أمانة جدة تختتم بطولة كأس معالى الأمين

د. هاني ابو راس
بحضور معالي امين محافظة جدة تختم مساء الثلاثاء منافسات بطولة كاس معالي الامين لمنسوبي الامانة والمقامة على ملعب حديقة فيصل بحي القريات التابعة لإدارة المسئولية الاجتماعية.
وستجمع المباراة النهائية (الفائز) من الادارة العامة لصحة البيئة والادارة العامة للأمن والسلامة في المباراة الاولى فيما تجمع المباراة الثانية بين وكالة المشاريع وادارة الكروكيات حيث شارك في البطولة 16 عشر فريقا من مختلف الادارات التابعة للأمانة على مدى 15 يوم.
ويتخلل الحفل مباراة تكريمية بين فريق المهندسين بقيادة المهندس عمر حميدان وفريق الاداريين بقيادة محمد اليامي ضمن فعاليات المبادرات الاجتماعية التي تنظمها ادارة برنامج المسئولية الاجتماعية ضمن فعاليات مهرجان رمضان للعام الحالي ، اضافة الى العديد من الجوائز القيمة للجماهير والسحوبات ومن ثم تكريم الفرق المتأهلة والفائزة بالبطولة.
وأشار محمد اليامى، المتحدث الرسمى ومدير المسئولية الإجتماعية بأمانة جدة بان البطولة هذة تأتي ضمن جهود أمانة محافظة جدة لبناء جسور العلاقات وتعزيز الروابط الاجتماعية بين منسوبى الأمانة احتفالاً بشهر رمضان المبارك.
وكانت البطوله قد شهدت خضور جماهير كبير على مدى الاسبوعين الماضيه ظهرت خلالها القوة والندية والاثارة بين الفرق المشاركة بالبطولة.

110