لماذا أقسم الرئيس !!

رامي العبـوديغرد رئيس لجنة الإحتراف فرحا بأن الهلال أنهى جميع الشكاوى التي عليه وأصبح من حقه تسجيل لاعبيه الجدد .. وحتى هنا يبدو الأمر طبيعيا .. وذلك تبعا لسياسة أحسنوا الظن وصفوا النية التي تعمل بها معظم لجان الإتحاد السعودي في الوقت الراهن فقد كان ظننا أنه سيفرح لكل نادي ينهي مشاكله المادية ويسمح له بالتسجيل .
ولكن يبدو أن الإعلامي المميز عبدالعزيز المريسيل لم يقتنع بسياسة ( أحسنوا الظن وصفوا النية ) فبحث ونقب في مصادره التي لا تخيب أبدا فوجد أن هناك شكوى على الهلال لم تنتهي رغم علم اللجنة بها والشكوي هي لصالح وكيل اللاعبين فهد مبارك الحمدان ضد الهلال ولاعبه خالد شراحيلي ونشر المريسيل خطاب من الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم بتاريخ 30/7/1435 أي قبل 45 يوم تطلب فيه الأمانة العامة من الهلال بأن يسدد حقوق الوكيل .. والخطاب لم يكن إستفسار او إستيضاح بل كان قرارا واجب التنفيذ حيث أمهلت فيه الأمانة العامة نادي الهلال بالتسديد حتى تاريخ أقصاه 20/8/1435 أي قبل 25 يوم تقريبا .

الخطاب الذي أظهره المريسيل يدين البرقان ولجنته وهو حجة دامغة بأن اللجنة تغاضت عن بعض ديون الهلال وسمحت له بالتسجيل .. وأنتظرنا رد البرقان في التويتر وللأسف كان رده ضعيفا تماما كرد أحمد العقيل على البرمجة المجحفة لمباريات دوري جميل.
كان رد البرقان الأول أن على الهلال شكوتان فقط وانهاهما .. وبعد نشر خطاب الأمانة وتصريح وكيل اللاعبين بعدم إستلامه أي شيىء من الهلال أسقط في يد البرقان فغير الإجابة الى أن اللاعب خالد شراحيلي موقوف ولا حقوق له .. وهذا رد مخجل من البرقان فنحن هنا بصدد حقوق وكيل اللاعبين وليس حقوق شراحيلي والخطاب الصادر من الأمانة العامة لصالح الوكيل موجه للهلال وليس للاعب شراحيلي .. ثم مرة أخرى يغير البرقان أقواله وتبريراته ويقول للمريسيل هل قرأت رد الهلال على الأمانة العامة .. وهذا أيضا تبرير مخجل بل فاضح فالأمانة أرسلت قرار للهلال وليس إستفسار أو
طلب أيضاح حتى تنتظر رده .. فكيف للأمانة أن تصدر قرارا قبل أن تستفسر من الهلال وتستبين موقفه .
سقوط شنيع للجنة البرقان والأدلة واضحة ودامغة وقد سبقه سقوط أكثر شناعة للجنة العقيل والأدلة أكثر وضوحا .. ويا خوفنا من بداية موسم أقسم فيه الرئيس بأنه يرى كل البطولات في ناديه.
نقاط تحت السطر :-
* خبر دعم الرئاسة لنادي الهلال ب 50 مليون لا ذنب للرئاسة ولا رئيسها فيه الذنب ذنب الصحيفة التي نشرت خبر الدعم ودعمته بصورة للرئيس العام لرعاية الشباب .. خطأ فادح من الصحيفة سواء كان مقصود أو عفوي .
* أصيب ادريان وعاد الفريدي .. سيناريو لما قد يحصل أثناء الموسم وهو خير رد لمن سمى سياسة كحيلان بالتكديس .
* ماركيوس لاعب النصر الجديد قد يكون أهم صفقة للنصر في العشر سنوات الأخيرة بشرط أن ينجح في التأقلم على أجواءنا .
* شاهدت ضربة جزاء غريبة عجيبة في النمسا في إحدى المباريات الودية .. أتمنى ألا يتم إستدعاء حكم تلك المباراة لإدارة بعض مباريات دوري جميل .
* ستفوز القناة السعودية بحقوق نقل دوري جميل فقد غرد أرنب السباق بذلك .. وانا أثق تماما في مصادره فهو قريب جدا من أصحاب القرار رغم عدم علمنا حتى الان بطبيعة منصبه في المنظومة الكروية السعودية .
الرمية الاخيرة :-
الموسم القادم سيكون من أسخن المواسم وأكثرها جدلا حول التحكيم وقرارات اللجان .. فقد بدأت بواكير تلك القرارات تظهر من الآن دون أي خوف أو وجل ويبدو أن تلك اللجان والتي تعتمد سياسة أحسنوا الظن وصفوا النية تعلم تماما انها لن تحاسب طالما قراراتها كلها تصب في صالح طرف واحد .

