الإدارة العامة للأمن يتوج ببطولة معالي أمين جدة

القرنى يسلم كأس البطولة لكابتن الفريق الفائزتوج فريق الإدارة العامة للامن والسلامة بطلاً لبطولة معالى الامين العام الثانية عشر لكرة القدم 2014 وذلك اثر فوزه على وكالة المشاريع فى المباراة النهائية 6بستة أهداف مقابل هدف في المبارة النهائية التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء بملعب حديقة فيصل بحي القريات التابعة لإدارة المسئولية الاجتماعية.
وعقب المباراة قام سعادة وكيل الأمين للمشاريع م / عبدالله القرني وبحضور وكيل الامين للخدمات م / علي الغامدي و مدير إدارة المسئولية الاجتماعية الاستاذ / محمد اليامي وعدد كبير من منسوبى أمانة جدة وجمع غفير من عشاق اللعبة ، بتسليم لاعبى وادارى فريق الإدارة العامة للامن والسلامة الميداليات الذهبية وكأس المركز الاول ، كما قام بتكريم وصيف البطل ووزع جوائز البطولة.
هذا وحصل مازن الصبحي من الادارة العامة للحدائق والتشجير على جائزة هداف البطولة و بندر الصحفي أفضل لاعب في البطولة و نضال شفي أفضل رئيس إدارة وأيمن الصبحي من الادارة العامة للأمن والسلامة أفضل ادارى وحصل فريق الإدارة العامة للأمن والسلامة على جائزة الفريق المثالى.
تجدر الإشارة الى ان هذه البطولة والتي تقام للمرة الثانية عشر على التوالي قد أنطلقت مطلع شهر رمضان المبارك وشارك فيها ستة عشر فريق يمثلون مختلف اقسام أمانة مدينة جدة وتهدف لتفعيل النشاط الرياضى وتوطيد اواصر العلاقات بين منسوبى أمانة جدة.
وقال محمد اليامى، المشرف العام على البطولة ان النجاح الكبير الذي حققته البطولة جاء بتكاتف الجميع، وهو أمر يثلج الصدر، ونتمنى أن يتواصل النجاح في مثل هذه التجمعات مستقبلاً.
واضاف قائلاً “مثل هذه البطولات ماهي الا ترجمة لواجبنا نحو خدمة ودعم منسوبينا ، ونتطلع لاستمرار إقامتها لتطوير الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية لتحقيق الاهداف المرجوة وتعزيز رضى الموظفين والرقي الى تطلعات ادارة الامانة في هذا الشأن “.
وفى الختام، شكر وكيل الأمين للمشاريع م / عبدالله القرني كل من ساهم فى إنجاح البطولة وخاصاً الإدارات المساندة وهم الإدارة العامة للنظافة والمرادم، الإدارة العامة لتقنية المعلومات، الإدارة العامة للأمن والسلامة، الادارة العامة للحدائق والتشجير، إدارة حديقة فيصل، إدارة العلاقات العامة والتواصل و إدارة برنامج المسئولة الاجتماعية.

106