الوحدات يواصل مطاردة العربي بفوزه على المنشية

أعاد الوحدات الفارق بينه وبين العربي المتصدر الى ثلاث نقاط بعد فوزه على منشية بني حسن 2-1 يوم السبت على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الأردني.

وتقدم الوحدات في الشوط الاول بهدفي محمود شلباية (7) والمحترف السوري مهند ابراهيم (45+2)، وقلص احمد ابو كبير الفارق لصالح المنشية (80).

وحافظ الوحدات بهذا الفوز على موقعه في المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد منشية بني حسن عند 13 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف عن الفيصلي الرابع.

وعلى ستاد عمان الدولي، تغلب شباب الاردن على نظيره شباب الحسين بهدفين دون مقابل سجلهما ماهر الجدع (75) والمحترف الكونغولي كابالونجو (90+3). ورفع شباب الاردن رصيده إلى 18 نقطة وحيدا في المركز الثالث، بينما بقي رصيد شباب الحسين ثلاث نقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة اخرى جرت على ملعب الأمير هاشم في الرمثا، تعادل الرمثا مع جاره الصريح بدون أهداف في لقاء متكافئ. ورفع التعادل رصيد الرمثا إلى 12 نقطة مزاحما الجزيرة على المركز السادس، بينما رفع الصريح رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر.

وشهدت الدقائق الأخيرة توترا كبيرا بسبب إلقاء جماهير الرمثا لزجاجات المياه الفارغة وتطور الأمر بعد صافرة النهاية حيث تبادل جمهور الفريقين الشتائم وقذف الحجارة لتتدخل قوات الدرك لتفريق الجماهير بإلقاء الغاز المسيل للدموع ما تسبب في اصابة البعض بحالة الاغماء.

وتختتم الجولة بلقاء وحيد يقام الاحد ويجمع اليرموك مع الجزيرة على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

112