التعليقات

25 تعليق
  1. متعب العالمي
    1

    يقولون ان المقارنه بين سامي الجابر ويوسف الثنيان من صالح الجابر لماذا لان الجابر حقق مع المنتخب كاس الخليج والثنيان لا والجابر لعب في كاس العالم اكثر من يوسف الي شارك مره وكان احتياط بالواسطه

    اتمنى سماع راي رامي العبودي في هذه المقارنه

    Thumb up 9 Thumb down 7
    17 يوليو, 2014 الساعة : 6:54 ص
  2. النصر أول عالمي في آسيا
    2

    أقسم الرئيس يا رامي بسبب الضغط اللي يعاني منه فأسهمه قلت لدى الهلاليين من موسمين وزادت بعد حصول النصـــر على الدوري و الكأس ،،،

    و يكفي أنه ركز و أقسم على البطولات المحلية بعد أن كان طموحه الآسيوية والتي أستقال بعدها مباشرة قبل 4 أعوام قبل أن يعود ويرضخ لمطالبات جماهيره التي تغير رأيها به !!

    عموما بخصوص البرقان … يحق لرامي ابداء رأيه طالما تحدث بـ ” الدليل ” وليس بالشتم كما يفعل كتاب الهلال .

    Thumb up 6 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 8:42 ص
  3. سليمان الضويان
    3

    مبروك للجميع العقود المليونية المتتالية , والشكر للأميرعبد الرحمن ولشركة صلة

    لماذا يكذب الرجل، أو تكذب المرأة؟ سؤال يقفز أمامنا إلى حد التراقص، ونحن نقرأ يومياً تغريدات في تويتر، أو نتابع تقارير وأخباراً مقروءة أو متلفزة مثيرة للضحك.

    لا شك أن الكذب محرّم، ومنهي عنه، وهو من الصفات المذمومة، وأسهل الطرق التي تقود صاحبها إلى الشر..

    .. والنار، وشخصياً لا أحترم الرجل الكذوب، والبخيل، فهاتان الصفتان اعتبرهما عينين في رأس الخطيئة.

    السبب الرئيس في الكذب هو الخوف، وفقدان الثقة.. الخوف من الحقيقة، وتفوّق المنافس، والعقاب.. ثم يأتي الحقد كسبب ثان، والذي يقود لإيذاء الآخرين باختلاق القصص والروايات.. بعدها كسب المنفعة كالمغرّد في تويتر على سبيل المثال يبحث عن «فلورز» وهميين أو يكذب لجلب جدد، أو ليقترب ممن يتملّق لهم ويرجو رضاهم لمنفعة معنوية أو مادية.. وربما يلعب الجهل دوراً في الكذب كأن تجهل في «تكنيك» تدريب معين، فيعتقد عقل الكذاب القاصر يا أستاذ رامز

    أكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذب الا علام أصــــــــــــــــــــــــــــــــــــفره

    Thumb up 9 Thumb down 7
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:03 ص
  4. سليمان الضويان
    4

    سلسلة عقود الرعاية والاستثمار التي توقّعها الإدارة الهلالية هذه الأيام تشير إلى فكر إداري واستثماري هلالي كبير ومتميّز. الإدارة الهلالية قدَّمت درساً عملياً لجميع الأندية في طريقة إدارة الاستثمار وأهمها أن العقود لن تأتي للأندية على طبق من ذهب، بل لا بد من المبادرة والبحث وفتح أبواب الحوار والمفاوضات.

