أبطال العالم للأحتياجات الخاصة يجمعون الهلال وماجد

IMG_5416يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم للاحتياجات الخاصة “إعاقة ذهنية” غدا “الخميس” مباراة ودية أمام فريق الهلال الاولمبي على ارض ملعب معهد إعداد القادة في الرياض ضمن معسكر الأخضر استعدادا لنهائيات كاس العالم “إيناس” المقررة في البرازيل.
وتقام النهائيات والتي يحمل نجوم الوطن لقبها مرتين الأولى عام 2006 في ألمانيا والثانية 2010 في جنوب أفريقيا خلال الفترة من الـ 13 وحتى الـ 25 من آب (أغسطس) المقبل، حيث وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي السويد واليابان.
وسيحضر اللقاء الودي قائد المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد عبدالله كدعم للمنتخب السعودي الذي سيتجه للبرازيل من اجل المحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي وامتلاك كأس البطولة.
ويشرف على المنتخب فنيا المدرب الوطني عبد العزيز الخالد، ويساعده فهد الرديعان ومدرب لياقة هذال الدوسري ومدرب الحراس راشد المقرن والمشرف الفني علي الغامدي وأخصائي نفسي سعود الغامدي والإداري فهد الحرقان وطبيب علي العنزي وفني علاج طبيعي منير المطيري.
من جانبه، قدم الدكتور ناصر الصالح رئيس الأولمبياد السعودي الخاص شكره وتقديره للأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه هذه الفئة وحرصه عليهم منذ أيامه الأولى بعد الثقة الملكية الكريمة بتولية منصب الرئيس العام.
وأوضح الصالح أنهم في هذا المنتخب عاقدين العزم على الاحتفاظ بنسخة الكأس واللقب العالمي عقب تحقيقه للمرة الثالثة، وقال “شكرا لمن دعم ومن أراد أن يدعم، شكرا لهلال الطويرقي الذي وعدنا بنصف مليون ريال، شكرا لماجد عبد الله الذي قرر الحضور ودعمنا، شكرا لنادي الهلال الذي وافق على المشاركة في إعدادنا، شكرا لأندية المجزل، الدرعية، والفيحاء، شكرا للجميع لدعم هذه الفئة الغالية علينا في مجتمعنا”.

108