شمسان بطلا لدوري أحياء مدينة جدة

unnamed

أحرز فريق شمسان لكرة القدم لقب بطل احياء مدينة جدة ضمن منافسات بطولة أمانة محافظة جدة الرمضانية لفرق الاحياء بمشاركة 12 فريقاً من اقوى فرق احياء مدينة جدة تحت شعار ” رمضان ..تحلى جمعتنا “.

جاء إحراز فريق شمسان، إثر فوزه في المباراة النهائية على على فريق العربى، آحد أعرق فرق حوارى مدينة جدة بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء الخميس ملعب حديقة الامير ماجد بحضور وكيل الأمين للمشاريع م / عبدالله القرني وبحضور وكيل الامين للخدمات م / علي الغامدي و مدير إدارة المسئولية الاجتماعية الاستاذ محمد اليامى.

ففي مباراة شهدت ندية وتنافس جعلتها المباراة الأجمل في البطولة مع التفاعل الكبير من الجماهير الحاضرة للمباراة، فقد استطاع فريق شمسان تسجيل الهدف الوحيد فى المباراة فى الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عبر ضربة جزاء نفذها كابتن الفريق احمد عبده.

ومع مطلع الشوط الثانى، حاول فريق العربى بهجمات عديدة أن يحرز التعادل ولكن فشلت المحاولات واستطاع فريق شمسان أن يحافظ فيه على تقدمه حتى أعلن حكم المباراة مشبب القحطانى الذى قاد المباراة بإقتدارعن نهاية المباراة ليتوج بعدها فريق شمسان بالبطولة.

وبعد نهاية المباراة قام مسئولى أمانة جدة بتكريم المنظمين للدورة والحكام والإداريين والمدربين للفرق، مع تكريم أفضل لاعب في المباراة النهائية لاعب العربى عبدالله كندى و أفضل حارس مرمى للاعب عبدالهادى حسن من فريق شمسان، أعقبها تكريم الفريق الحاصل على المركز الثاني فريق العربى بالميداليات الفضية ومبلغ قدرة 10000 ريال، بعد ذلك تم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 20000 ريال لكابتن ولاعبي فريق شمسان وأخذ الصور الجماعية مع اللاعبين.

وفي حديث لمشرف عام البطولة محمد اليامى بعد نهاية المباراة، ذكرأن البطولة حققت أهدافها بجمع أبناء احياء مدينة جدة في مكان واحد وزيادة الألفة بينهم والتعارف فيما بينهم فى الشهر الفضيل، وكان مما يميز هذه البطولة هو الفرق المشاركة فيها والتي كانت على مستوى عالي من الأداء والأخلاق والتي تعكس الصورة الحسنة التي يتمثل بها أبناء احياء مدينة جدة.

وأكد اليامى أن البطولة التى شملت الأحياء الشعبية بمحافظة جدة كانت تهدف إلى المساهمة في إحياء الرياضة الشعبية من خلال اجواء رمضانية… مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه البطولات والمسابقات تأتي في إطار دور المسئولية الإجتماعية لأمانة جدة لدعم شباب مدينة جدة.

108