رسمياً : نيوكاسل يضم المدافع يانمات و المهاجم ريفيير

10494846_10152506368613632_8632724393879466856_nاكمل المدافع داريل يانمات إنتقاله لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لمدة 6 سنوات قادما من فينورد الهولندي في صفقة لم يتم الإفصاح عن قيمتها المالية .
الدولي الهولندي البالغ من العمر 24 عاما أصبح هو خامس صفقات الماكبايز هذا الصيف، وذلك بعد إجتيازه للفحوصات الطبية التي أجراها اليوم الخميس للإنضمام لنيوكاسل تعويضا لرحيل ماثيو ديبوشي الذي إنضم رسميا لأرسنال .
وأعرف يانمات الذي يلعب بمركز الظهير الأيمن ويشتهر بقدراته الدفاعية المميزة عن سعادته بالإنضمام للنادي الإنجليزي قائلا :” نيوكاسل نادي رائع ويناسبني كثيرا وأتطلع للإنضمام للفريق وبداية اللعب في أقرب وقت ممكن ” .
من جانبه منح الفرنسي ألان باردو المدير الفني للماكبايز لاعبه الجديد مصرحا : ” داريل ظهر بشكل ممتاز في كأس العالم مع هولندا ونتطلع لرؤيته يواصل ذلك هنا، لأنه مثال نموذجي للظهير الأيمن العصري” .
يذكر أن نيوكاسل سبق وأن ضم الفرنسي ريمي كابيلا وسيم دي يونج وجاك كولباك وأيوز بيريز بالإضافة ليانمات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

من ناحية اخرى انتقل المهاجم الفرنسي ايمانويل ريفيير من موناكو الفرنسي الى نيوكاسل الانكليزي بعقد طويل الامد كما اعلن النادي الاخير من دون ان يكشف عن قيمة الصفقة.
وكان ريفيير (24 عاما) خاض 30 مباراة في صفوف فريق الامارة الموسم الماضي وسجل 10 اهداف.
ويعاني نيوكاسل من نقص في خط المقدمة حيث سيتركه لويك ريمي ولووك دي يونغ المعارين، بالاضافة الى شولا اميوبي، في حين يتعافى بابيس سيسيه من اصابة في ركبته.
وقال مدرب نيوكاسل الن بارديو “انها صفقة هامة جدا بالنسبة لنا، لاننا في حاجة الى تعزيز خط المقدمة في ظل اصابة بابيس سيسيه. لقد راقبنا ايمانويل لفترة طويلة ونحن واثقون من قدرته على تسجيل الاهداف في صفوفنا، فهو سريع ومتعطش للنجاح وسيكون سعيدا للعب امام 50 الفا من انصار النادي”.

108