السالمية الكويتي يعلن صفقاته الجديدة بقيادة الايفواري كيتا

BsTCkMZCMAAdBhw

اعلن فريق كرة القدم بنادي السالمية، عن صفقاته الثلاث للموسم الجديد، التي يتقدمها الثنائي الايفواري ابراهيما كيتا وجمعه سعيد بالإضافة الى المدافع التونسي رضوان الفالحي.

وكشف السماوي عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ان كيتا محترف القادسية الاسبق، وقع على عقد انتقاله الى صفوف الفريق، لمدة موسمين، دون الافصاح عن المقابل المالي، وذلك بعد شد وجذب مع اللاعب، الذي كان في حيرة كبيرة، بينه الانتقال للسماوي او الاستمرار مع القادسية، الذي دافع عن الوانه طوال ستة مواسم.

وسيكون السالمية أخر محطات كيتا مع الكرة الكويتية، حيث ينوي اللاعب العودة الى بلاده بعد انتهاء عقده مع ناديه الجديد.

كما اكد السالمية تعاقده مع التونسي رضوان الفالحي لاعب النجم الساحلي الاسبق، وكذلك الايفواري سعيد مهاجم العين الاماراتي، في الوقت الذي تأكد فيه بشكل رسمي استمرار الاردني عدي الصيفي مع الفريق للموسم الثالث على التوالي، بعد ان كان مرشحا لخوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري الكويتي، ولكنه قرر في النهاية الاستمرار مع السالمية، حرصا منه على مساعدة فريق للعودة لمنصات التتويج في الموسم الجديد، وذلك بعد فترة طويلا من الغياب عن البطولات.

وبهذا فقد اكتمل عقد المحترفين الاجانب في صفوف السالمية، الذي سبق وان جدد عقد مدربه الوطني محمد دهيليس، الذي تسلم المهمة في الموسم الماضي خلف للمدرب الروماني ميهاي، الذي لم يكن عند حسن ظن الادارة.

108