    Thumb up 7 Thumb down 6
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:06 ص
  5. فدعق
    5

    اقسم لانه عارف الامور مرتبه من الان لجنة المسابقات ولجنة الاحتراف والجاي اكبر واعم انا مستغرب من بعض الاندية الكبيره لم تحرك ساكنا تجاه هذه الخروقات الفاضحة والمخجله (وصفوا النية) لاحول ولاقوة الا بالله. :!:

    Thumb up 3 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:08 ص
  6. زعيم القرن الازرق
    6

    اترك الكرة السعودية لاهلها …. واخبار سفيان ايه؟ :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 6
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:36 ص
  7. فوفو
    7

    افا ليش تروح بعيد يا ابو الشخابيط
    شوف عندك في العريجاء قدام النهضه فيه ضربة جراء من قاموس تحكيم العواجي
    شكل التدريب على ضربات الجزا بداء
    يعني في الخبر جبت الذيب من ذيله ترى البرقان اشرف منك
    حتى في رمضان ماتسيب الكذب والنميمه
    وكمان نسيت بشاعة التحكيم الموسم الماضي كيف اهداكن بطولتين والى مسوي وضع الميت
    بالله كثر شخابيطك لين يجي معزبك يكتبلك كم مقال

    Thumb up 6 Thumb down 6
    17 يوليو, 2014 الساعة : 2:22 م
  8. ألواثق
    8

    جهزت اللجان و جدول المباريات بدء من العقيل و قبل الانتهاء بالبرقان بأنتظار تشريعات لجان التحكيم و الانضباط و وعد الرئيس يكل بطولات الموسم القادم كانت الانطلاقه الاولى لكل ماسبق اما الاعلام فهو مشغول بتتبع تنقلات سامي و قيمة عقوده و ترتيبه العالمي!!!.

    Thumb up 6 Thumb down 2
    17 يوليو, 2014 الساعة : 2:25 م
  9. العنزي... الحرملك
    9

    كفووووووووووو رامي
    اجلدهم وافضحهم
    ولاتنسي انه عليهم عجز فوق 25 مليون وبلاوووووي متلتله
    اللهم دمرهم بشهرك الكريم

    Thumb up 7 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 3:10 م
  10. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    10

    × تخيلوا ان من اقسم بالله ان بطولات الموسم في النادي هو (( كحيلان ))
    ما ذا يكون ردة فعل صحافة (( هايدي )) ؟

    × تخيلوا ان يغرد رئيس لجنة و هو ايضا لاعب نصراوي سابق دعمآ للنصر و هو (( كاذب ))
    ما ذا يكون ردة فعل كهول الاعلام (( الاذرق )) ؟

    Thumb up 7 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 3:14 م
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    مسكين هالكاتب أي مشكلة تحدث للهلال على طول ينزل مقال يكتب فيه عن الهلال مع العلم أن الهلال له كتاب ميولهم زرقاء لكن هالكاتب ما يحلوا له ألا عندما يكتب عن الهلال أما بسب أو نقد أو سخرية أو شماتة وكلها صفة متلازمة لكل من ينتمي للون الأصفر الصغير .

