المدير التنفيذي لبالميراس: فالديفيا ذاهب إلى الإمارات من أجل المال

Ajman vs Al Ain Football Match

هاجم المدير التنفيذي لنادي بالميراس البرازيلي، جوسيه كارلوس برونورو، لاعب فريقه التشيلي خورخي فالديفيا، الذي أعلن رحيله عن النادي، في وقت أصبح قريبا من الإنتقال إلى الفجيرة، وأشار إلى أن ما قاله فالديفيا حول مغادرته بالميراس بحجة أن النادي في حاجة إلى المال، أمر غير صحيح، مؤكدا أن فالديفيا أراد الانتقال إلى الإمارات بسبب المال.

وكان مصدر مطلع على مفاوضات الفجيرة مع فالديفيا قد كشف لـ”الامارات اليوم” في عددها الصادر اليوم إن “هناك موافقة مبدئية من بالميراس على انتقال فالديفيا إلى الفجيرة، وناديين آخرين من الإمارات، وناد من السعودية، لكن ما يتبقى الآن هو موافقة اللاعب على الأمور المالية بينه وبين هذه الأندية، وخلال يومين سيتضح بصورة تامة عن وجهته المقبلة”.

وأعلن نجم العين السابق على حسابه على “إنستغرام” رحيله عن النادي البرازيلي، مؤكدا أن بالميراس “يحتاج إلى هذه الأموال”، في وقت أشارت فيه تقارير تشيلية أن الفجيرة عرض 27.5 مليون درهم لضمّ فالديفيا الذي شارك في كأس العالم الأخيرة في البرازيل، وسجل هدفا في مرمى استراليا.

وقال المدير التنفيذي لبالميراس في تصريحات لموقع “إي إس بي إن البرازيل”: “فالديفيا لاعب رائع لكنني أختلف معه حينما قال بأن بالميراس بحاجة إلى المال، فالنادي مستقر ماديا”.

وأضاف “إنه قام بذلك (الرحيل عن النادي) بسبب رغبته في الحصول على الكثير من الأموال، والسوق في الإمارات يملك ذلك”.

ونفى برونورو أن يكون فالديفيا قد اختلق تعرضه للإصابات أثناء وجوده في النادي، إذ قال “فالديفيا كان صريحا معنا دائما، كانت لدينا صور عن جميع الإصابات التي عانى منها، لم يكن هناك أي خداع، ذلك مستحيل”.

وأضاف “ما حدث هو أنه طلب منا أن يتوقف لفترة من الزمن (عن اللعب) حتى يعود دون إصابات”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عالمي
    1

    قهر فالديفا الى الفجيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يوليو, 2014 الساعة : 1:28 م
114