عبدالكريم الفالح يتحدث عن الشتائم الهلالية .. وخولة النصراوية!
عبدالكريم الفالح

عبدالكريم الفالح

“1”
كنت أعتقد أن شتم (بعض) الهلاليين محلي فقط لكن اتضح لي مؤخرا أنه “عابر للقارات” !

“2”
ولا أدري لماذا يصرون على الإساءة لأنفسهم أولا ويشوهون صورة الهلال والجمهور الهلالي حتى خارج الحدود.. لماذا يضيعون أوقاتهم في أمور لا يستفيدون منها بل يضرون الكيان ومن ينتمي له لمجرد أنهم رأوا أن هذا أو هذه الشخصية المعروفة تشجع النصر.. ماذنبه لأنه يعشق النصر.. هل يعتقدون أن كل الناس من المفروض أن يشجعوا الهلال فقط؟.. مستحيل!!

“4”
ناقشوا بموضوعية وهدوء فقد أصبحت وسائل الاتصال الاجتماعي تنقل في لحظتها ماتكتبون وبحرية “منفلتة” و”غير مؤدبة” بالنسبة لكم، فاحذروا أن تكتبوا مالا يليق لأن كل ذلك مكشوف للعالم وليس قبل تطور الإعلام ووصول الإعلام الجديد، حيث كانت كتاباتكم المسيئة لا تنشر وحتى لو نشر بعضها (بعد التحسين) لا تصل إلى آفاق بعيدة، لأن الورق كانت حدوده قريبة جدا.

“5”
وقد استغربت أن يسيء الهلاليون المتعصبون إلى سيدة الأعمال الكويتية خولة الحساوي في تويتر لأنها فقط تشجع النصر، مع أنها لم تسئ للهلال في تغريداتها.. كانت تمدح النصر وهذا من حقها مثلما من حقهم أن يشجعوا الهلال، وقد كتبت تشكرهم في إحدى تغريداتها لأنهم منحوها حسنات بشتمهم لها.

“6”
صدقوني الشتائم الهلالية لاتفيد.
إنها تسيء إليكم وتشوه صورة الجماهير الهلالية في الداخل والخارج وتضر بالهلال وتنقص من حسناتكم لتذهب هذه الحسنات لمن تشتمونه.
ناقشوا شيئا يفيد ناديكم مثل أسباب فشل الهلال في تحقيق جميع البطولات في الموسم الماضي ولماذا فشل سامي الجابر كمدرب وطني في النادي ولم يحقق أية بطولة، وكيف انهار مشروع المدرب الوطني في الهلال؟

عن النادي

11