدارة الرأي والمشورة لكنهم أمناء على سر الهلال وهنا العلاقة علاقة عاشق ومعشوق..
…ربما في مثل هذه الثنائية بين الهلال والإعلام المنتمي له تجاوز على حقوق المهنة في نظر المهنيين، لكن في عصر جواز عبورك لبعض وسائل الإعلام لانتمائك المعلن فهذا عادي ومن يظن أنني أنتقص من حقوق المهنة يقرأ تغريداتهم في تويتر وبعدها لابأس أن يقول ما يريد…!!
…مثل ما هناك هلاليون في الإعلام مثلهم للاتحاد والأهلي والنصر وكنت سأقول خامسا ولكن خفت تضحكون فاحترمت عقلي…!!
…الثلاثة الاتحاد والنصر والأهلي أمورهم واضحة في الإعلام ومن شدة الوضوح باتت عناوين يومية لأخبار دقيقة وحصرية لصحف معينة والبركة في مخبرين يبحثون عن المكسب قبل رأس المال…!!
…والإشكالية التي يجب أن تتأملها وأنت تضحك أن الأندية تطارد الصحفي وتهدده في حين يتركون المسرب أو المصدر الفعلي حرا طليقا..
…ولاينطبق هذا على الأندية فحسب بل في اتحادنا المنتخب ولجانه أمر وأدهى، ففي الاتحاد ثمة من يسرب ما هو أهم من الأخبار ومن رواتها..
…وفي خضم هذه العلاقة المنفتحة بين الإعلام والجهات المذكورة يظل الهلال محافظا على أسراره تاركا حق النشر إما للرئيس عبر حسابه أو بيان يوزع على كل الصحف…!!
…وهنا أسأل لماذا الهلال نجح إلى حد كبير في الحفاظ على أسراره في وقت تجد أسرار الأندية الأخرى كل خبر أقوى من الثاني والمصدر موثوق…!!
…بطبعي ميال للصحفي النهم والحذق الذي يلقط الخبر من كلمة لكن اليوم تغيرت القناعات وأضحت الأخبار حصرية لذاك وذاك وما تلاها يذهب إلى المركز الإعلامي الذي أضحت أخباره محروقة من أيام والأسباب صحفيون في إدارات الأنديـة…!
…أحد الهلاليين حاول أن يكون لاعبا خفيا مع زميل عزيـز لكن بعد يومين اكتشف وتم محاسبته على طريقة بني هلال.
…أما أصحابي الثلاثـة ومنهم حبيب القلب ففيهم الدرعى ترعى واللي مايشتري يتفرج.
…ولم أكن بالمصدق فيك قولا.. ولكني شقيت بحسن ظني…!!
…ارتحنا من الهياط فترة وعاد هذه الأيام بشكل أكبر لكن اليوم تغيرت فيه الوسائل أي أن المهايط قد ينكشف بضغطة زر…!.
…ورط الأهلي في ملايين دفعت لأنصاف اللاعبين وهرب.. ذلكم هو العالمي جدا بيريـرا، لكن العتب ليس عليه فحسب بل على من منحه صلاحيات لم يكن أهلا لها…!

 

عن عكاظ

التعليقات

3 تعليقات
  1. شرقى
    1

    انت تقول البلطان عنصرى قد يكون كما تقول ولاكنه انسان عملى ومخلص في عمله …انسان يعشق النجاح ويحققه
    واكبر دليل انه يدك الاهلى في كل مناسبه …
    انت انسان ترغب اظهار الفتن وهى اشد من العنصريه …يا عمى انت مصور الموضوع وكانه حرب بين الانديه والاعلام والجمهور …لا الومك تشجيعك للاهلى سبب لك مشكله نفسيه …فجعل مشاكلك داخل محيطك ولا تشغل الناس بها

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 يوليو, 2014 الساعة : 7:59 م
  2. Green Blue
    2

    يعني الي جاء أحسن من بيريرا…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يوليو, 2014 الساعة : 3:47 ص
  3. وين مايروح الاصفر انا وياه
    3

    وكنت سأقول خامسا ولكن خفت تضحكون فاحترمت عقلي…!! 8)
    مايقصد الشباب :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يوليو, 2014 الساعة : 4:41 ص
106