السهلاوي عاتب على جماهير النصر بسبب الانتقادات

أبدى هداف فريق النصر في دوري زين محمد السهلاوي عتبه على جماهير النصر وخاصة من يهاجمونه في المدرجات بعد اضاعته للفرص, وقال السهلاوي “أتمنى أن لا تنسى الجماهير أنني أقدم مستويات جيدة في المباريات الماضية وأحرزت عدد من الاهداف باستثناء بعض المباريات التي لم أوفق فيها. ويجب عليها معرفة أنني في حال غبت عن التسجيل فأنا أقوم بصناعة الاهداف كما حدث في مباراة نجران”.

وشدد السهلاوي على أنه تعرض لظروف كثيرة في الفترة الماضية وخاصة الإصابات التي ابعدته عن عدد من المباريات, مبيناً أنه يسعى للظهور بشكل أفضل في المباريات القادمة, وتقديم المزيد له شخصياً ولنادي النصر, وأضاف “قبل كل ذلك أنا راض تماماً عن ماقدمته, وأعد بتقديم كل ما لدي مع الفريق هذا الموسم”. يشار إلى أن محمد السهلاوي يعد هداف الفريق في دوري زين بأربعة أهداف كما أنه أفضل صانع لعب للفريق بعد أن قام بصناعة أربعة أهداف أيضاً.

التعليقات

20 تعليق
  1. ماجد عبدالله
    1

    والله ياسهلاوي انك فنان
    ويعجبني فيك انك تعرف تتمركز صح
    وضارب راس متمكن
    بس الله يرحم والديك خلك في ال 18

    ويكفيك فخر وشرف انك في معقل العالميين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:38 م
  2. فارس القايلة
    2

    هذا اللي يعانون منة لاعيبة النصر من اغلب الجماهير النصراوية بالضغط على اللعيبة وهذا سبب انخفاض مستوى اللعيبة اتمنى من الجماهير دعم اللعيبة والوقوف معهم وترك انتقاد اللعيبة والحضور في المبارايات للدعم مو الانتقاد والسب في المدرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:17 م
  3. نصصرآآويهه..
    3

    كلنا أهلي
    السهلاوي هداف ,’لغة الارقام لاتكذب’

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:20 م
  4. ابو حمود
    4

    السهلاوى

    الى هذه الحظه لم تقدم ما يشفع لك بمعاتبة الجماهير

    لا تزال تحبو

    مع العالمى لم تحسم مباريات هامه ولا نهائيات ولا بطولات

    حينما يبحث عنك الجمهور لايجدك

    نآمل منك التعب على نفسك والتركيز اكثر وأكثر وأكثر

    لأسعاد جمهور الشمس بحسم المنازلات الكبرى وتحقيق البطولات مع زملائك وبعدها عاتب بيديك ورجليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:51 م
  5. سيف ألمع العالمي
    5

    ألجم منتقديك بتقديم المستوى المرجو منك وإن كان عذرك الإصابه فهناك لعيبه أصيبوا بالرباط قطع كامل ورجعوا للملاعب بمستواهم المعهود ، وثق ثقه تامه ان جمهور النصر هو من يرفع اللاعب ويسقطونه مثل ما اسقطوا من قبلك ، جمهور العالمي صعب ترضيه إلا بالنتائج .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:16 م
  6. منصور الزعيم
    6

    والله حظك سيء يا سهلاوي انت معروف انك كنت مشجع هلالي وانت في القادسيه ولكن الحظ التعبان رماك معهم والمصيبه مايقدرونك يعني على قول المثل ((رضينا بالهم والهم مارضي بنا)) :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:41 م
  7. نصراوي تميم
    7

    كلنا اهلاويين ملكيين
    السهلاوي انت افضل لاعب راس حربه ولكن تحناج الى صانع لعب تفهمه ويفهمك مثل كوماتشو
    لايهمووووووووووووووونك العذال ياسهلاوي فبلك لاعبين كبار تعرضوا لمثل هذه التفاهات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:42 م
  8. علي مرشد الشهري
    8

