بن مساعد ينفي دعم رعاية الشباب للنادي بـ50 مليون ريال

عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال

نفى رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ما اشيع في اليومين الماضيين حول تلقي النادي دعماً بمبلغ 50 مليون ريال من رعاية الشباب, مؤكدا ان هذه الانباء مجرد افتراءات بسبب ان شقيقه هو رئيس رعاية الشباب. واكد الرئيس الهلالي على ان ناديه مقبل على توقيع عقود رعاية اخرى مع شركات عديدة حيث ستصل العقود لاكثر من 11 عقد سيتم توقيعه وسيدر مبالغ مالية كبيرة على النادي خلال الاعوام القادمة.

التعليقات

43 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    عبدالله بن مساعد مايسويها لكن في واحد كان يصرف على نويدي من الميزانيه لكن طااار ولله الحمد :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 18 Thumb down 24
    17 يوليو, 2014 الساعة : 8:47 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    ما

    فيه

    دخان

    من

    غير

    نار

    ــــــــــــــ :wink:

    Thumb up 15 Thumb down 7
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:03 م
  3. فارس نجد
    3

    الي في القدر يطلعه الملاس ومفيه دخان من غير نار هاذي اولها ينعاف تاليها

    Thumb up 13 Thumb down 6
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:03 م
  4. اتحادي
    4

    عاداتك ياعبدالرحمن بن مساعد تألف موضوع وتقول انا حبيتت اوضح شي واحد.وتبدأ تألف. مافي خبر اشيع انو رعاية الشباب دعمت الهلال بخمسين مليون ولا احد جاب سيرة اخوك.لافي صحافة ورقيه ولا اعلام ولابرامج.تألف من راسك وتبغا ترد .تحب الظهور في الاعلام بس وتحب تألف وتسوي فيها انك مظلوم.

    Thumb up 17 Thumb down 6
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:03 م
  5. سلمان العنزي ......(كاشفهم)
    5

    انت يا غ شم ش م . لم تقسم عبث……؟
    وهاهيا الامور تتكشف من الان الرعايه تدعمكم ….؟
    وبنفس الوقت الاحتراف تتجاهل الشكاوي وتسجل لاعبينكم….؟؟
    لكن تذكر انت ومن يعبث بالرياضه عندنا (ان اليوم عمل وغدا حساب) ….؟
    ………………………….
    وانصح جمهور الطووواقي بانشاء هاشتاق
    باسم (مقسم لا تكلمني)…………………؟
    ……………………….

    Thumb up 16 Thumb down 6
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:12 م
  6. الــقــائــد
    6

    جمهور ?????? لما كان الأمير نواف بن فيصل رئيس رعاية الشباب , كانوا يقولون إنه نصراوي ويدعم النصر وإن بطولتين النصر من الدفع الرباعي من الأمير نواف , مع إن الأمير نواف أقسم بالله أكثر من مرة إنه لا يشجع النصر ولا أي نادي آخر ولا يميز نادي عن غيره

    ولما أصبح عبدالله مساعد رئيس رعاية الشباب صاروا يقولون أصلاً الرعاية منفصلة عن كرة القدم والمسؤول الأول والأخير هو الإتحاد السعودي مش رعاية الشباب الخ

    شفتهم تخلف وغباء وتبعية أكثر من كذا ؟! :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:26 م
  7. صلووح بليش السويدي
    7

    المفروض على الامير الملكي عبدالرحمن بن مساعد ما يرد على افتراء الا أع لام ...اوووي
    لان قدامه أمور اهم من كذا
    ولله درك يالزعيم الملكي
    لهم الإشاعات ولنا بإذن الله البطولات

    Thumb up 5 Thumb down 12
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:34 م
  8. مدرب مخلوع
    8

    ما فيه دخان من غير نار
    .
    اشهدوا عليه وعلى اخوه يا مسلمين !!! وماهو موقف الفيفا من رئاسة مخصصه لدعم الهلال الفاشل ؟

    Thumb up 13 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:36 م
  9. ملكي هلالي
    9

    لا يهمونك يا طويل العمر ، كل هذي الإشاعات ارهاصات الخوف من الطوفان الأزرق

    واللي يقول أنها من الميزانيه ، لو تدقق فيها ترى الفلوس اللي جايه من غالب أعضاء الشرف

    في الأندية الكبيرة مرجعها للميزانيه ، وهذا شيء طبيعي في رياضتنا دام ما فيه خصخصه ..

