كوينز بارك يضم المدافع المخضرم ريو فيرديناند

BsxQjHTIQAEFWYLانضم مدافع المنتخب الانجليزي السابق لكرة القدم ريو فرديناند لنادي كوينز بارك رينجرز العائد الى البريمر ليغ، بعدما اجتاز الفحص الطبي الروتيني اليوم الخميس. واصبح مدافع مانشستر يونايتد حرا منذ نهاية الشهر الماضي بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر عقب 12 عاما في صفوفهم، وهو الان قريب من جمع الشمل مع مدرب كوينز بارك رينجرز هاري ريدناب الذي اكتشف بداياته الاحترافية عندما اشرف على تدريبه في صفوف وست هام يونايتد.
ولف الغموض مستقبل فرديناند (35 عاما) عندما سافر إلى البرازيل الشهر الماضي للعمل كمحلل لقناة بي بي سي سبورت، ولكنه الآن يبدو قريبا للانضمام الى فريق “لوفتوس رود”. وقال فرديناند في تغريدة على حسابه في تويتر: فحص طبي ناجح والانتقال الآن إلى الجزء الاكثر اثارة التوقيع في الطريق الى لوفتوس رود كوينز بارك رينجرز.
وفقد فرديناند مركزه اساسيا في تشكيلة مانشستر يونايتد في العامين الاخيرين بعد تكرر الاصابات، وقرر الرحيل في نهاية الموسم مع انتهاء عقده في يونيو.
وكان فرديناند كشف في منتصف مايو الماضي انه لا ينوي تمديد عقده، وقال “فكرت طويلا ومليا في الاشهر الاخيرة حول مستقبلي، وبعد 12 عاما رائعا امضيتها مع ما اعتبره افضل ناد في العالم، قررت انه افضل وقت للرحيل. وكان آخر ظهور لفرديناند مع فريقه في المرحلة الاخيرة من الدوري ضد ساوثميتون (1-1). ولعب فرديناند 454 مباراة سجل خلالها 8 اهداف بعد انتقاله اليه من ليدز عام 2002 مقابل مبلغ قياسي حينها وصل الى 30 مليون جنيه استرليني (50 مليون دولار او 36 مليون يورو). وساهم فرديناند في احراز مانشستر يونايتد 6 القاب في الدوري المحلي وكأس الرابطة مرتين ودوري ابطال اوروبا مرة واحدة وبطولة العالم للأندية مرة واحدة ايضا.

108