اليونايتد يريد خطف بيلند من برشلونة

هولندا الارجنتين 15

أصبح الهولندي لويس فان جال المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد حريص أشد الحرص على التعاقد مع جناح الايسر فى منتخب هولندا دالي بليند ولكن فى معركة الانتقالات برشلونة أيضا متواجدة بقوة من أجل ضم هذا اللاعب البالغ من العمر 24 عاما – الذي يلعب فى نادى أياكس الهولندى الذى استطاع أن يسجل هدفا فى المباراة الفاصلة على المركز الثالث مع منتخب البرازيل.

ووفقا لجميع التقارير الصحيفة في انجلترا فإن اليونايتيد سيتقدم بعرض فى الأيام المقبلة والذى ستكون قيمته 17 مليون جنيه استرليني وذلك لحسم الصفقة قبل نادى برشلونة الأسبانى .

الهولندي لويس فان جال يرى أن هذا اللاعب هو الأمثل بعد رحيل باتريس إيفرا وقدوم لوك شو ” صغير السن ” والذى يريد فان جال أن يضعه تحت ضغط حتى يجعله ” جندى مثالى ” فى كتيبة فان جال .

وفى ذلك الوقت فإن فان جال حوّل وجهته بعد صعوبة التعاقد مع ماتيو مدافع فالنسيا الأسبانى الذى يفضل برشلونة عن أى عرض قادم إليه لذلك يرى فان جال أنه أقرب للتعاقد مع دالي بليند خصوصا وأن اللاعب يقضى اجازته حاليا فى الولايات المتحدة مع والده الذى كان جزءا من الجهاز الفنى الذى كان يترأسه فان جال مع منتخب الطواحين الهولندية فى كأس العالم السابقة.

يذكر ان بعد الاداء الرائع للاعب الهولندي “دالي بيلند” مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل لفت انظار العديد من اندية القمة بالقارة العجوز للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية.

110