الرئيس الجديد

يروج بعض الإعلاميين المنتمين لنادي الهلال لفكرة إن وجود الأمير نواف بن فيصل في رعاية الشباب السبب الأول لدعم النصر وتحقيق الفريق لبطولتين العام الماضي.
والسبب وكما يروج أصحاب هذا الطرح لأن الأمير نواف نصراوي الميول وهو الذي اقسم غير مرة انه برئ من هذا الاتهام.
ومع ذلك رسخت الفكرة بشكل كبير في الموسم الماضي ولعل المناحة الكبرى لقرار نقل المباراة الأخيرة في الدوري من القصيم للرياض لا تزال أصداءها تسمع حتى الآن.
أن هذا المنهج الذي يحاكم على الظن ويصرخ بصوت عالي ليحذر من إن لا عدالة من الميول سيجد نفسه في موقف حرج بعد أن تولى رئيس الهلال السابق وعضو شرفه المؤثر وشقيق رئيسه الحالي مهمة الرئيس العام لرعاية الشباب.
لقد تغير الميزان العدلي لدى ثلة من إعلام الهلال ليرفع نياشين الفخر متوسماً الخير من قدوم الأمير عبد الله بن مساعد وكأن الأمر بات يسير في صالح الفريق الأزرق.
والحقيقة أن وجود الأمير عبد الله بن مساعد سيكون إن شاء الله باب خير لكل الأندية وهو الرجل الذي يضع مصلحة الرياضة السعودية كلها أمام عينيه وليس مصلحة نادي واحد فقط.
وسيجد الإعلام الهلالي عند أول قرار عادل لا يتوافق مع مصلحة الهلال أنفسهم في موقع الناقد المصلح وسيناقض كل معلقات المديح التي سبق أن أسال حبرها في تمجيد الرئيس الجديد.
أن الحكم المسبق على أي قرار أو شخصية هو حكم ناقص سواء كان قدحاً اومدحاً.. ويبقى الحكم المنطقي على الأفعال والقرارات ونسبة النجاح والفشل وحجم الرضا ومستوى التقدم.
ولا يجب أن تكون مصلحة الأندية مقدمة على مصالح المنتخب كما لا يجب ان يتعارض أي قرار تصحيحي مع الخطط الإستراتيجية العامة والاهم أن نؤمن بالتخصص ولا يتداخل عمل الرئاسة بالاتحاد وهذا الأمر الذي طالب فيه معظم النقاد واعتبر أساس الخلل في العمل الإداري
شخصياً أتوقع نجاح باهر للأمير عبدالله بن مساعد وسيكون اسماً مؤثراً في تاريخ الرياضة السعودية والاهم أن لا يتأثر بالحملات الصحفية الموجهة ضده من بعض الأطراف أو التي تبالغ في ثناءه من أطراف أخرى.
وأتمنى أن لا تفسر قرارات الرئاسة على الطريقة الهلالية وإلا فإن أي قرار من صالح الهلال سيكون بدافع الميول بحسب النظرية ذاتها.

 

التعليقات

12 تعليق
  1. hh
    1

    الفرق يابن عمي هذا جابها بعمله وجده واجتهاده والاخر جاته بالوراثة

    Thumb up 3 Thumb down 5
    15 يوليو, 2014 الساعة : 2:07 م
  2. حرف
    2

    يعني وآنت بـ صفتك آعلامي منتمي لـ نآدي آلنصر تنفي آن يكون نوآف بن فيصل عضو شرف لنآديكم؟
    يَ آخي يَ كثر آلمسآعدآت آللي حصلتو عليهآ آيآم نوآف بن فيصل على آلأقل آشكروه عليهآ مو تجحدوه
    آخرتهآ آلبطولتين اللي بالموسم المآضي.
    على آلأقل آلهلاليين مآ آنكروآ آن عبدآلله بن مسآعد هلالي .
    وكيف تحكم على آنسآن وهو بآقي مآ آشتغل؟
    لو خليت مقآلتك هذي لـ بعد آول خطأ لـ عبدآلله بن مسآعد كنآ عذرنآك :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 8
    15 يوليو, 2014 الساعة : 5:21 م
  3. ولد_الشايب
    3

