المسعد توج الياسمين ببطولة القدم

وقت اللياقة يختتم بطولة التحدي الرمضانية

المسعد مع فريق الياسمين الفائز بكاس البطولة

اختتمت بطولة التحدي الرمضانية التي نظمتها أندية وقت اللياقة في كافة فروعها الـ 70 على مستوى المملكة واستمرت لمدة 20 يوماً، بالمباراة النهائية لكرة القدم بالرياض التي جمعت فرعي السويدي والياسمين وقادها الحكم الدولي محمد القرني وذلك بفرع السويدي في الرياض، بحضور الأستاذ فهد الحقباني نائب الرئيس للتشغيل بشركة لجام للرياضة والاستاذ / عبد الرحمن المسعد مدير المكتب الرئيسي لرعايه الشباب بمنطقة الرياض و الاستاذ / خالد الدوس نائب مدير عام القناة الرياضية السعودية.

وحقق فريق فرع الياسمين لقب البطولة بعد فوزه على فرع السويدي اربعه  أهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة وسريعة من الطرفين، وحصل لاعب الياسمين فيصل الجردان على لقب أفضل لاعب في البطولة، وحارس الياسمين سلمان الجربوع على لقب أفضل حارس .

وبلغ عدد المشاركين في البطولة حوالي 9000 مشترك في جميع المناطق، حيث أقيمت منافسات كرة القدم والطائرة والسلة والسباحة والتايكوندو (للصغار). وبعد نهاية المباراة النهائية تم تكريم الضيوف وتتويج الفائزين في بقية المنافسات.

من جهته أشاد عبد الرحمن المسعد بالدور الكبير لوقت اللياقة والعدد الكبير لمرتاديها ليكون أحد أهم المواقع الرياضية المناسبة للشباب في القطاع الخاص، وأبدى فهد الحقباني سعادته بنجاح البطولة وحماس المشاركين في جميع المنافسات، كاشفاً عن إقامة العديد من المنافسات المتنوعة طوال العام، ومؤكدا أن الهدف الرئيسي إضافة الحماس وتغيير روتين المشتركين في فروع وقت اللياقة.
كابتن فريق الياسمين يتوج بكاس البطولة   جانب من الجمهور

108