معيذر القطري يتعاقد مع طارق التائب

التايبتعاقد نادى معيذر الهابط الى دوري الدرجة الثانية القطري مع اللاعب الليبي المعروف طارق التائب على ان يعقد مؤتمر صحفيا مساء يوم الثلاثاء لتوقيع العقد رسميا مع اللاعب والكشف عن مدة العقد.
وكان معيذر قد صعد الموسم الماضى الى الدورى القطري للمرة الاولى فى تاريخه ، لكنه لم يستطع البقاء وهبط مع نهاية الموسم ، وجاء تعاقده مع التائب املا فى العودة من جديد الى الدرجة الاول.
ويعتبر التائب أحد أبرز لا عبي كرة القدم في ليبيا والمنطقة العربية والأفريقية، ولد بالعاصمة الليبية طرابلس في 25 شباط/فبراير 1977، برزت مواهبه الكروية مبكراً، فالتحق بفئة البراعم بنادي الأهلي طرابلس سنة 1988، تدرج في الفئات العمرية حتى لعب في الفريق الأول سنة 1994.
انتقل من الأهلي بطرابلس إلى البرتغال ثم إلى نادي الصفاقسي التونسي ثم النجم الساحلي التونسي ثم إلى النادي الإفريقي التونسي، ومن ثم عاد الي النادي الصفاقسي التونسي موسم2002-2003 الذي فاز معه بالبطولة العربية للاندية سنة 2004، وبعدها انتقل إلى نادي غازي عنتاب سبورالتركي، ونادي الهلال السعودي ونادي الشباب السعودي، وفي عام 2010 قرر العودة لناديه الأم الأهلي طرابلس

التعليقات

2 تعليقان
  1. ملكي هلالي
    1

    بالتوفيق يالبرنس ، تمنيناك في الدوري السعودي ونشوف إبداعاتك ولمساتك

    وفالك الصعود مع ناديك الجديد ، وتتحقق أمنيتك في الاعتزال في أهلي طرابلس ..

    Thumb up 4 Thumb down 0
    16 يوليو, 2014 الساعة : 3:10 ص
  2. علي خليفة حامد
    2

    خسارة يا طارق بعد السيف علق منجل و في قطر!! أهون الضرريين تكون في فريق كبير في قطر ، الذنب مش ذنبك ذنب اللي حاربوك زمان و حرموك من العالمية لكن لقوا مصيرهم و أنت عارف ، سامحني مش حنتابعك وفقك الله و رفع شانك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 يوليو, 2014 الساعة : 11:17 م
112