أرسنال يضغط لضم الفرنسي ريمي

ريمي

يضعط نادي أرسنال الإنجليزي بقوة كبيرة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب لويك ريمي مهاجم نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” الميرور ” البريطانية تقول أن إدارة الجانرز تنوي التحرك بقوة و تكثيف مفاوضاتها مع إدارة الرينجرز من أجل الموافقة على انتقال اللاعب الدولي الفرنسي إلى العاصمة الإنجليزية لندن هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن تلك الصفقة في خطر بسبب إصرار اللاعب المتميز على الحصول على 80,000 جنيه استرليني أسبوعياً و يرفض تخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى ملعب الإمارات خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

في حين يرغب أرسين فينجر المدير الفني للجانرز بقوة في التعاقد مع ريمي من أجل إضافة مزيد من القوة إلى هجوم الفريق و ذلك بعد التعاقد مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز من نادي برشلونة الإسباني مقابل 33 مليون جنيه استرليني ، حيث ينوي فينجر دفع 10 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد معه ، لكنه لا ينوي دفع ذلك الأجر.

يذكر أن الهاجم صاحب ال 27 عاماً كان قد لعب لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي و تمكن من تسجيل 14 هدفاً في 26 مباراة شارك فيها في البريمييرليج في موسم 2014-15.

110