العين يكتسح الوصل بخماسية والنصر يستعيد الصدارة

استعاد النصر الصدارة بعد فوزه الصعب على ضيفه الشعب 2-1 يوم السبت في ختام المرحلة السادسة من الدوري الإماراتي. وسجل الايطالي جوزيبي ميسكارا (49) والبرازيلي برونو سيزار (84) هدفي النصر، والفرنسي ميشال لارنت (57) هدف الشعب.

وكان النصر فقد الصدارة في الجولة الماضية لصالح بني ياس، قبل أن يستعيدها اليوم مستفيدا من خسارة الاخير امام الوحدة 0-2 امس في افتتاح المرحلة.

ورفع النصر رصيده الى 14 نقطة وبقي الشعب عاشرا وله 6 نقاط. ووجد النصر صعوبة بالغة في تجاوز الشعب، وهو انتظر حتى الدقيقة 49 ليفتتح التسجيل بعد عرضية من حبيب الفردان وصلت إلى ميسكارا ليسدد بقوة في مرمى الحارس حسين الحربي.

وعادل الشعب النتيجة بعدما مرر البرازيلي رودريجو كاريكا كرة متقنة إلى لارنت سددها بعيدا عن متناول الحارس عبدالله موسى (57). وكاد الشعب يتقدم للمرة الاولى لكن تسديدة اللبناني حسن معتوق اصابت القائم (66). وسجل النصر هدف الفوز بعد معاناة اثر عرضية من البديل حسن امين قابلها سيزار براسه في الشباك (84).

وصعد العين للمركز الثاني بعد فوزه الكبير على ضيفه الوصل بخمسة أهداف سجلها عمر عبد الرحمن (21) واسماعيل احمد (32) والأسترالي اليكس بروسكي (45) والغاني آسامواه جيان (56 من ركلة جزاء و75). ورفع العين رصيده الى 13 نقطة ، وتراجع الوصل الذي كان يتعرض لخسارته الاولى لهذا الموسم للمركز التاسع برصيد 9 نقاط.

وتعثر الاهلي وتراجع للمركز الخامس بتعادله مع ضيفه دبي بهدف لعبد العزيز هيكل (33)، مقابل هدف للاسترالي ريتشارد بورتا (62 من ركلة جزاء). واصبح رصيد الاهلي 11 نقطة ، وصعد دبي للمركز الثامن وله 9 نقاط.

واستعاد الجزيرة لغة الانتصارات بعدما استغل سوء حالة مضيفه دبا الفجيرة وأسقطه باربعة أهداف نظيفة سجلها الارجنتيني ماتياس دلجادو (4) وعبدالله موسى (34 و84) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (61). وصعد الجزيرة الى المركز السادس برصيد 10 نقاط ، وبقي دبا الفجيرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير وله نقطة واحدة.

112