” سيمنس ” يحصد لقب دورة محمد سبهاني الرمضانية

DSC_0095 --انتصر فريق ( سيمنيس ) من محافظة جدة بركلات ترجيحية على فريق ( قبلة الدينا ) من مكة المكرمة بعد تعادلهما في المباراة النهائية
وتكملة المباراة بركلات ترجيحية .
حيث أنتصر على الفريق قبلة الدينا ب(5 أهداف ) مقابل (4 أهداف ) في الركلات الترجيحية بكأس دورة الشيخ /محمد سبهاني ( رحمه الله ) الرمضانية .
وقد بدأت تلك الدورة منذ أربع سنوات وفي كل عام تبدأ الدورة في شهر رمضان المبارك علما بأن أبناء المرحوم قالوا عن أبيهم
بأنه كان أحد عشاق ( كرة القدم ) منذالصبا وقد بدأت مسيرته الكروية في أحياء مكة القديمة وقد ترأس المرحوم (نادي شركة الاتصالات السعودية ) عام 1415 هـ عندما كان عمره (50 ) وهو أحد أبناء عمد مكة .
الجدير بالذكر أن الفرق المشاركة في هذه الدورة لهذا العام وهم :
1 ) فريق أبناء الشيخ محمد سبهاني
2 ) فريق القادح
3 ) فريق الوكر
4 ) فريق العميد
5 ) فريق المغرور
6 ) فريق الرائد
7 ) فريق قبلة الدنيا
8 ) فريق شركة سيمنس

كما كرم الأستاذ/ سهل بن محمد سبهاني الذين حصلوا على المركز الأول في الدورة وهو فريق شركة سيمنس بكأس البطولة وميداليات ذهبية للاعبين والمركز الثاني الميداليات الفضية وكأس ( أحسن حارس ) في الدورة لحارس فريق (قبلة الدنيا ) وكأس ( أحسن لاعب ) لللاعب الأستاذ/ محمد الخضري وكأس ( أحسن هداف ) لأحد لعيبة فريق شركة سيمنس كما كرم الاستاذ/ عاطف – أحد المنظمين مع المشرف على الدورة بهدايا عينية نظير جهوده الجبارة في الدورة .

كما شكر الفرق المشاركة على إقامة مثل هذه الدواري الرمضانية وذكر محامد المرحوم , وأنه أحد المؤسسين لهذه الدورة , وكان من البارزين في تنظيمها , وتعاونه الجم مع الآخرين .
كما أخذت الصور التذكارية مع اللاعبين ومع المنظم والراعي الرسمي للبطولة بهذه المناسبة .

108