رسمياً : تشيلسي يضم مهاجم الاتلتيكو دييغو كوستا

دييغو كوستاأعلن نادي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه أكمل صفقة ضم مهاجمه الجديد دييجو كوستا إلى صفوف الفريق بعد توقيعه على عقد لمدة خمس سنوات.

وكان كوستا قد انضم من اتليتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني في بداية هذا الشهر مقابل 32 مليون جنيه استرليني (54.87 مليون دولار).

ونقل عن الاسباني كوستا (25 عاما) قوله لموقع النادي الانجليزي على الانترنت “انا في غاية السعادة بالتوقيع لتشيلسي. الجميع يدرك انه من الفرق الكبيرة ويلعب في دوري في غاية القوة والتنافسية وانا سعيد للغاية لان ابدأ مشواري في انجلترا مع مدرب وزملاء رائعين.”

واضاف: “ادرك مدى جودة التشكيلة التي انضممت اليها.”

وتابع: “اود ان اشكر الجميع في اتليتيكو الذين جعلوا مني اللاعب الذي انا عليه الان. كان وقتا لا يصدق بالنسبة لي هناك الا انني ابدأ مغامرة جديدة الان ويحدوني الامل ان افوز بالمزيد من الالقاب مع تشيلسي.”

وصنع المهاجم المولود في البرازيل والذي يتميز بالقوة واللعب بشكل مباشر لنفسه سمعة قوية في اسبانيا باعتباره مهاجما لا يشق له غبار حيث سجل 64 هدفا في 134 مباراة مع اتليتيكو. وساعد كوستا الفريق على الفوز بلقب الدوري الاسباني الموسم الماضي وبلوغ نهائي دوري ابطال اوروبا.

108