ثلاث لاعبين جدد لليفربول قبل يوم الجمعة

92c1a8540703e3045bce398ce769953ac2d168a2_660x450

من الواضح أن صفقة انتقال سواريز لاعب ليفربول السابق إلى برشلونة ستجعل الفريق يتعاقد مع لاعبين كان يحتاجهم بالفعل , ذلك بالاضافة إلى انه تعاقد مع أربع لاعبين جدد هذا الموسم وذلك بسب أن هذا الموسم سيتواجد فى دورى أبطال اوروبا .

المدرب الاستكلندي “رودجرز” المدير الفني لنادي ليفربول لدينا الكثير من السيولة المتاحة بعد بيع لويس سواريز لبرشلونة ومن المستحيل إضاعة أى وقت فى الوقت الحالي فى الميركاتو الصيفى ولابد من استثمار جميع الوقت .

لذلك أشارت الكثير من التقارير الصحفية في انجلترا أن نادي ليفربول بالفعل قد انهى ثلاث صفقات أخرى رسمياً والاعلان عنها سيكون قبل نهاية هذا الاسبوع وهؤلاء اللاعبين هم اللاعب لوفرين مدافع نادى ساوثامبتون واللاعب الآخر لوك ريمى لاعب كوينز بارك واللاعب الثالث هو مهاجم منتخب بلجيكا والذى ظهر بقوة فى كأس العالم أوريجى .

أولا :- لوفرين مدافع ساوثامبتون اللاعب الذى سيحل مشكلة الدفاع الذى يعانى منها بشدة نادى ليفربول واللاعب أثبت نفسه بقوة خاصة انه قادر على اللعب كمساك أو ظهير أيمن هذا اللاعب الذى حددت إداراته مبلغ الرحيل قيمته 20 مليون جنيه استرلينى ومن الواضح أن إداراة الريدز قادرة على دفع هذا المبلغ .

ثانيا :- لوك ريمى هذا المهاجم والجناح الفرنسى الذى كان يلعب فى نيوكاسل على سبيل الاعارة وكان مستواه رائع للغاية هذا اللاعب هو أسهل تعاقد لليفر وذلك بسبب أن إداراة كوينز بارك وضعت شرط جزائى فى عقد اللاعب قيمته 8 مليون يورو وهذا مبلغ قليل بالنسبة للاعب قضى موسم مثير مع نيوكاسل .

ومن الجدير بالذكر أن الجميع يؤكد ان اللاعب سيسافر مع ليفربول فى الجولة التدربيية فى الولايات المتحدة الأمريكية والجماهير ستضع عليه آمالا كبير فى كون انه قادر على فعل ثنائى خير بينه وبين اللاعب دانيا ستوريدج وذلك بسبب سرعتهم القصوى .

ثالثا :- أوريجى ذلك اللاعب الذى ظهر فى كأس العالم 2014 بقوة مع منتخب بلجيكا وهو لاعب فى نادى ليل الفرنسى وهو لاعب شاب من الممكن أن يكون لاعب له قدر عظيم مع الفريق فى المرحلة المقبلة وقيمة الصفقة لن تتعدى 10 مليون يورو بالاضافة إلى اعارة ليفربول للاعبين شباب لنادى ليل .

ثلاث لاعبين لن تتعدى قيمتهم 38 مليون جنيه استرلينى هو بالفعل انجاز لإدارة ليفربول خاصة أن اللاعبين سيفيدون النادى فى المرحلة المقبلة .

110