    المدعو حرف قل خيرا او اصمت فالفجور في الخصام ليست من الاسلام ونحن ليس في موضع خصام لتسوق زبانية كلماتك للعقلاء
    ثم ماذا قدم نواف بن فيصل للنصر ؟ وكم المدة اللتي قضاها رئيسا؟ وهل هي نفس المدة اللتي قضاها الامير سلطان بن فهد؟ واللتي حقق فيها ناديك بطولات عادلت ضعف ماحققها منذ تأسيس النادي ومازال اليوتيوب شاهدا عليها

    استاذي نايف الجهني لنثق في عبدالله بن مساعد فالرجل لديه فكر جميل جدا ولكن اتمنى ايجاد البيئة المناسبة له
    اما بالنسبة للاعلام فأتمنى مراقبته جيدا واقامة المحامين اللذين يكبحون جماح خبثه ودونيته
    واتمنى من الرئيس الامير الحذر كل الحذر من اللوبي فهو يعلمهم جيدا اكثر من اي رئيس سابق بل لن اكذب اذا قلت انه يستطيع تحديدهم كأشخاص اقول له الحذر منهم والضرب بيد من حديد عليهم كما كان الامير فيصل بن فهد رحمه الله
    كان الله في عونك ياعبدالله بن مساعد

    Thumb up 4 Thumb down 1
    15 يوليو, 2014 الساعة : 9:45 م
  4. فهد عبدالله
    4

    انكشف جهل اعلام الهلال ولم يتبقى لهم شيء يخفوه بعد الآن !

    الرئيس الجديد اذا نظر ولو مجرد النظر للهلال او التفكير فيه فمصيره الفشل من الآن !

    ليعلم الرئيس انه تحت مظلة الثقة الملكية وما سيقدمه للرياضة السعودية وانديتها على السواء ! والكل سيراقب حركاته وافعاله ولن يتركه الاخرون كما يعتقده جهلة اعلام الهلال وضعاف النفوس منهم !

    نحن النصراويين وجماهير الاندية ثقتنا بالله اولا ثم بالثقة الملكية ثم بسمو الامير عبدالله بن مساعد والذي لم يعرف عنه الا الخير انسان متزن ومتعقل وذو فكر عالي جدا وهذا ما يميزه عن البقية الهلالية ! والننتظر ونرى ولا نود التسرع بأحكامنا كغيرنا من الجهلة المتعصبين والذين عميت بصائرهم قبل ابصارهم والعياذ بالله !

    Thumb up 4 Thumb down 3
    15 يوليو, 2014 الساعة : 10:48 م
  5. من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه
    5

    ما سمعت اخوه الصغير وهو يقسم بالله ان البطولات الموسم القادم بة ؟؟؟؟
    هذه هي خارطة الطريق للرئيس الجديد أتوا به بعد ان عاد العالمي لبعضا من مستواه وحصد كأسين أملحين من امام ال يعني الموسم الجاي اللي ما راح يشتري راح يتفرج بس !!!!

    Thumb up 4 Thumb down 3
    16 يوليو, 2014 الساعة : 12:17 ص
  6. الجلاد
    6

    الله سبحانه وتعالى ماشفناه ولكن بالعقل عرفناه وطبيعي بأن اليمين لاتستطيع قطع الشمال ومن اتقى الشبهات فقداستبرألدينه وكماهومعلوم بأن العاطفه تتغلب على العقل في بعض المواقف ربك يسترالوضع لايبشربتنافس شريف كمايدعي البعض واول البشائرالجدول المحبوك بعنياه لمصلحة نادي اللجان*

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 يوليو, 2014 الساعة : 3:27 م
  7. النصر أول عالمي في آسيا
    7

    تعليق2 اذا على أخطاء التحكيم الهلال كذلك استفاد كثيرا وباجتماع لجنة التحكيم تبين أن حالاته أكثر استفادة من النصر الى قبيل انتهاء الدوري فالكل استفاد ،،، بعدين أنتم طعنتوا بشخص نواف بن فيصل كميول رغم أنه حلف لكم كثيـــــــــــــر ياللي تقول اصبروا على عبدالله بن مساعد ! والبطولات لوحدها ليس لها علاقة هي توفيق ثم جهد وعمل ،،، لكن اتهامه بالميول والدعم هو حلف بينما بن مساعد مو بس هلالي وداعم بل الى وقت قريب مصرح للهلال و بل وله تصاريح تعصبية مسيئة حتى لو كان اخف من تعصب اعلام الهلال لكنه هلالي صميم !!