    Thumb up 4 Thumb down 14
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:41 م
  10. متابع
    10

    هالادمي ماعمره نفى شي الا يومين ويصير الشي مثبت وواقع ههههههههه
    ننتظر ونشوف

    Thumb up 12 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 9:47 م
  11. صهيب373
    11

    كبر راسك ياابوفيصل ولا عليك من أحد وان كانك بترد على اللي يسوى واللي مايسوى ذي مشكلة .
    هاذولا جمهور المسيار الدنيا ضايقة بهم بعد غياب الدفع الرباعي حقهم وعرفوا ان الوقت لم يعد لصالحهم فاتجهوا لأطلاق الأشاعات يمنة ويسرة والتشكيك في الذمم لعلها تهدئ من عزيمتكم .
    الله يكون بعونهم استراحوا من الضغط فترة لكنه عاد بقوة وسيستمر معهم اعواماً عديدة كمان سابقاً .

    Thumb up 3 Thumb down 12
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:09 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    الهلال ماهو فاضي لكم لأن الشركات الراعية تأتي وتبحث عن الهلال وجماهيريته وقاعدته الكبيرة .

    Thumb up 8 Thumb down 13
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:11 م
  13. نًصَرَأًوُيِ يِبِيَ بًطٌوٌلَﮭ
    13

    طار طار الي كان يدعم النويدي الصغير ماديا وبكل الاشكال حمدالله طار

    Thumb up 6 Thumb down 8
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:17 م
  14. زمن المونديالي
    14

    سامي الجابر في الكوبا كابانا
    http://rb2.in/sNs
    ..........ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:19 م
  15. فدعق
    15

    وابن مساعد عضو الشرف الهلالي المتعصب اذا لم ينظر لكل الاندية بعدل وسواسيه وبمنظار واحد واعطى كل ذي حق حقه كما وصاة خادم الحرمين الله يطول عمره على طاعته بيلحق من سبقوه

    Thumb up 9 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:33 م
  16. الزعيم
    16

    50مليون من اولها دعم لحبيب القلب ياالحبيب انته لس ما جلست على الكرسى تدعم الهلال وعيني عينك من دون الانديه والا هذى اشاره بس حتى يعرف الناس ان الهلال في كفه والانديه الخرى في كفه حسبنا الله

    Thumb up 10 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:39 م
  17. احمدبن رشيد
    17

    كادالمريب أن يقول خذوني؟

    Thumb up 10 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:44 م
  18. ابو علي الحربي
    18

    معروف ان تلك الإشاعة اطلقها الاعلام الاصفر وخاصه المراهق منهم الحاقد علي الزعيم

    Thumb up 4 Thumb down 10
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:45 م
  19. فهد عبدالله
    19

    المعني يا سمو الامير ليست الرعاية وانما رئيسا ورئيس الهلال سابقا وعضو شرفه الحالي عبدالله ابن مساعد !

    ولوان الجميع ماراح يصدق هذا النفي من سمو رئيس الهلال !

    وهل توقف هذا الدعم الوجستي القديم الجديد من قبل رعاية الشباب واتحاد القدم ولجانه ؟

    اللهم لا شماتة نادي مو قادر يرفع نفسه بنفسه ولولا الدعم المتواصل والمتميز لناديك كان فين الهلال !؟

    وكيف سمح الهلاليون بتلك الاهانات لناديهم والتقليل من شأنه بسبب هذا العبث والدلال !

    نادي معتمد على دعم ودفع الغير له ! بالله هذا لانادي يستعق التشجيع !

    Thumb up 12 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:55 م
  20. طاق طاقية
    20

    الهلال بكبره ما يسوى ٥٠ مليون :lol:

    Thumb up 8 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:19 م
  21. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    21

    الأندية السعودية التي حققت الدوري السعودي :
    الهلال ( 13 ) مرة .
    الأتحاد ( 8 ) مرات .
    النصر ( 7 ) مرات .
    الشباب ( 6 ) مرات .
    الأهلي ( 2 ) مرتين .
    الإتفاق ( 2 ) مرتين .
    الفتح ( 1 ) مرة .

    ختاماً : أقيم لحد الآن 39 نسخة للدوري السعودي والدوري القادم ( 2014 / 2015 ) يصبح نسخة رقم ( 40 ) .

