أبرز ما قيل هذا الأسبوع

– لكل من ظلمني بدون قصد واللي قصدني ولم يتراجع اقول له بيني وبينك رب العالمين وساقول كلمة نبينا الكريم محمد لاتثريب عليكم وكثير هم الذين ظلموني.
عادل جمجوم- نائب رئيس نادي الاتحاد السابق
أن كرة القدم لا تعترف بالصداقات و لا العواطف و أن قرار تعيين الجابر مدرباً لنادي الهلال قرار عاطفي اكثر منه فني و أنه بتعيين لغى كيان نادي الهلال و أصبح هو بؤرة الاهتمام و ان كل شيئ عداه أصبح ثانوياً و خرج في وسائل الإعلام أكثر من اللاعبين و هو شيئ غريب.
يوسف الثنيان لاعب الهلال السابق

 

«لم أقسم بشكل مطلق بأن جميع بطولات الموسم القادم للهلال، ولكن من حكم بشكل مطلق فهو يجتزئ الكلام من سياقه على طريقة من يقرأ قوله تعالى (فويل للمصلين) ولا يكمل، أنا أقسمت بأنني أرى أن البطولات في النادي، أي أنني أثق بإمكانية تحقيق ذلك إذا توافرت عدة شروط ذكرتها في حديثي للاعبين»
رئيس نادي الهلال عبدالرحمن بن مساعد

أن الرياضية كانت وما زالت هي الأولى في متابعة الشأن الرياضي وسنسعى دائما لتبقى على مكانتها وتكون هي المحرك الرئيس للشارع الرياضي وبما يخدم مصلحة الرياضة في السعودية.
عيد الثقيل رئيس تحرير صحيفة الرياضية

 

أنهم في القرارات التي اتخذوها استشعروا المسؤولية وتركوا العواطف جانبا، وجميع الفرق الأربعة مكانها فوق الرأس والعين ومحلها في القلب مثلها مثل بقية الأندية، ولكن نحن في مجلس الإدارة بقينا على المحك لسمعة الاتحاد وهيبته لهذا المجلس أو الإدارات السابقة، وكذلك الحفاظ على ميثاق الشرف الأولمبي والتنافس الشريف في رياضتنا، لا سيما أنها مسألة تخدش سمعة الاتحاد في حال اتخذ قرارات ضعيفة ستضعه في خانه المحابي أو الضعيف وستظل وصمة على الاتحاد مدى الدهر.
تركي الخليوي رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد

 

قضية الفقرة (5) كشفت تدخل الامين في أعمال لجنة التعديل وعدم احترام الصلاحيات المخولة من قبل الجمعية العمومية واستشهاده بالمادة (29) الفقرة (2) مغالطة مرفوضة لأنها تخص تلقي الامانة العامة للمقترحات من الأعضاء وادراجها بجدول أعمال الجمعية العمومية للمناقشة واتخاذ القرار والاستشهاد بها كشف الخلل وصحة المخالفة القانونية التي وقع فيها الامين العام.

خالد المعمر عضو الجمعية العمومية للاتحاد السعودي ورئيس نادي الشباب المكلف

 

أعرب عن عميق شكره للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لما قدمه من دعوات صادقة ونصائح , مؤكدا حرصه الدائم للاستماع باهتمام لكل من عملوا بجهاز الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

الرئيس العام لرعاية الشباب – الامير عبدالله بن مساعد

 

أن إدارة النادي، ومكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية مطالبان بعقد الجمعية العمومية للنادي في أسرع وقت ممكن وإن عددا من الملفات المطروحة من قِبل أعضاء الجمعية العمومية يجب أن تناقش، ولا يجب تأجيلها، حتى وقت آخر، ولا يجب أن يتم تأخيرها فيطول الانتظار، ولذلك يجب عقد الجمعية العمومية دون مماطلة، أو تأجيل جديد ليس له أي مبرر، لمناقشة المقترحات الجديدة المطروحة من قِبل الأعضاء.
عضو شرف نادي القادسية، وعضو مجلس الإدارة السابق، عبدالعزيز الموسى

 

أن “السيليساو” يستحق عدم مؤازرة الجماهير بعد هذه النهاية المؤسفة في المونديال، بعد الخسارة من هولندا بثلاثية نظيفة في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع.
تياجو سيلفا، مدافع وقائد البرازيل

 

إن الهزيمة المذلة أمام ألمانيا 7-1 تركت جرحاً غائراً في جسد البلد المضيف لكأس العالم، وأكدت الحاجة إلى إصلاح عاجل في كرة القدم بالبلاد، لكنها لم ترتقِ إلى مستوى «المأساة الوطنية»، حينما خسرت البرازيل في المباراة النهائية لبطولة 1950.
وزير الرياضة البرازيلي ألدو ريبيل

 

إن فوز ألمانيا الساحق 7/1 على البرازيل في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم، كان لطمة قوية حطمت سمعة الدولة المضيفة حول العالم
دييجو مارادونا

التعليقات

3 تعليقات
  1. ولد_الشايب
    1

    اتمنى من ادارة التحرير تثبيت هذه الزاوية اسبوعيا شكرا نايف الجهني شكرا من القلب

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 يوليو, 2014 الساعة : 9:11 م
  2. حسين
    2

    مقاله ناقصه، يعني بتفهمنا ان نادية ومسئوليه منزهين لم تذكر ولو ملاحظه عنهم ،
    زمن العجائب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يوليو, 2014 الساعة : 7:00 ص
  3. المعلا
    3

    بس ابتعد عن التعصب أولاً
    وابعد الكتاب المتعصبين عفواً المتشنجين الحاقدين
    لأن الصحيفة والله تركتها عام كامل ووجدتها على تعصبها
    حتى ونحن في شهر الخير والبركات والتسامح واللطف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يوليو, 2014 الساعة : 5:01 م
106