    Thumb up 8 Thumb down 7
    17 يوليو, 2014 الساعة : 4:21 م
  12. من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه
    12

    يا رامي ….
    عبدالله بن مساعد ما أتى من فراغ !!!!
    انتظر برهة من الوقت وسوف تتعب وانت تكتب مقالات !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 2
    17 يوليو, 2014 الساعة : 5:25 م
  13. شعبوله
    13

    اخبارك يا استاز رامي واخبار الصيام عندكم في مصر ايه واخبار الود العفريت سفيان ايه ! سفيان يشجع مين الاهلي او الزمالك ممكن نعرف من حضرتك هو بشجع ايه بالضبط سفيان انا توقع والعلم عند الله ان يشجع الزمالك مثل حضرتك يا رامي افندي :roll: :lol: :-D

    Thumb up 5 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 10:03 م
  14. ابو علي الحربي
    14

    الي تعليق 2
    هلابك بالعكس عبدالرحمن بن مساعد اسهمه لم تقل ولاكن يحق لنا كهلاليين ان ننتقده وهو معرض للخطاء استغرب تلك التهاويل الصفراء ان تحقيق النصر للبطولتين يعني الهلال في نظرهم انتهي وكانه لم يحقق بطولات منذ 20 عاما وفريقهم يحققها كل سنه ولم يغيب عنها
    بنسبه لحديث كاتبك عن البرقان قبل كل شي الرجل ملتزم ويخاف لله وستغرب التطبيل له واي دليل اتي به انهاء الهلال جميع مشاكله الي لجنه الاحتراف ازعجك كاتبك المغمور ورايه لايهمنا فهو مردود عليه بنسبه لدعائه الكاذب ان الاتحاد دعم الهلال بمبلغ50 مليون محض افتراء وكذب وواضح وافضح منه والرئيس انفي تلك التهم الباطله منه وممن علي شاكلته تقول ياخي تعليق 2 ان كتاب الهلال يشتمون الهلال وماذ عن بعض كتابك الذين يواصلون الشتم ولاسائه لزعيم منذ سنوات وليس كلهم ربما اوفقك الراي ان يوجد من يشتم ولاكن اتمني ان لا تعمم فالعقلاء موجودين في الناديين المتنافسين —ولكم محبتي

    Thumb up 6 Thumb down 5
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:01 م
  15. ابو علي الحربي
    15

    لتعديل ازعج كاتبك

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:04 م
  16. السيف الازرق
    16

    يكفي من كذبك انك استشهدت بالمريسيل وهذه حجه عليك لمعرفة الجميع انك انت والمريسيل من شلة حسب الله النصراوية شد لي وقطع لك ,…؟

    Thumb up 3 Thumb down 5
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:35 م
  17. فهد عبدالله
    17

    فضائح دكتور انحراف الاحتراف لن تتوقف الله لا يفضحنا ! ولا يبلانا هذه اللجنة التي كان يعتقد البعض انها الافضل عملا ! سرعان ماتنكشف عندما يتعلق الامر بالهلال ! الحق يالبرقان وسدد حقوق وكيل الاعمال وانقذ نفسك واحفظ ماء وجهك !

    البرقان ان كان يعلم بالشكوى فتلك مصيبة وان كان لا يعلم فالمصيبة اعظم ! شكرا عبدالعزيز المريسل نريد الكشف اكثر واكثر لهذ العبث الاحترافي من اجل ميول رئيس الاحتراف !

    طالما فيه نادي يسمى الهلال واللقب بالدلال فلن نرى عدلا ولا انصافا البتة ! انه العبث والفساد !

    كيف الحال احمد عيد هذه لجانك التي تثق فيها وهذا نتاجها عبث وفساد !

    سمو رئيس الهلال السابق ورئيس رعاية الشباب ايرضيك ما يحدث من عبث ناديك يا سمو الامير ؟

    Thumb up 4 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:42 م
  18. فهد عبدالله
    18

    على البرقان ان يقدم استقالته هو واعضاء لجنته وبلاش تلاعب وعبث وفساد وضحك على البشر !

    تبريرات برقان الهلال وبربرته وتناقضاته مردودة عليه وعليه الرحيل ودون انتظار ! لم نعد نثق به بعد الان !

