الشرق يقيم الحفل الختامي لمسابقة حفظ القرآن الكريم

unnamed (1)

في يوم الخميس الموافق ١٩ – ٩ وفي الصالة الثقافية بمقر النادي وبحضور رئيس المجلس البلدي بالدلم عضو شرف النادي الشيخ : عبدالعزيز بن عبدالله التميمي ومؤسس نادي الشرق الشيخ : ناصر بن محمد المسعود وسعادة رئيس تحرير مجلة المعرفة عضو شرف النادي الأستاذ : محمد بن سعد الدخيني  وعضو الشرف البارز الشيخ : محمد بن عبدالله الفوّاز  وعضو الشرف البارز الأستاذ : عبدالعزيز بن محمد الشدي وعدد من أعضاء شرف النادي ومجلس الإدارة وإداريي النادي والطلاب المشاركين وأولياء أمورهم وأعضاء لجان المسابقة وعدد من الضيوف, أقام نادي الشرق بالدلم الحفل الختامي لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والتي نظمها النادي في شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٣٥  وبرعاية ودعم من الشيخ : عبدالله بن عبدالرحمن المعيقل.

قد بدأ توافد الضيوف من بعد صلاة التراويح مباشرة حتى اكتمل الحضور بحضور راعي المسابقة وأبنائه. وفي الساعة العاشرة والنصف بدأ الحفل الخطابي والتكريمي المعد بهذه المناسبة والذي قدمه الطالب : فهد بن محمد الجريوي بدأ بالقرآن الكريم رتله الطالب : محمد بن عبدالرحمن العرفج ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ :عبداللطيف بن محمد المهيني شكر فيها الحضور وهنأ فيها المشاركين والفائزين.

كما خصّ بالشكر الشيخ : عبدالله بن عبدالرحمن المعيقل على هذا الدعم غير المستغرب والذي يأتي من أسرة عرفت بالعطاء والكرم وفعل الخير كما قدم شكره للجنة التنظيم والإعداد وللجنة التحكيم ولكلّ من عمل لإنجاح هذه المسابقة ووعد بأن يواصل النادي تقديم البرامج الهادفة والنافعة بإذن الله.

بعدها استمع الجميع إلى نموذجين من النماذج المشرقة في حفظ القرآن الكريم وهما :عبدالرحمن بن علي العبلان والكباشي كمال الريح. ثم جاء دور كلمة راعي الحفل ألقاها بالنيابة عنه إبنه : الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله المعيقل  الذي قدم شكره لنادي الشرق على هذه المبادرة بتنظيم هذه المسابقةكما قدم شكره الخالص لوالده على أن عودهم على فعل الخير وزرع صفات العطاء والإحسان والبذل في نفوس أبنائه وما هذه المسابقة إلا جزء من هذه الأعمال وهذه الصفا وهنأ كذلك الفائزين في هذه المسابقة وجميع المشاركين وسأل الله لهم التوفيق والعون والثبات.

ثم استمع الجميع إلى نموذج آخر من التلاوات لعدد من المشاركين وهو الطالب : أسامة بن صالح العسكر بعدها جاء دور تكريم الفائزين في فروع الجائزة
والمرفقة مع هذا الخبر ثم تم تكريم لجنة التحكيم وهم الأساتذة : ناصر بن سعد القاسم بندر بن عبدالعزيز اليوسف  سعود بن عبدالعزيز اليحيا فهد بن علي العبودي.

وتكريم لجنة الإعداد والتنظيم وهم الإخوة :
سلمان بن عبدالرحمن اليحيى
عبدالعزيز بن عبدالرحمن الدخيني
محمد بن عبدالرحمن المجلي
عبدالرحمن بن ناصر اليحيى

ثم قدّم مجلس إدارة النادي درعاً تقديرياً لراعي الحفل وهو أقل مايقدم مقابل هذه الرعاية الكريمة بعدها أعلن رئيس النادي أنّ الشيخ : عبدالله بن عبدالرحمن المعيقل  قد تكفل برعاية هذه المسابقة بشكل سنوي بحول الله في شهر رمضان المبارك تشجيعاً لحفظة كتاب الله ودعماً لبرامج النادي بعدها غادر الجميع مكان الحفل بعد مناسبة روحانية وجميلة تجلّى فيها صوت القرآن وجمال الأصوات ومعنى الخير والعطاء.

حضر الحفل كذلك أبناء راعي المسابقة :  المهندس خالد – الأستاذ محمد عضو مجلس الإدارة – الأستاذ عادل – الدكتور عبدالرحمن – الأستاذ مشعل.

التعليقات

1 تعليق
  1. طلال الظفيري
    1

    بارك الله فيكم ونفع بكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 11:12 م
114