روبين لا يستبعد مشاركته في مونديال روسيا 2018

هولندا الارجنتين 19 روبين

ترك آريين روبين نجم المنتخب الهولندي لكرة القدم الباب مفتوحا أمام احتمالية استمراره بين صفوف الفريق حتى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال روبين/30 عاما/ والذي خاض في البرازيل المونديال الثالث له في تاريخه: “لا أعلم .. لا زال أمامي أربع سنوات حتى المونديال القادم .

إنه وقت طويل .. سأظل أشارك مع المنتخب طالما سمحت قدرتي البدنية بذلك وطالما شعرت بالاستمتاع بهذا الأمر”.

ورغم أنه لم يحرز أي أهداف في المباراة التي تغلب فيها فريقه على المنتخب البرازيلي أمس السبت بثلاثية نظيفة مكنته من اقتناص المركز الثالث في مونديال 2014، عاد روبين ليتصدر المشهد من جديد كأبرز لاعب في منتخب الطواحين.

وأعرب النجم الهولندي عن عدم رضاه بما حققه منتخب بلاده في المونديال الحالي، حيث قال: “ليس كافيا .. كنا نستحق أن نكون طرفا في المباراة النهائية ولكننا لم نستطع تحقيق ذلك.. نشعر بخيبة أمل هذا واضح .. لقد كنا قريبين جدا من النهائي”.
وأضاف: “لقد بذلت كل طاقتي .. أشعر بالإنهاك”.
وكان روبين قد قال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأمس: “من الجيد التغلب على البرازيل 3 / صفر .. المباراة كانت رائعة بالنسبة لنا
وأعتقد أنها كانت في غاية الصعوبة بالنسبة لهم بعد الهزيمة الساحقة التي تلقوها على يد المنتخب الألماني”.

وأكد روبين أنه لم يشعر بالضيق من خروج لاعبي المنتخب البرازيلي من الملعب أثناء استلام الفريق الهولندي للمداليات البرونزية التي تمنح لصاحب المركز الثالث في البطولة.

وتابع: “أنا أتفهم الأمر .. البرازيليون كانوا يشعرون بالحزن الشديد .. هذا لا يهم كثيرا .. أتمنى لهم مستقبل أفضل”.

وخرج المنتخب الهولندي من الدور قبل النهائي لكأس العالم 2014 بركلات الترجيح أمام المنتخب الأرجنتيني الذي يسعى لحسم لقب البطولة لصالحه عندما يواجه المنتخب الألماني في المباراة النهائية اليوم الأحد.

110