    السهلاوي على الراس والعين وكلنا ندعمك ولكن لا تنسى ان من ينتقدونك ليسوا من جماهير الشمس انهم مندسين
    لا تلتفت لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:00 م
  9. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    9

    ياسهلاوي لازم يعرف اي لاعب يحمل شعار نادينا العالمي بإنو نصرنا وكياننا فوق وأهم من اي شخص او لاعب مين كان يكون واي شخص مايقدر يكون قد المسؤولية ويكون مو قد شعار العالمي اللي يحملو فلامكان لوه ونفكرو بي انو يلعب لي النصر العالمي وغير كدا فلامكان لي اي شخص في كياننا العظيم نصرنا العالمي

    ……،؛
    ” ســـــيــد آســــ الـعــالـمـي ـــــيا”

    (( لـنـــا الـعــالـمــيه وموسوعة جينيس والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ؛؛. ولغيرنا المـحليه والبلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:08 م
  10. البراق9
    10

    انت الافضل وخلك من الناس اللي تبربر خاصه من بني طواقي مقهورين
    في كل مباراة تسجل هدف عليهم و النصر في السوء حالاته لا يهمونك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:39 م
  11. بلاوغرانا
    11

    لا تلومنا يا سهلاوي.. البرود اللي يمتلكك وانت ماسك الكوره يرفع الضغط

    صحيح انك تجيب اهداف وانت بأسوأ حالاتك بس نبي منك اكثر

    اللي يشوفك مع ايوفي في المباريات يقول شكلهم ما يتمرنون مع بعض بالنادي.. ليه ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:07 ص
  12. ياعالمي
    12

    هذاهو العالمي العب تلعب ولا ماتلعب النصر بمن حضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:25 ص
  13. كبير يالزعيم
    13

    هداف ولاعب مستواه ثابت ولاكن الفريق منضومه متكامله مافيه احد يسانده
    غير ان الفريق ماتدري وين علته بصراحه
    وذنبك ياسهلاوي جيت في منضومة الففققراويين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:26 ص
  14. حسن
    14

    بالرجوع الى لغة الأرقام ، وهي لغة الحقائق ، نجد ان السهل أوي ساهم في ٨ مباريات من اصل ١٠ وذلك بتسجيله ل ٤ اهداف وصنعه ل ٤.

    سجله التهديفي للنصر ممتاز ومن ينتقد فهو بعيد عن عالم الكرة.
    دم وفق يا سهل أوي واحرص على التدريب المستمر و تطوير المستوى للأفضل فالطريق امامك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:53 ص
  15. اخصائي عالمي
    15

    السهلاوي انت الان اصبحت لاعب مهم في الفريق . واذا عاتبك جمهورك فهو عتب محب . يعاب عليك البطء والبرود .اذا اجتزت العيوب هذه فستصبح افضل المهاجمين . تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:43 ص
  16. القمة
    16

    كبير يا سهلا العالمي

    الارقام تثبت انك الافضل رغم هبوط مستواك قليلا

    انت لاعب مؤثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:59 ص
  17. حمدون
    17

    مشكله السهلاوي انه يبغى يقلد القناص ياسر القحطاني في لبس شرابه وحلاقته لشعره ولكن الفرق شاسع فنياً السهلاوي ثقيل الحركه ولا يجيد المراوغه واسلوبه القادمون من الخلف بلمسه يسجل او غمزه راس فقط لا غير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:18 ص
  18. وين مايروح الاصفر انا وياه
    18

    فعلا ياسهلاوي احنا نضغط عليك ونحرجك وامالنا فيك اكبر من قدراتك الفنية ولن يعود النصر مادام فيه انت وعبدالرحمن القحطاني فانتم عالة على الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:26 م
  19. بوسلطااااان
    19

    عندما تنتقدك الجماهير فانها تريد منك الاقضل انت خليفة سيد مهاجمي اسيا
    برودك احيانا سبب ضياع الفرص والتحامك مع المدافعين ليس بالشكل المطلوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:43 م
  20. سعد الشمري
    20

    الكابتن محمد نجم كبير لاكن لازم يتذكر ويعذر الجماهير النصراوية لانها كانت تشوف ماجد عبدالله بنفس مكان السهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:14 م
116