بالوتيلي يدين الهجوم الإسرائيلي على غزة

بالوتيليطالب المهاجم الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي بوقف الهجوم الإسرائيلي على غزة، منددًا باستهداف أطفال فلسطينيين أثناء لعبهم على شاطئ القطاع.

وكتب بالوتيلي على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي: “أطفال يلعبون على الشاطئ لا يجب أن يكون شيئًا سلبيًا.. أوقفوا الحرب على غزة”.

وقتل أربعة أطفال من أسرة واحدة أمس عندما فتح أحد زوارق البحرية الصهيونية أمس نيرانها على أحد شواطئ القطاع الذي كان يلعب عليه بعض الأطفال.

وقتل في عملية “الجرف الصامد” التي أطلقتها إسرائيل ضد غزة منذ 10 أيام أكثر من 220 فلسطينياً وأصيب ما لايقل عن 1500 آخرين.

وكان العديد من نجوم الكرة على مستوى العالم قد أعلنوا دعم مبادرة إيقاف الحرب على غزة وعلى رأسهم الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون.

 

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. طلال الظفيري
    1

    الفلسطينيون يتعرضون لأبشع الجرائم الإرهابية من الكيان الصهيوني الإرهابي الدموي أمام مرأى العالم أجمع ولم تحرك فيهم الإنسانية وحقوق الإنسان ومذكرات جنيف أي شيء ، الشعب الفلسطيني أعزل ولايملك السلاح حتى يواجه آلة الحرب الصهيونية الإرهابية حتى يدافع عن نفسه وسط دعم ومآزرة من الدول الإستعمارية المسيطرة على العالم ووقوف المسلمين موضع المتفرج بسبب ضعفهم العسكري وتفرقهم ولاحول ولاقوة إلا بالله

    Thumb up 5 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 1:07 ص
  2. ريداوي اتحادي
    2

    حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة الا بالله يارب لاترفع لهم راية واجعلهم عبرة وأية يارب تلطف بإخواننا في فلسطين وسوريا يارب انصرهم نصر عزيز مقتدر لا اله الا انت سبحانك ربي مأعظمك يارب انصرهم يارب انصرهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 5:02 ص
  3. هلالي صريح
    3

    اللهم احرق اليهود…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 6:50 ص
  4. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    4

    اللهم انت ربنا ومولنا عليك بالصهاينه المعتدين وبالمسلمين المتخاذلين اللهم انت الحق والواحد الاحد وعلى كل شئ قدير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 4:19 م
110