اختتام بطولة سلمى الرياضية بحائل

unnamedاختتمت بطولة ” سلمى” الرمضانية لكرة القدم التي أقيمت برعاية مجموعة الطيار للسفر و السياحة في مدينة حائل منذ مطلع رمضان 1435هـ، حيث التقى فريق الأهلي و الجبلين على نهائي الكأس، كأول نهائي يقام ضمن دورة ” سلمى” الرمضانية لكرة القدم ، والتي انتهت بفوز الجبلين بهدفين نظيفين سجلهما سعد البرجس و فهد الرشيد.

شارك في البطولة العديد من الفرق الرياضية من مدينة حائل والتي تتنافست في بطولة لكرة القدم، التي تهدف إلى التنافس الشريف وإنماء روح المحبة وتدعيم أواصر التواصل والتعاون بين الفرق الرياضية المشاركة بالبطولة وذلك بهدف تنمية الروح الرياضية بين الجميع .

ومن جهته أكد نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لمجموعة “الطيار للسفر والسياحة “، الدكتور ناصر بن عقيل الطيار أن رعاية المجموعة لمثل هذه البطولات يأتي من منطلق حرص مجموعة الطيار على الإسهام بها في مجال تعزيز الرياضة السعودية، ونشر مبادئ ممارسة الرياضة بين كافة شرائح المجتمع السعودي، من خلال دعم البطولات الرياضية المحلية في جميع أنحاء المملكة، وذلك ضمن أنشطة الشركة في مجال تدعيم مبادئ المسئولية الاجتماعية للشركات.

وأضاف : أن مجموعة الطيار منذ نشأتها ، لم تكتفِ فقط بالعمل الاقتصادي وتنمية مشروعاتها، وإنما ايضا أخذت على عاتقها الإسهام في بث روح التكافل الاجتماعي، والعمل على دعم الأنشطة الوطنية في شتى المجالات .

يذكر ان مجموعة “الطيار للسفر” هي (شركة مساهمة عامة), حاصلة على الاعتماد الدولي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي ( أياتا- IATA)، وتصنف دوليا ضمن أفضل 25 شركه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا, بمجالات السفر والسياحة , تأسست عام 1980 ، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها, وتضم أكثر من 3000 موظف في أكثر من 351 فرعا , وتضم 15 شركة متخصصة في خدمات السفر و السياحة داخل المملكة العربية السعودية، ، ونحو 11 شركة خارج المملكة و26 مكتبا في جميع مطارات المملكة. و تقدم خدماتها بمهنية عالية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

108