    Thumb up 6 Thumb down 12
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:24 م
  22. السيف الازرق
    22

    اشتغل الاعلام الاصفر الكاذب كالعادة ….؟
    اكذب الاعلام اصفره .

    Thumb up 5 Thumb down 7
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:29 م
  23. هلالي صحا ضميري
    23

    اعلن احتقاري لهذا النادي الذي طول عمره عايش على المساعدات اللوجستيه والطرق الملتويه
    وسأتوقف عن تشجيعه لأن عندي كرامه ،، وسأختار العالمي او المنديالي او الملكي الاهلاوي
    كي اشجعه واترك نادي الدفع الخلفي ،، اللهم فاشهد

    Thumb up 11 Thumb down 7
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:41 م
  24. دفع امامي وخلفي و عمودي وصل للزعيييق
    24

    هذه بداية الدعم للزعيييق من بربسة .. ولسه الدعم تتواصل .. وبقية الاندية الله يعينهم

    Thumb up 10 Thumb down 5
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:48 م
  25. سلمان العنزي ......(كاشفهم)
    25

    تعليق (21) الطاقيه……..؟
    لا تزيف التاريخ ياامعه ……………………………….؟
    النصر حقق الدوري (14) مره ماهو(7)………..؟
    والاتحاد كذالك حقق الدوري (13) مره ماهو (8)………………..؟
    …………………………
    اجهل الاعلام ازرقه والاجهل من يقراءه……………………….؟

    Thumb up 7 Thumb down 5
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:08 ص
  26. أنا
    26

    أكثر من ١١ عقد رعاية ، وينها العام الماضي ماشفنا ولا نصفها ،
    ياترى هل كان السبب أن الهيلال تشرف بلقب وصيف العالمي ، أو لاسباب اخرى ،
    تاريخكم اسود من عرفناكم واحسان الظن صعب بالحيل ،

    Thumb up 6 Thumb down 4
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:10 ص
  27. أنا
    27

    ت ٢١ عقول ياربي لك الحمد ههههه
    تقدر تقولي ياشطور مين بطل الدوري العام أعوام
    1974/1972/1971/1970/1969/1968/1967/1966

    Thumb up 4 Thumb down 2
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:15 ص
  28. صهيب373
    28

    تعليق 23
    تعقب يا فـــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــرااااااي الزعيم ليس بحاجتك ولا امثالك يامندس خلك مع ربعك جمهور المسيار الذين اصيبوا بهيستريا بعد فراق الدفع الرباعي وتوقف اللوبي الأصيفر بعد حضور الذئب.
    آاااااااااه منك ياهلال اصبحت شغلهم الشاغل …تراك ذبحتهم قطعت الأوردة قبل بدء الدوري .

    Thumb up 4 Thumb down 6
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:19 ص
  29. 2014 عوده الفارس
    29

    مافيه دخان من غير نار اصلا معروف انه مشجع هلالى متعصب انا مستغرب كيف ينصبونه رئيس لرعايه انديه الوطن
    اللهلا يعين على البربسات اللى راح تجى

    Thumb up 5 Thumb down 5
    18 يوليو, 2014 الساعة : 12:53 ص
  30. ياااامي عااالمي
    30

    :lol: ( احقر الاعلام واحقر الجمهور ازرقه ) :lol:
    المثل يقول كاد ( المريب ) انا يقول خذوني !؟!؟!؟!؟

    Thumb up 5 Thumb down 6
    18 يوليو, 2014 الساعة : 1:34 ص
  31. ابو علي الحربي
    31

    تعليق 25 تضحك علي نفسك من وين فريقك حقق الدوري 15 مرة في فرق بين بطولات الدوري الممتاز وبطولات المناطق بعض الاخوان النصراويين لازالو في غيهم يهمعون نسال لله لهم الشفاء العاجل تحقيق بطولتين لفريقهم بعد حرمان 20 سنه جعلهم يدخلون اجواء البطولات وكانهم اكثر فريق يحقق البطولات اتمني لايجي نصراوي ويطير بالعجة ويقول بطولات الخطوط ولارهاب حسبتوها من ضمن البطولات المعتمدة لالا لم يعتمدها مثل بطولات البر والشهادة وكاس والد رئيسكم

    Thumb up 6 Thumb down 6
    18 يوليو, 2014 الساعة : 1:35 ص
  32. فيصل سالم
    32

