الحد يحسم لقاء القمة ويتفوق على المحرق

حسم الحد لقاء القمة مع جاره المحرق وتفوق عليه 3-2 وواصل البسيتين سلسلة انتصاراته المتتالية وحقق فوزه الخامس على التوالي على حساب الشباب بثلاثية نظيفة يوم السبت على ستاد علي بن محمد في عراد، في ختام المرحلة السادسة من الدوري البحريني.

وسجل أهداف الحد عبدالوهاب المالود (8) والبرازيلي فاجنر (63 و90+4)، فيما سجل للمحرق النيجيري أوشيه (22) وحسين علي “بيليه” (29).

وجاء لقاء القمة بين الحد والمحرق كما كان متوقعا مثيرا وحماسيا منذ بدايته التي شهدت تبادل الفرص على مرمى الفريقين. وكان الحد هو البادئ بالتسجيل بعد مجهود فردي من عبدالوهاب المالود وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى المحرق (8).

وجاء رد المحرق عن طريق النيجيري أوشيه الذي استغل سوء التغطية الدفاعية وانفرد بالحارس عباس أحمد قبل أن يراوغه ويسدد الكرة في المرمى (22). واستغل حسين علي “بيليه” كرة عالية وصلته من ركلة حرة وفشل الدفاع في ابعادها لتصل إلى حسين الذي سدد الكرة قوية بيسراه في الزاوية اليمنى للحارس عباس أحمد (29).

وفي النصف الثاني، نجح الحد في قلب النتيجة وادرك التعادل عن طريق محترفه البرازيلي فاجنر (63)، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاهسها خطف فاجنر هدف الفوز القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. وعزز هذا الفوز موقف الحد في احتلال المركز الثاني خلف البسيتين بفارق 3 نقاط، فيما تجمد رصيد المحرق عند 8 نقاط وفقد فرصة التقدم للوصافة.

وفي المباراة الأولى، نجح البسيتين في مواصلة مسيرته الناجحة وتقديم المستويات الفنية المميزة وحقق فوزه الخامس على التوالي على حساب الشباب 3-0. وسجل للبسيتين عيسى غالب (53 و66) وسامي الحسيني (73).

ورفع البسيتين رصيده إلى 15 نقطة منفردا في الصدارة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 3 نقاط بالمركز التاسع قبل الاخير.

وكانت المرحلة انطلقت الثلاثاء وشهدت فوز المنامة على البحرين 6-1، وفاز النجمة امس الجمعة على المالكية 2-0 والحالة على الرفاع 2-1.

التعليقات

1 تعليق
  1. mishal
    1

    فاجنر لاعب النصر الموسم الماضي

    وراح يقابل العالمي بالبطولة العربيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:06 م
114