النخبة 4: القصيم وأبها يصعدان للمربع الذهبي

IMG_2586شهد اليوم الرابع من منافسات بطولة النخبة الرمضانية الرابعة المقامة حاليا على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تصدر منتخب القصيم مجموعته عقب تغلبه على منافسه العنيد في المجموعة منتخب الشرقية بهدفين لهدف، وتأهل القصيم بهذه النتيجة إلى المربع الذهبي. وشهدت المباراة خلال مجرياتها منافسة شديدة بين الفريقين وإثارة وندية ما كان له الأثر في شحن اللاعبين بغيت الكسب والانتصار. وسجل أهداف اللقاء لمنتخب القصيم سلطان عبدالرزاق 31، وحازم عبدالمجيد في 65، ولمنتخب الشرقية 82. وحاز على جائزة أفضل لاعب في اللقاء التي تقدمها شركة مطاعم كبريتو أحد الرعاة الداعمين للبطولة اللاعب حسان فهد من منتخب القصيم نظير المستوى الرائع الذي قدمه خلال المباراة.

فيما تأهل فريق أبها للمربع الذهبي عقب تعادله الإيجابي مع حامل اللقب “الرياض1” بهدفين لمثلهما لكل منهما. وبذلك يصعد فريق أبها للدور الثاني بعد تصدره لمجموعته التي ضمت إلى جانبهما فريق المدينة المنورة. وجاءت الأهداف بأقدام كل من مشاري عبدالله 47، وماجد عبدالله 54 لفريق أبها، وأسامة عبدالواسع 60، و78 لفريق الرياض 1. وحصل على جائزة أفضل لاعب التي تقدمها شركة مطاعم كبريتو لاعب منتخب أبها يوسف أبو يعقوب.

وقدمت مؤسسة كابيتانو بلانز أحد الرعاة الداعمين للبطولة 7 تذاكر سفر لحضور نهائي السوبر الأسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كدعم وتشجيع منها للمشاركين في البطولة.

وقد ثمنت اللجنة المنظمة هذه المبادرة، حيث أكد الأستاذ ثامر المرشود المشرف العام على البطولة، أن مثل هذه المبادرات تعطي دافع لرفع مبدأ التنافس الشريف بين اللاعبين المشاركين.

كما ثمن المرشود مبادرة شركة مطاعم كبريتو التي تكفلت بتقديم جائزة يومية لأفضل لاعب في المباراة، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الدورة، مؤكدا أن ذلك يأتي ضمن استشعار الشركات لمسؤولياتها الاجتماعية تجاه هذه الفئة الغالية ودورها الاجتماعي في المشاركة والدعم، مقدما شكره لكافة الرعاة الداعمين لبطولة النخبة الرمضانية الرابعة.

108