شباب يستحدثون مقهى "ثقافي" بنادي صحي

بالصور: السهلاوي والزيلعي يتوجان فريق الأحلام بكأس النادي

1

أستحدث شباب سعوديون بمدينة الرياض مقهى يحوي كتب ثقافية بنادي صحي، ونظم النادي دورة رمضانية توج أبطالها نجمي نادي النصر والمنتخب السعودي محمد السهلاوي وخالد الزيلعي.

وتحدث لـ”سبورت” الشاب طارق العودة عضو إدارة النادي بأن فكرة المقهى الثقافي بالنادي هي الوحيدة بمنطقة الرياض وأن الهدف إستغلال الشباب في أوقات الفراغ بالنادي بالقراءة والإطلاع ، واصفاً البادرة في النادي بأنها تجمع بين صحة للجسم وغذاء العقل ، مشيراً إلى أهمية قسم المكتبة في النادي والتي وفر فيها كتب من عدة أصناف من لإرضاء ذائقة مختلف القراء من كتب إسلامية وأدبيه وتاريخيه ورياضيه وطبيه ومسابقات وروايات وكتب بالغة الإنجليزيه.

فيما توج نجمي نادي النصر السعودي محمد السهلاوي وخالد الزيلعي يوم الأربعاء فريق الأحلام الفائز بكأس بطولة النادي بدورته الرمضانية لمسابقة كرة القدم والتي ضمت ستة عشر فريق تنافسوا على الكأس ، قدم فيها عدة جوائز واشتراكات مجانية كان قد خصصها النادي وميدليات المركز الثاني والثالث للدورة.

وتمنى نجم النصر خالد الزيلعي وجود مثل النادي بتنظيمه حول منزله بـ”عرقة” ، فيما وصفه نجم نادي النصر محمد السهلاوي أنه من طراز عالي وشكر القائمين عليه.

2 3 4 5 6 7

التعليقات

2 تعليقان
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    فكرة جميلة من شباب خلاق :wink:

    Thumb up 5 Thumb down 2
    21 يوليو, 2014 الساعة : 8:18 م
  2. النصــ يبقى أسطوره ــــــر ~
    2

    الله يوفقهم

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 يوليو, 2014 الساعة : 2:07 ص
103