النصر والكويت يفتتحان المسابقة

العين يكمل ترتيباته لبطولته الودية ويعلن جوائز المركزين الاول والثاني

النصر الجيل 0

يلتقي النصر السعودي والكويت الكويتي في الساعة العاشرة مساء الإثنين، في افتتاح النسخة السادسة من بطولة العين الدولية لكرة القدم 2014، والتي يشارك بها 3 أندية هي النصر السعودي، الكويت الكويتي والعين منظم البطولة.

وتفتتح البطولة بقمة سعودية كويتية ضمن الجولة الأولى، بينما سيكون الظهور الأول للعين عندما يواجه الكويت الكويتي في الجولة الثانية الأربعاء المقبل، على أن تختتم مباريات البطولة بمواجهة العين والنصر السعودي الجمعة.

أكد رئيس اللجنة الفنية ببطولة العين الدولية لكرة القدم 2014 عصام عبدالله، اكتمال الترتيبات كافة المتعلقة بتنظيم النسخة السادسة من البطولة الدولية، التي دائماً ما يتم تنظيمها خلال شهر رمضان الفضيل، موضحاً أن البطولة الدولية تمثل مرحلة مهمة من مراحل إعداد “الزعيم” قبل انطلاقة كل موسم.

وقال عبدالله إن اختصار البطولة على ثلاثة أندية جاء بسبب ضيق الوقت، خاصة أن مبارياتها ستقام في العشر الأواخر، فضلاً عن التزام الفرق المتنافسة بمعسكرات إعداد، إلى جانب اقتراب موعد عيد الفطر المبارك.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية أنه لا توجد أي تعديلات على لائحة البطولة الدولية، مؤكداً أن الهدف الرئيس منها يكمن في خروج الفرق المشاركة بالمكاسب الفنية المرجوة.

جوائز البطولة

وعن جوائز البطولة، قال عبدالله: “أعدت اللجنة المنظمة جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة، بالإضافة إلى الجوائز التقليدية للبطل الذي سيحصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية إلى جانب جائزة مالية مقدرة بـ 300 ألف درهم، أما صاحب المركز الثاني فسيحصل على الميداليات الفضية وجائزة مالية قيمتها 200 ألف درهم، وهناك جوائز فردية لأفضل لاعب بالبطولة والهداف وأفضل حارس مرمى”.

التعليقات

10 تعليقات
  1. مزاجي
    1

    اعداد اكثر من جيد للكتيبه النصراويه ب التوفيق

    Thumb up 13 Thumb down 1
    20 يوليو, 2014 الساعة : 9:04 م
  2. ابو عبدالله
    2

    أهم شيء المكاسب الفنية من هالبطولة
    لا يفكر العالمي بتحقيق البطولة بقدر الظهور الجيد
    وهذا هو المأمول
    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    20 يوليو, 2014 الساعة : 9:53 م
  3. عشق نصراوية
    3

    بالتوفيق للعالمي ويحقق البطوله .. اللهم امين

    Thumb up 4 Thumb down 2
    20 يوليو, 2014 الساعة : 10:49 م
  4. (( نـواف الحـويـطـي )) نــ عالمي ــصراوي
    4

    بالتوفيق للكتيبه النصراويهه بقيادةة الكابتن حسين 8)

    Thumb up 5 Thumb down 1
    20 يوليو, 2014 الساعة : 10:50 م
  5. شبابي حائل
    5

    لو جبتو الفريق النسائي اللي صك الهلال كان أبرك لكم من النصر

    Thumb up 0 Thumb down 6
    20 يوليو, 2014 الساعة : 11:54 م
  6. مشجع نصراوي
    6

    الى ادارة النصر السعودي وخاصة الامير فيصل بن تركي المدرب كانيدا لان ينفع النصر في شي بل انه سوف يدمر كل شي بنياته لانه ليس هو من يقود العالمي اللاعبون بعد كارينيوا تعلموا منه الامور النفسيه وحققوا بطولتين والان يجب ان يكون المدرب عالمي وتكتيكي وصارم لانه يدرب فريق بطل وكانيدا ليس هو المدرب التكتيكي ولا حتي النفسي وطريقة لعبه يبتكر في اللعبين وهاذا غلط لانه لاتغير في التكتيك الا في حالة الهزيمة وهو هزم النصر قبل المباراة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 يوليو, 2014 الساعة : 12:11 ص
  7. مشاكس
    7

    خرق نادي النصر لوائح وأنظمة لجنة الرقابة على المنشطات التي تنص على منع مزاولة اللاعب الموقف بسبب المنشطات أي نشاط رياضي مع ناديه قبل انتهاء فترة إيقافه وأشرك اللاعب النصراوي احمد عباس وفترة الإيقاف لم تنته بعد في المباراة الودية التي أقيمت بين فريقي النصر والمجزل لمدة (7) دقائق فقط لان النصراويين يبدو جاءتهم ( رسالة خاصة ) من ( ناصح أمين ) ينبههم بان مشاركة عباس مخالفة قانونية واضحة، وربما تتسبب في عقوبة إضافية على اللاعب فسارع الجهاز الفني بإيعاز من الجهاز الإداري باستبداله!!.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    21 يوليو, 2014 الساعة : 12:47 ص
  8. زعيقي لا تكلمني
    8

    بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يوليو, 2014 الساعة : 3:17 ص
  9. خبيلان الفقراوي
    9

    تعليق رقم 5 تراك كلامك بذمتك كيف تقول كلام ماتدري عنه ياخي انت تخاف الله طبعا لا احنا بشهر رمضان شهر الرحمه والمغفرة ماااقول الا حسبي الله عليك والله لا يوفقك ولا يتقبل منك لا صلاتك ولاقيامك انا بفهم ليش كل هالحقد عالهلال ترا بالنهايه كورة كلنا مسلمين عيب والله عيب ي الكبير الله يوفق الجميع بس مو تروح تسب وتغلط وتجيب من عندك كلام جب الدليل على اللي تقوله :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يوليو, 2014 الساعة : 5:44 م
  10. خبيلان الفقراوي
    10

    شبابي حائل الله يهديك بس قل امين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يوليو, 2014 الساعة : 5:45 م
104