الشباب يكتفي بتدريبات الفترة الصباحية والأردني خطاب يصل الرياض

Standard de Liege training camp Mierlo: day 5أخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب “جوزيه مورايس” اللاعبين إلى حصة تدريبية صباحية واحدة أقامها صباح اليوم على ملعب (MIFANO)،وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق بمعسكره الخارجي بمدينة ” ميرلو” الهولندية، حيث امتدت التدريبات زهاء الساعتين.
استهل المدرب المران بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو” عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين، ضمت الأولى المشاركون في لقاء الأمس الودي، أخضعهم إلى تدريبا استرجاعية، اشتملت على تفكيك عضلات وإحماء وتسخين، وإطالة. بينما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية ركز من خلالها المدرب على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية واللمسات الفنية، ليختتم “مورايس” التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.

و وصل اليوم المحترف الأردني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب “طارق خطاب” إلى الرياض ، حيث كان في استقباله من إدارة كرة القدم الأستاذ ماجد المرزوقي، والأستاذ محمد الشمراني، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ هيثم باماقوس.وذلك بعد تعذر حصول اللاعب على تأشيرة الدخول إلى هولندا لانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم .وسيخضع “خطاب” لبرنامج تدريبي خاص تحت إشراف مدرب الفريق الاولمبي عادل عبدالرحمن.

من ناحية اخرى تقرر أن يعقد نادي الشباب جمعيته العمومية ( غير العادية) يوم الأحد المقبل الساعة ( 10:30) مساءً على مسرح النادي،وذلك لانتخاب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة.

Standard de Liege training camp Mierlo: day 5 Standard de Liege training camp Mierlo: day 5 Standard de Liege training camp Mierlo: day 5 تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ Standard de Liege training camp Mierlo: day 5

التعليقات

5 تعليقات
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    بالتوفيق لليث الراقي معسكر ناجح بمشيئة الله ,, شدوا حيلكم ياليوث أولويات ملعب الجوهره

    Thumb up 5 Thumb down 1
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:02 ص
  2. الزعيم الملكي
    2

    نتمنى للشباب موسم ممتاز في الموسم القادم وان يشارك الهلال بالبطولات

    Thumb up 3 Thumb down 1
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:45 ص
  3. ليث القادح
    3

    بالتوفيق 11شوال يوم طال انتظاره

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 4:53 ص
  4. أسطورة الليث
    4

    لبا الليث وعشاقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 11:36 ص
  5. زمن المونديالي
    5

    من الاشقر الي بالصوره الثانيه وقدام الغامدي؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:04 م
104