الغامدي حزين لحصوله على البطاقة الثالثة وعبدالغني يعتذر عن هبوط مستواه

أبدى خالد الغامدي الظهير الأيمن بنادي النصر حزنه لغيابه عن فريقه في المباراة المقبلة أمام الاتفاق بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الشعلة, وأكد الغامدي أنه لم يتعمد التمثيل حتى يحصل على ضربة جزاء كما اعتبرها الحكم.

وعن مستوى الفريق في المباراة, أوضح الغامدي أن البداية غير الجيدة للاعبين كانت بسبب رغبتهم واستعجالهم التسجيل وتحقيق الفوز بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية, ولكنهم استطاعوا تدارك ذلك في الشوط الثاني.

واشاد الغامدي بتفاهمه مع خالد الزيلعي الذي دخل في الشوط الثاني, مؤكداً أنهما يفهمان بعضهما كثيراً منذ الموسم الماضي, ولذلك شكلا خطورة كبيرة على فريق الشعلة.

عبدالغني يعتذر عن هبوط مستواه

من جانبه, قدم قائد فريق النصر حسين عبدالغني اعتذاره لجماهير النصر عن هبوط مستواه في لقاء الشعلة, مشدداً على أن السبب في ذلك يعود لغيابه عن أجواء المباريات أكثر من شهر, مضيفاً بقوله “ابارك للجماهير الفوز والنقاط الثلاث. لم أقتنع بمستواي الفني في اللقاء نظراً لغيابي منذ فترة طويلة عن الفريق”.

وأشار قائد النصر إلى أن الاهم هو تحقيق فريقه لنتيجة الفوز واستعادة نغمة الانتصارات والثقة من جديد, مبيناً أن عدم حضور الجماهير النصراوية بكثافتها المعتادة ربما يكون لكثرة التوقفات في الدوري والتي جعلت حدة المنافسة والحماس يقل بشكل واضح على جميع مباريات الدوري وليست فقط مباريات النصر.

10