‏‫ معالي امين المنطقة الشرقية يختتم دورة السوبر

666برعاية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس / فهد بن محمد الجبير تختتم مساء يوم الاربعاء القادم الموافق ١٩/ ٩/ ١٤٣٥ه فعاليات ملتقى شباب الشرقية الرمضاني الخامس بلقاء يجمع فريقي السد والتعاون ضمن برامج أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في بلدية غرب الدمام لخدمه المجتمع ، والمقام في ملعب السوبر بحي بدر غرب الدمام.

وكان الملتقى الرياضي الذي ينظمة اعضاء فريق السوبر تحت اشراف الاعلامي علي هبه قد انطلق في اول ايام شهر رمضان المبارك بمشاركة ١٦ فريق من مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية حيث شارك من غرب الدمام ست فرق وهي ( فريق السوبر – السد – فلاي – الفيصل – الريان – يلوبيري ) بينما شاركت خمس فرق من وسط الدمام وهي ( اليوفي-الميدان-التعاون-رعد الجلوية-الاولمبي) وثلاث فرق من مدينه راس تنوره وهي ( المثالي والاتحاد و ابن دولامة) وفريق من مدينه الخبر وهو فريق العربي، وأيضا فريق من النابية وهو النابية.
وتم تقسيم هذه الفرق الى اربع مجموعات في كل مجموعة اربع فرق تنافست بكل روح رياضية حتى وصلت اربع فرق الى دور الاربعة وهي (السد -اليوفي – التعاون – النابية)
وقد اعدت اللجنة المنظمة لهذا الملتقى العديد من الجوائز القيمة للجماهير حيث سيكون هناك تذكرة مدفوعة التكاليف لحضور مباراة السوبر الاسباني بين فريقي ريال مدريد واتلتك مدريد بالاضافة الى اختيار خمسة اشخاص للدخول في دورة لغة انجليزية مجانية في معهد افاق الشرق للتدريب علاوة على اكثر من ثلاثون جائزة مجانية.
هذا وسيشهد الحفل الختامي حضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في المنطقة اهمها فيصل العبد الهادي مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية
وقد أعرب رئيس بلديه غرب الدمام المهندس فارس العريج أن اللجنة المنظمة حرصت على تنوع الانشطه خلال ايام الملتقى بإقامه العديد من الفعاليات والمسابقات الثقافية لاستغلال وقت الشباب بمايعود عليهم بالنفع والفائده. وأن مشاركه الامانه والبلديات أبناء الاهالي من باب المسئوليه الاجتماعيه كان له دور ايجابي والمتمثل في زياده اعداد الحضور خلال أيام الملتقى كما تقدم العريج بشكر معالي امين المنطقة الشرقية المهندس / فهد بن محمد الجبير على اهتمامه بدعم البرامج والملتقيات لخدمه المجتمع .
وقد تميز الملتقى بتوزيع العديد من الجوائز القيمة لجماهير الملتقى مما انعكس بشكل ايجابي على تفاعل الحضور بكافه فئاتهم العمريه.

108