آرسنال يخطط لخطف “زاها” من ليفربول ومانشستر

يبدو ان المدرب الفرنسي آرسين فينغر يفكر في خطف شاب جديد لصفوف فريقه آرسنال الإنكليزي وتدعيم الأسماء الشابة الموجودة لديه خصوصا مع احتلاله للمرتبة السادسة في الترتيب العام مع قرب الجولة العاشرة من عمر المنافسة.

ونقل موقع يورو سبورت تقارير انكليزية افردت للاعب وسط كريستال بالاس ويلفيرد زاها العاجي الأصل والإنكليزي الجنسية, أكدت فيه اهتماما واضحا من قبل العديد من الأندية وأهمها ارسنال الذي وضع ميزانية تقارب الـ9 مليون استرليني لجذب اللاعب الذي اعلن في العديد من المناسبات والمقابلات انه يرغب في الانتقال وان الارسنال وطريقة لعبه تعجبه.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الإنكليزية، فإن المحنك الفرنسي لن يترك اي فريق آخر يخطف اللاعب صاحب الـ19 سنة فما كان من الفرنسي إلا ان ارسل المختص في استقدامات اللاعبين في النادي ستيف رولي ليراقب اللاعب عن كثب في آخر لقاء لفريقه أمام ليستر سيتي.

وأردفت الصحيفة قائلة ان النادي الذي ينتمي “البرميرتشيب” عبر أحد ملاكه كان قد رفض عرضا من ليفربول ورد عليه بصريح العبارة ” ارفعو ايديكم عن زاها هو ليس للبيع.

يذكر ان الأيام التي سبقت كانت قد كشفت عن محادثات نادي ليفربول للحصول علي توقيع الإيفواري الأصل والانكليزي الجنسية للأنتقال إلى صفوفه في يناير/كانون ثاني القادم, والغبة ذاتها ايضا أظهرها مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي.

الجدير ذكره أن زاها احد المواهب الشابة في سماء الكرة الأنكليزية ويقود المنتخب تحت 21 سنة في بطولة أوروبا للشباب تحت 21 سنة

110