6 أجانب فى أندية دوري الامارات الموسم المقبل

يوسف السركال

قررت الجمعية العمومية العادية ، لإتحاد الكرة الإماراتى ، برئاسة يوسف السركال ، خلال جلستها مساء أمس الجمعة ، إعتماد المقترح المقدم من لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين .

ووفقاً للموقع الرسمى للإتحاد الإماراتى ، فأن المقترح يأتى فى إطار السماح لأندية دورى الخليج العربى بقيد 6 لاعبين أجانب بداية من الموسم المقبل ، بشرط عدم السماح لأثنين منهم بالمشاركة فى المسابقات المحلية على أن تقتصر مشاركتهم فى البطولات الخارجية فقط .

ووافقت الجمعية أيضاً على إستثناء أربعة لاعبين محليين من كل نادى فى دورى الخليج العربى بالكامل من سقف رواتبي اللاعبين ، لتكون رواتبهم مفتوحة دون تحديد سقف .

فيما تمت الموافقة على إستثناء ثلاثة لاعبين أخرين من كل نادى من سقف الرواتب بنسبة 50 % ، بحيث تصل رواتب كل لاعب منهم إلى مليون و800 ألف درهم خلال الموسم الواحد بدلاً من مليون و200 ألف درهم كما كان يطبق من قبل .

التعليقات

3 تعليقات
  1. نصراوي مميز
    1

    قرار غير مفيد ويدعم رياضة الدولة . عمر الأجنبي ما طور دوري لدينا
    والدليل الدوري القطري ثلاث أرباع اللعبيه اجانب والدوري ضعيف جدا

    Thumb up 6 Thumb down 1
    20 يوليو, 2014 الساعة : 12:50 ص
  2. SaaD
    2

    القرار سيهدم المنتخب الاماراتي الذي عملوا على بنائه طوال الـ 6 سنوات المآاضية ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    20 يوليو, 2014 الساعة : 6:32 ص
  3. الزعيم الملكيييييييييييييييييييييييييي
    3

    وجود ألأعب الاجنبي شي طبيعي بيكون على حساب ولأدة المواهب في دول الخليج والتجارب كانت ولى زالت أكبر برهان كم موهبه موجوده على مقاعد الأحتياط في أندية دول مجلس التعاون أنتهت على مقاعد الأحتياط بسبب القهر والملل بسبب وجود الأعب الأجنبي مامقدار أستفادة المنتخبات من وجود الأعب الأجنبي وما مقدار خسائر المنتخبات الخليجيه من قلة تواجد المواهب الحقيقيه في صفوف المنتخبات أتوقع الأن لاتوجد موهبه كرويه في المنتخبات الحيجيه وبعتقادي بيكون هذا بسبب تواجد الاعب الاجنبي الأن أصبحت مصلحة الفرق أهم من مصلحة المنتخبات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يوليو, 2014 الساعة : 10:57 ص
110