إنتر ينهي سلسلة يوفنتوس ويهزمه بعقر داره وفوز ساحق لميلان – فيديو

ابتسم دربي إيطاليا لانتر ميلان الذي اوقف سلسلة انتصارات يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر وهزمه 3-1 في عقر داره، يوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.

والحق انتر الهزيمة الأولى ليوفنتوس بعد 49 مباراة، اذ كانت الخسارة الاخيرة له تعود الى ايار/مايو 2011 أمام بارما.

وهذا الفوز الأول لانتر على ارض يوفنتوس منذ 20 نيسان/ابريل 2005، وحقق فوزه السابع على التوالي في الدوري (فاز بجميع مبارياته خارج ارضه)، ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع “اليوفي” خصمه المباشر هذا الموسم، تحت اشراف مدربه الشاب اندريا ستراماتشوني (36 عاما) الذي قام بعمل بجبار بعد استلامه مهام تدريب الفريق في اذار/مارس الماضي خلفا لكلاوديو رانييري.

على ملعب يوفنتوس آرينا، لم يكن أشد المتفائلين من جماهير يوفنتوس يتوقع أن يتقدم فريقه بعد 18 ثانية على بداية اللقاء، بيد أن التشيلي آرتورو فيدال كان له رأي آخر عندما انطلق الغاني كوادوو آسامواه على الجهة اليسرى ومرر له كرة عرضية هز منها شباك الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (1). واحتج لاعبو انتر لدى الحكم مطالبين باحتساب تسلل على آسامواه.

وتابع يوفنتوس ضغطه فسدد كلاوديو ماركيزيو كرة صدها هاندانوفيتش (8)، قبل أن يدخل انتر في اجواء المباراة ويقوم ببعض المحاولات على مرمى الدولي جانلويجي بوفون الذي حافظ على نظافة شباكه في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء انتر وكان الطرف الافضل، ونال ركلة جزاء ترجمها الارجنتيني دييجو ميليتو صاروخية في شباك بوفون (59). وقلب نيراتزوري الطاولة على أصحاب الارض عندما سدد الكولومبي فريدي جوارين ارضية قوية أبعدها بوفون، تهيأت أمام ميليتو الذي سجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة (75).

وحاول لاعب وسط يوفنتوس آندريا بيرلو اعادة مسك زمام الأمور، بيد أن تسديدته مرت قريبة بجانب القائم الايسر لانتر (82). وفي وقت بحث فيه لاعبو يوفنتوس عن هدف التعادل، لدغ الأرجنتيني رودريجو بالاسيو بوفون للمرة الثالثة بعد تمريرة بينية من الياباني يوتو ناجاتومو ليقضي منطقيا على آمال خصمه (89).

وعاد ميلان إلى طريق الانتصارات بفوز ساحق على ضيفه كييفو 5-1. وهذا الفوز الرابع لميلان في 11 مباراة وارتقى مؤقتا إلى المركز السابع.

وسجل للفريق اللومباردي الهولندي اوربي ايمانويلسون (16) وريردو مونتوليفو (36) والأسباني بويان كركيتش (41) والمصري الاصل ستيفان الشعراوي (75) وجامباولو باتزيني (90+3) اهداف ميلان وسيرجيو بيليسييه (18) هدف كييفو. ورفع الشعراوي رصيده إلى 8 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

وتختتم المرحلة الاحد بمباريات بيسكارا مع بارما، وبولونيا مع اودينيزي، وكاتانيا مع لاتسيو، وفيورنتينا مع كالياري، ونابولي مع تورينو، وسمبدوريا مع اتالانتا، وسيينا مع جنوى، وروما مع باليرمو.

فيديو أهداف ميلان وكييفو

فيديو أهداف انتر ويوفنتوس

التعليقات

5 تعليقات
  1. البلوغرانا
    1

    الله يمهل ولايهمل ياليوفي

    مبروك لاشقائنا الانتر ولو ان الحكم جاب العيد فيد هدفي اليوفي الاول حق فيدال
    الانتراويه ممكن لايك :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:40 ص
  2. ابو خالد 2
    2

    اقوى نادي في اوروبا الانتر عشقي الابدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:06 ص
  3. هاوي
    3

    التحكيم وماادراك ماالتحكيم

    ضربة جزاء من وحي الخيال لصغير ايطاليا واستقعاد من الحكم الفاشل للاعبي اليوفي
    اي احتكاك مباشرة يتم احتسابه للانتر
    ضرب وعنف ضد لاعبي اليوفي والحكم لايراها
    كروت ملونه للاعبي اليوفي على كل كورة
    لكن هذه ضريبة ان تكون كبير ايطاليا وسيدها الجميع يحاول اسقاطك بكل الطرق المشروعه وغير المشروعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:54 ص
  4. احمد المسيند
    4

    ههههههههههههه اخوي هاوي هذي قوية ياخي انا ميلاني لكن الحق حق والله اليوفي في مباراة امس كالعادة كاد ان يخطف النقاط بالتحكيم وهذه الاخطاء المؤثرة الي وقع فيها

    هدف اليوفي اوف سايد (هدف غير شرعي)

    طرد للظهير السويسري كان معه بطاقة صفراء ودخل بشكل عنيف على لاعب الانتر وكان من المفترض حصوله على الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء.

    وبالنسبة لبلنتي الانتر صحيح مية بالمية شد واضح وصريح داخل منطقة الجزاء

    ما ادري اخوي هاوي اي تحكيم وقف مع الانتر بمباراة امس!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:51 م
  5. الجراندي انتر
    5

    كبير يالإنتر

    هزمناكم انتم وحكامكم في حضيرتكم ايتها :lol:

    جراندي انتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:08 م
103