تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب .. وبحضور المسعد

القصيم بطلا لـبطولة “النخبة4” برعاية وقت اللياقة

3

تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد توج الأستاذ عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض منتخب القصيم بكأس بطولة النخبة الرمضانية الرابعة بعد فوزه على منتخب الشرقية بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة الختامية التي أقيمت على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض ، مسجلا بطلا جديدا للبطولة عقب ان سيطر منتخب الرياض 1 على النسخ الثلاث الماضية
فيما حصل فريق الشرقية على الميداليات الفضية عن المركز الثاني. ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب فريق القصيم بندر محمد، فيما تحصل زميله بالفريق الحارس مشاري عبد العزيز على جائزة أفضل حارس في البطولة، وحقق جائزة هداف البطولة لاعب القصيم سلطان عبد الرزاق، بينما نال منتخب حائل على جائزة الفريق المثالي في البطولة. كما توج خلال الحفل 12 فائزا بمسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية والتي أجريت عن طريق القرعة وذلك لتقارب مستويات المشاركين.
وشهد الحفل الختامي العديد من الفقرات الممتعة التي أقيمت بين شوطي المباراة وعقبها، ولاقت استحسان الحضور الكبير من قبل ممثلي الشركات الراعية والداعمة للبطولة، بالإضافة على ضيوف البطولة من شخصيات رفيعة المستوى في المجالات الرياضية والاجتماعية والفنية، بالإضافة إلى جمهور كبير حضر الحفل والتتويج.
من جهة أخرى، كرمت اللجنة المنظمة في الحفل الختامي الشركات والجهات الراعية والداعمة للبطولة، من خلال توزيع دروع تذكارية المقدمة من اللجنة المنظمة، حيث سلمها لهم راعي للبطولة الأستاذ عبد الرحمن المسعد مدير مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب.
وشملت قائمة الرعاة 15 راعي في البطولة، بدأ من الراعي الماسي للبطولة “وقت اللياقة”، وكذلك الناقل الرسمي الخطوط الجوية السعودية، بالإضافة للرعاة الداعمين، القناة الرياضية وجريدة الرياضية وصحيفة “قووول أون لاين” وشركة مطاعم كبريتو وشركة بروتوكول وأسمنت اليمامة ومطاعم النافورة وفندق مداريم كراون وأكاديمية الجزيرة ومؤسسة كبيتانو بلانز. وبنهاية التكريم تشرف الجميع بالتقاط الصور الجماعية على خشبة التكريم في الحفل الختامي لبطولة النخبة الرابعة.
من جهتها، ثمنت اللجنة المنظمة للشركات والجهات الراعية والداعمة للبطولة مبادراتها، مؤكدة بأنها أعطت البطولة وهجا وتميز وقوة.
من جانبه، أبدى مدير مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأستاذ عبدالرحمن المسعد سعادته الكبيرة بحضوره للحفل الختامي لبطولة النخبة الرمضانية الرابعة، وقال: “شاركت اليوم بالحفل الختامي ومن قبله الحفل الافتتاحي بتكليف من الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، مضيفا استمتعت بالأداء الرائع بالحفل الختامي الذي يعتبر حضورنا للحفل واجب ومسؤولية اجتماعية وشرف كبير.وطالب المسعد الأندية بالاستفادة من هذه المواهب التي ستعود بالنفع علي بلدنا الغالي.
وقدم المسعد شكره وتقديره لوزارة الشؤون الاجتماعية على هذه البادرة الطيبة لتشجيع الأبناء وزيادة الألفة بينهم، ولا يفوتني تقديم الشكر للأستاذ ثامر المرشود على جهوده الرائعة لما يقدمه لبطولة النخبة.وتمنى المسعد في ختام حديثه التوفيق في السنوات القادمة لتقديم ما هو أفضل.

2

6

112