    بطولة الكأس البلنتي صحيح والحكم أجنبي كما كان حكم الدور الأول !! وأكرر اذا على التحكيم النصر تضرر كثير والهلال استفاد !

    السؤال هل سيحلف بن مساعد ؟؟؟؟ سلمني على حضر بدون بشت وسلم بكل تواضع !!

    كما ذكر الكاتب سينقلب اعلامكم عليه بعد أول قرار لايروق لكم وسيستحثون هلاليته وانه ظلم أولي القربى هذا اللي بيصير والله ان طبق العدل على الهلال ! كأن يعاقبه على هتافات عنصرية لم تطبق حتى بعصر اللي اتهمتوه بنصراويته التي ليس لها وجود بالواقع !

    Thumb up 4 Thumb down 3
    17 يوليو, 2014 الساعة : 2:50 ص
  8. بــــلوتوث
    8

    ياخي الأمير عبدالله معروف عنه إنه هلالي وترأس الهلال وعضو شرف فعال .. هذا شئ واضح لكل الناس .. لكن المشكله في اسير الشووووق اللي متخفي ورى ميوله الصفراء واخترع ما يسمى بالـ 4×4 وفرغ كل مجهوداته لإعادة النادي المدقع للمنصات من خلال دوري دلهوم وبطولة كاساي !!! عشان كذا هناك فرق كبير إلآ بالعكس راح ينظلم الهلال وهذا المتوقع عشان مايقولون عن الرئيس إنه يجامل ناديه وراح تشوفون .. وبعدين لا ننسى الرئيس السابق الأمير فيصل بن فهد الله يرحمه ودعمه الكبير للنصر وخوف الحكام السابقين منه وتجيير البطولات لصالح ناديه كان آخرها بطولة حسين هادي اللي باليد وبطولة ابراهيم العمر اللي كان يشوف كل شئ في الملعب إلا ضربات الجزاء الهلاليه التي لم تحتسب !! عموماً انتوا عارفين هالشئ بس تحاولون تعملون ( تقيه ) مسبقه يعني خذوهم بالصوت عشان تبرير للفشل المتوقع إن شاء الله في المواسم القادمه !!!

    Thumb up 8 Thumb down 5
    18 يوليو, 2014 الساعة : 8:11 ص
  9. خالد المنصور
    9

    لن تكرر بطولة دلهوم وكأس كاساي
    نطالب الرئيس العام بفتح تحقيق في هاتين البطولتين وزج المتورطين في غياهب السجون وإعادة الحق لأهله، فالحق أولى أن يؤدى

    Thumb up 4 Thumb down 5
    18 يوليو, 2014 الساعة : 5:51 م
  10. النصر أول عالمي في آسيا
    10

    تعليق9(ضحية جريدة الجزيرة الحزينة) ههههههههه مو شرط تعترفون بأفضليتنا و أحلى شي أنكم مقهورين من عودة العالمي كالعادة عبر بوابة المحلي .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    19 يوليو, 2014 الساعة : 5:58 ص
  11. العالمية صعبة قوية
    11

    الطاقية رقم 8 نواف بن فيصل أقسم بالله مرارا وليس مرة أن ماله علاقة بالنصر حتى لو كان نصراوي

    وش نقول أجل عن بن مساعد ومعه البرقان والخميس و المدلج ؟ والتحكيم أستفاد منه الهلال أكثر من النصر .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    20 يوليو, 2014 الساعة : 1:03 ص
  12. نصراوي وافتخر
    12

    ارجعو للقطات التتويج في كاس فيصل الي اخذه ريان بلال قدام الهلال وتعرفون هو نصراوي ولا هلالي صرف

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 يوليو, 2014 الساعة : 9:52 ص
104