    عادي عادي لا تستحي ، اخوك ويساعدك مافيها شي :roll:
    بعدين انتم الصراحه اي شي ييجي منكم ،، يعني هي جات على الموضوع هذا .. فضايحكم تجاوزت النطاق المحلي للقاري .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    18 يوليو, 2014 الساعة : 2:42 ص
  33. ابوسريع
    33

    الي هذا اوله ينعاف تاليه خلاص ياشباب السعوديه بطلو كوره خلوها لهم

    بدء الدفع الخلفي يشتغل

    Thumb up 4 Thumb down 3
    18 يوليو, 2014 الساعة : 2:49 ص
  34. ابوسلطااااان
    34

    هههههههه من اولها خمسين مليون حسبنا الله ونعم الوكيل
    اجل الميزانية ستصرف على الهلام
    لم تقسم من فراغ برئية بطوﻻت الموسم اﻻبعد تلقي الضمانات
    واﻻفريقك ليس مؤهل
    دعم مادي تحكيمي ودعم لجنة احتراف ومنشطات
    انا واخوي على ابن عمي عاشة الرياضة اللي على هالشكل
    انه الدﻻل ياساده
    قال مقبل على توقيع عقود هل رعاية الشباب من ضمن الرعاة
    رددوا ياليل ماطولك ﻻيوجد في البلد اﻻ نادي الدﻻل
    الله ﻻيوفقهم ان صح الخبر وعسى تدبيرهم تدمير لهم ولنويدهم
    وان كانت كذبه فمن نشرها ﻻيستحي
    وﻻكن مافيش دخان من غير نار واللي في الجدر يخرجه المﻻس
    واﻻيام شواهد

    Thumb up 3 Thumb down 1
    18 يوليو, 2014 الساعة : 4:15 ص
  35. محمد كبيسي
    35

    تعليق رقم 1 اسال من رفع السماء بغير عمد ان يخرس لسانك ويمنع عنك قذف المسلمين واتهامهم بغير دليل والمفروض علي من بيده نشر التعليقات ان يمنع من يمس احد من افراد الاسره المالكه الكريمه التي هي تاجنا وعزنا لكن ان ياتي واحدمثل صاحب التعليق ويتهم احدا منهم لا والله لن نسكت عنها ونطالب.صحيفه سبورت بمنع نشر تعليقات هذا المصر علي المعصيه والذي كم نصحناه وذكرناه ولكن لم يرتدع ونحن في اواخر شهر مضان وفي العشر الاواخر ويبدو انه استمرأ المعصيه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    18 يوليو, 2014 الساعة : 4:34 ص
  36. افتكرني
    36

    سقهابس ترزز شكبر خدودك ماشالله من ضرب سمبوسه شوربه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 6:02 ص
  37. بدر الجبيل
    37

    الحمد لله حتي اذا كان هناك دعم وهذه الاندية ملك الرئاسة يعني تصب في ممتلكتها

    Thumb up 1 Thumb down 2
    18 يوليو, 2014 الساعة : 8:24 ص
  38. الجلاد
    38

    الي مافيه خيرللقريب لاخيرفيه وعبدالرحمن ماعليه ملامه العتب على غيره الرياضه مدحدره كل ماقلناهانت شانت(جمعه مباركه على الجميع لاتنسون صلاة القيام.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 2:22 م
  39. زكروت نصراوي
    39

    تعليق 18 ترى الخبر من الجزيرة الهلاليه
    فهمت !!
    يالله ردد وراي (سنفروا ياسنافر)

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 يوليو, 2014 الساعة : 4:20 م
  40. رياضي محايد
    40

    في رمضان كذب وتدليس وترويج اشاعات عطوا ابليس فرصه …………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 4:42 م
  41. الاتفاقي
    41

    حتى برمضان تكذبون يالاعلام الاصفر 8-O

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 8:44 م
  42. مخـــاوي الذيب
    42

    وين الاعلام النصراوي والاتحادي والاهلاوي
    عن مايحصل من رعاية الشباب بدعم السنافر .. موكافيهم دعم اللجان اصبح دعم بالاموال المخصصه لكل الانديه فتجيرها لمصلحة نادي ?????? .. اوصل الامور لمرحله لايمكن السكوت عنها ..

    وفي كل يوم نكتشف الاسباب الحقيقيه لحلف رئيسهم بان البطولات كلها هلاليه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 10:28 م
  43. من الأحساء
    43

    خليها سريه ياعم النار من الشرار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يوليو, 2014 الساعة : 10:31 م
101