    Thumb up 4 Thumb down 4
    17 يوليو, 2014 الساعة : 11:47 م
  19. ارش برهانى
    19

    بلا دكتور بلا بطيخ لاعب نسق للشعلة وجايب شهادة الدكتوراة من السودان وش ترجون منه :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 3
    18 يوليو, 2014 الساعة : 1:41 ص
  20. خاالد العوفي
    20

    الهلال مشغلك لدرجة إنك تتابع مباراته الودية عن طريق اليوتيوب..
    و ضربة الجزاء مهما كانت كيف؟ فلن تكون مثل ضربة جزاء الحوسني…

    Thumb up 5 Thumb down 4
    18 يوليو, 2014 الساعة : 2:00 ص
  21. بــــلوتوث
    21

    بصراحه افتقدنا الكابتن سامي الجابر الآسطوره الموندياليه وهداف العرب في كأس العالم .. لآن هذا الكاتب المستجد بس تجيب له سيرة سامي على طول يتوتر وتجيه ضيقه وهموم لا يعلم فيها إلا الله .. حتى يمكن يفطر إذا قرأ اسم الذئب المرعب سامي / سامي / سامي / سامي / سامي / سامي / سامي / سامي ………..

    Thumb up 6 Thumb down 4
    18 يوليو, 2014 الساعة : 5:08 ص
  22. النصر أول عالمي في آسيا
    22

    تعليقات الهلاليين كالعادة لاتغني ولاتسمن من جوع مجرد اتهامات لشخص الكاتب ،

    و لم تفـــــــــــــــــند حقيـــــــــــــقــــــــة الخطـــــــــــــــاب المتضمن مطالبة على الهـــــــــــــلال !!

    يا هلالييــــــــــــــن المريســـــــل مهو هو اللي كتب الخطاب مجرد ناقل له و يطالب بتطبيق القانون

    وليس ذنبنا أن الحقيقة تدين الهلال ، طالما البرقان لم يجد الجواب المناسب وكان بموقف محرج !

    تعليق 11 / ولماذا لاتجرؤ أنت على النقاش بالمضمون و تتهربون كعادتكم ! الأهم أن رامي طرح (( حقيقـــة )) بغض النظر ان شاء الله يستلم الهلال كل يوم ( طالما طرح حقيقي يدينكم )

    والا حلال على كتابكم و حرام على النصر ؟؟ عندكم لوبي بعضهم يذكر اسم ( النصر ) اكثر من ( الهلال ) ..

    بل أن كهول ربعك يذكرون اسم ( ماجد ) أكثر من النصراويين أنفسهم كالمريض الهويريني وخفيف الدم (غير الرشيد ) !!.. عموما اذا العالمي صغير وش يكون الأزيرق اللي يسبح بالمحلية ؟؟

    تعليق 14 / والله احترم شخص عبدالله البرقان ولم أشكك به ، لكني أناقش الأمر على ظاهره … نريد منه ايضاح الحقيقة ، ولاتحول الموضوع الى أرائنا بالمريسل ما علي من شخص المريسل علي من (( اللي طرحه و ماتتضمنه ورقة الخطاب )) فقط .

    Thumb up 4 Thumb down 5
    18 يوليو, 2014 الساعة : 6:11 ص
  23. hh
    23

    الثنيان خارج المقارنات لاعب لايختلف عليه اثنان افضل من ماجد وسامي الثنيان امهر لاعب في تاريخ كرة القدم ولايمتلك اعلام مثل ماجد وسامي هذا كلام الي يقول الحق

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 يوليو, 2014 الساعة : 3:49 م
  24. خالد - الرياض
    24

    تعليق23 hh مهارة المراوغة لاتعني الافضلية يوسف مهاري لكن لم يقدم للمنتخب مثل ما قدم للهلال وحتى للهلال سامي انجز له اكثر من يوسف لكن ماجد لكن انجازات و انجازات شخصية ومهارات سريعة اهداف سجلها من مهارات .. الثنيان ظل معظم سنوات عمره معزول على الجناح ليس له تأثير مباشر مثل ما كان عليه الهداف .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 يوليو, 2014 الساعة : 10:09 م
  25. abunofe
    25

    يكفي ان موبايلي انصفت الفرق واعطت كل كل علي قدره الغالي غالي والرخيص (مخيس)!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يوليو, 2014 الساعة : 9:41 م
108